9 يناير 2023

"رالف لورين" يطلق 4 مجموعات لربيع 2023

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

"رالف لورين" يطلق 4 مجموعات لربيع 2023

تعكس تشكيلة أزياء ربيع 2023 لعلامة "رالف لورين" المعنى الحقيقي للرفاهية والبراعة الحرفية، وتقدم العلامة أربع مجموعات، هي "كوليكشن" و"بيربل ليبل"، فضلاً عن سمة المتانة المميزة لمجموعة "دبل آر إل"، والطابع الشبابي المتحرر من القيود في مجموعة "بولو رالف لورين".

"رالف لورين" يطلق 4 مجموعات لربيع 2023

Double RL

تتجلى الروح العصرية لمجموعة "دبل آر إل" في مزيج من التصاميم المنتقاة بعناية من خلال إحياء أصالة وتراث كاليفورنيا القديمة في تشكيلة من منتجات الجلد الطبيعي، وأحذية رعاة البقر العتيقة، والقلائد المتعددة الطبقات، والتنانير ذات الطابع الرومانسي، والفساتين ذات الفتحات المائلة، والبدلات المكونة من ثلاث قطع، والتطريزات المستوحاة من الغرب.

"رالف لورين" يطلق 4 مجموعات لربيع 2023

Collection & Purple Label

تستقي مجموعتا بيربل ليبل وكوليكشن مصدر إلهامهما مباشرة من الخطوط الساحلية الخلابة لجنوب كاليفورنيا خلال الساعة الذهبية، فتتجلى مجموعة من الألوان المميزة للكثبان الرملية، والرمال، واللون الكريمي، والدرجات المعدنية اللامعة المستوحاة من غروب الشمس، وتتألق جواكيت بومبر ببريق الخرز الزجاجي الصغير باللون الكهرماني. كما تضفي حياكة ملابس الرجال المتقنة والأحذية الجلدية ذات اللونين، والبدلات الكتانية، لمسات بالغة الأناقة على الملابس الكاجوال.

"رالف لورين" يطلق 4 مجموعات لربيع 2023

تخطف الفساتين الطويلة المزودة بفتحات جميع الأنظار، بعد أن أعيد ابتكارها من نسيج نايلون سكوبا، وطرزت بخرز شفاف عاكس للضوء، وهكذا تتوج المجموعة بإطلالات تعكس أسلوب رالف لورين الخالد. تجسد الحياكة الناعمة المعنى الحقيقي للأناقة والفخامة، في حين تضفي لمسات من اللاميه الذهبي والكشمير دفئا بالغا يعكس طابع الحياة في كاليفورنيا.

"رالف لورين" يطلق 4 مجموعات لربيع 2023

تتألق الإطلالات بلمسات لونية جريئة مثل الأحمر الكلاسيكي، والكحلي الزاهي، والأبيض في بدلات بتنانير، وقبعات مستديرة، وقطع تحتية برقبة مرتفعة من الكشمير يمكن ارتداؤها أسفل جواكيت البليزر متقنة التفصيل، وتفاصيل كلاسيكية على شكل طيات، تلتقي جميعا مع موجة الأحاسيس الفياضة التي تتسم بها مجتمعات الفنانين المشهورين في كاليفورنيا. ونجد فيها أيضا درجات ألوان غنية، وطبعات تصويرية، وترتر، وتطريزات جريئة، وأحجار كريستال، وأقراط متدلية، ومناديل.

"رالف لورين" يطلق 4 مجموعات لربيع 2023

Polo Ralph Lauren

يضم عالم بولو تصميمات كلاسيكية معاد ابتكارها بروح وصيحات شبابية، فنرى ملابس منسوجة بغرزة الضفيرة، وقمصان أكسفورد مقلمة، وسترات كريكيت، وألوان جريئة مثل الوردي والأخضر، تجتمع معا بجانب الزخارف والأكسسوارات غير المتوقعة لإطلالة تعكس جوهر الأناقة العصرية. وتتحول سترة فير آيل إلى قطعة شديدة الخصوصية والفخامة عند ارتدائها مع أنشوطة ومنديل جيب مربع بلون جريء.

"رالف لورين" يطلق 4 مجموعات لربيع 2023

تتجلى القطع المستوحاة من حياة المغامرة في هذه المجموعة في شكل طبقات تحتية أنيقة، وطبعات مادراس، ودرجات ألوان جريئة وزاهية، وقمصان رجبي، وسويت شيرتات مقلمة، وقلائد مصنوعة من الخرز الخشبي، وقبعات مرحة، وقبعات باكيت منسوجة، وجوارب أنيقة، وأحذية مشي بألوان نيون، وتشكيلة متنوعة من الملابس الخارجية الجريئة المصنوعة بأحدث التقنيات.

Women’s Collection & Polo Ralph Lauren

"رالف لورين" يطلق 4 مجموعات لربيع 2023

يعانق التصميم العصري الأنيق رفاهية الطابع الكاجوال المميز لإطلالات بولو، من خلال التصميمات الأيقونية لمجموعة "كوليكشن". تأتي فساتين السهرة الطويلة المقصوصة على شكل حرف A بألوان نابضة بالحياة، ونجد قمصان الرجبي، والسويت شيرتات، والقبعات المنسوجة، وحقيبة آر إل الجديدة المزودة بيد علوية لإطلالة تستحضر الأجواء الرومانسية على شاطئ البندقية وتترجمها إلى أمر ما شبيه بملابس ركوب الأمواج الأنيقة.

"رالف لورين" يطلق 4 مجموعات لربيع 2023

تطل إطلالات مجموعة "كوليكشن" النهائية في صورة ملابس سهرة شديدة الجاذبية والتميز والجرأة. فتتألق التنانير والفساتين الطويلة بألوان الحياة البحرية الغنية مع لمسات من البرتقالي الصارخ، والأرجواني النابض بالحياة، والأحمر الجريء.. كل منها يرفرف بحرية في الهواء الطلق.

 

مقالات ذات صلة