27 ديسمبر 2022

لاستقبال 2023.. استلهمي إطلالتك من المؤثرات العربيات

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

لاستقبال 2023.. استلهمي إطلالتك من المؤثرات العربيات

أيام قليلة تفصلنا عن استقبال 2023.. إليكِ عدد من الإطلالات الأنيقة للمؤثرات العربيات في أحدث الفعاليات، لتستلهمي منها إطلالتك للاحتفال ببداية العام الجديد، فهناك خيارات عديدة في انتظارك.

Aimee Sayah
Aimee Sayah

ظهرت «إيمي صياح» بفستان أسود مميز من «yassmin Saleh» في حفل «بوميلاتو» في دبي، بقصة مميزة من البليسيه الأنيق.

Tamara Al Gabbani
Tamara Al Gabbani

تألقت «تمارا قباني» في حفل «ميسيكا» بفستان أسود من «Kristina Fidelskaya»، وفوقه معطف مفتوح باللون البني، واختارت حلقاً كبيراً لإضافة بريق على الإطلالة.

Ola Farahat
Ola Farahat

اختارت المؤثرة «علا فرحات» فستاناً فضفاضاً من «فالنتينو» بياقة عالية وأكمام واسعة باللون الفوشيا الداكن مع حقيبة سوداء صغيرة ذات اللون الواحد.

Deema Al Asadi
Deema Al Asadi

من علامة «فالنتينو» اختارت المؤثرة «ديما الأسدي» إطلالة من قطعتين باللون الذهبي الميتالك برتوش ترابية جذابة مع حقيبة بذات اللون مع حذاء بلاتفورم.

Dima Sheikhly
Dima Sheikhly

اختارت مدونة الموضة «ديمة الشيخلي» إطلالة من «فيندي» تتكون من فستان طويل من الحرير المطبع بلوغو العلامة، مع جاكيت من الفرو باللون العاجي وقفازات طويلة.

Fatma Husam
Fatma Husam

إطلالة كاملة باللون الأسود من «برادا» تألقت بها المؤثرة «فاطمة حسام» تتألف من توب برقبة مزينة بالريش، تنورة ماكسي، وكسرت اللون بحقيبة بيضاء صغيرة.

SALMA ABU DEIF
SALMA ABU DEIF

تألقت «سلمى أبو ضيف» بفستان بكاب طويل من «فالنتينو» باللون الأبيض الراقي مع حرف «V» المعدني، واختارت سوار لوغو العلامة من المجوهرات.

Rym Saidi
Rym Saidi

جمبسوت باللون التريكواز من «فيندي»، تألقت به عارضة الأزياء «ريم السعيدي»، مع حذاء مزين بالفرو، وارتدت قلادة على حقيبة فيندي متناهية الصغر باللون الأخضر.

Karen Wazen
Karen Wazen

تألقت سيدة الأعمال والمؤثرة «كارن وازن» بإطلالة من «كارولينا هيريرا» بفستان أنيق مصحوب بوشاح على الرأس ممتد للأكمام والصدر.

#فاشونستا
#كاران_وازن
#ديما_الأسدي

 

مقالات ذات صلة