27 أغسطس 2023

البليزر الأنيق.. كيف تنسقينه لإطلالات السهرة والمساء بأسلوبك الخاص؟

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

البليز الأنيق.. كيف تنسقينه لإطلالات السهرة والمساء بأسلوبك الخاص؟
GENNY

لا غنى لك عن البليزر في خزانتك في كل المواسم، فهو قطعة سحرية تحول إطلالتك لأكثر من ستايل عصري وأنيق، والبليزر يشبه سترة البدلة ولكنه فضفاض قليلاً وغالباً ما يحتوي على أزرار معدنية منمقة تجعله أفضل لإطلالات غير الرسمية. فيمكنك ارتداؤه بأكثر من طريقة مع أزيائك الكاجوال أو الكلاسيكية وحتى في السهرات مع فستانك المتلألئ.. إليك عدد من الأفكار لترتدي البليزر في المساء خاصة.

Elisabetta Franchi
Elisabetta Franchi

أطلقي عنان بصمتك الشخصية واختاري البليزر الأوفرسايز مع فستان السهرة المتألق، مثل تلك الإطلالة من «اليزابيتا فراتكي»، التي تتألف من فستان ماكسي من التول المشغول باللؤلؤ وتنورة مزمومة من الحرير، وبليزر بدرجة العاجي الدافئ على الأكتاف، وقبعة من الخرز على الرأس لمزيد من الدراما الملفتة للنظر.

Valentino
Valentino

يمكنك الاكتفاء بالبليزر لجذب الأنظار بفضل لونه الخاطف وخامته الغامرة، مثل هذا البليزر من «فالنتينو» بلونه الأخضر القوي وقماشه المزين بالترتر والعناصر اللامعة الأخاذة، يمكنك ارتداؤه مع تنورة محبوكة على الجسم سوداء بتصميم «pencil».

Dolce&Gabbana
Dolce&Gabbana

ليس هناك أكثر أناقة من البليزر الأسود الأوفر سايز بياقة بارزة من الساتان اللامع، حيث يمكنك الجمع بين الإطلالة الكاجوال المريحة ولمسة فخامة مع الأكسسوارات الضخمة ببريق الكريستالات والتفاصيل المعدنية، اخترنا لك هذه الإطلالة من «دولتشي اند غابانا» والتي زادت من خصوصيتها الأكسسوارات بطبعة الزيبرا باللونين الأبيض والأسود.

Giorgio Armani Prive
Giorgio Armani Prive

ينسجم الحرير المرهف مع المناسبات المسائية، حيث يعكس أنوثة وأناقة في ذات الوقت، فبليزر الحرير يمكنه أن يقلب كامل الإطلالة من نهارية عادية إلى أخرى مثالية للسهرة، نستعرض هنا هذه الإطلالة من «جورجيو أرماني بريفيه»، حيث تعكس درجة اللافندر أنوثة لافتة في تصميم أقل حدة للبليزر مع وردة كبيرة على الكتف لمزيد من الأنوثة المعلنة.

Salvatore Ferragamo
Salvatore Ferragamo

يمكنك الاعتماد على عنصر قوة اللون وبساطة التصميم عند اختيارك للبليزر، فهو كفيل بأن يضمن لك أناقة وحضوراً عصرياً راقياً بلا شك، مثل هذه الإطلالة من «سلفاتوري فيراغامو» الكاملة باللون الأحمر، بداية من البليزر بقصة أكثر انسيابية عند الخصر لمزيد من النعومة والأنوثة، من ثم الجوارب وأخيراً الأكسسوارات من الحقيبة والحذاء باللون الأحمر ذاته.

Dior
Dior

حولي فستانك البسيط إلى قطعة مثيرة للاهتمام مع ارتداء البليزر بذات اللون، فهو يكسبك المزيد من الأناقة والقوة أيضاً، اخترنا لك إطلالة من «ديور»، لفستان ماكسي من القماش الفضي اللامع وبليزر محبوك بذات اللون، يمكنك إضافة المزيد من التفاصيل بارتداء مجوهراتك وأكسسواراتك الخلابة.

Tory Burch
Tory Burch

دائماً ما يعكس المخمل فخامة تلقائية في موسم الخريف، خاصة بألوان داكنة دافئة لتبدو محاسنه واضحة في البليزر بقصته الحادة الخالية من التعقيد، نستعرض هنا إطلالة تجمع بين الأناقة والقوة الذكورية من «توري بورتش» مكونة من بليزر باللون الأزرق الملكي الداكن وسروال فضفاض من قماش الساتان الأخضر الساطع لإطلالة تجمع بين الصخب والحضور الطاغي.

 

مقالات ذات صلة