27 سبتمبر 2023

تعرفي إلى ألوان وتصاميم ممشى عروض أسبوع ميلانو لصيف 2024

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

تعرفي إلى ألوان وتصاميم ممشى عروض أسبوع ميلانو لصيف 2024.. واستعدي للموسم الجديد
Philippe Plein

اخترنا لك أهم الألوان التي زخر بها ممشى عروض أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2024 هذا العام، لتستعدي للموسم القادم وأنت في كامل أناقتك وتألقك.

Tom Ford
Tom Ford

tom Ford
tom Ford

Prada
Prada

Antonio Marras
Antonio Marras

الذهبي

تألقت العارضات بالذهبي المعدني بجرأة على ممشى أسبوع ميلانو للموضة لصيف 2024، في أكثر من تصميم أنيق، مثل البدلة عند توم فورد، أو الفستان القصير من الخيوط المتراصة الساحرة، وفستان آخر بالقماش الشفاف المموه من برادا، كما تألقت أيضاً نفحات الذهبي في فستان بقصة الأميرات من انتونيو مارس بربطة الأنشوطة الأنيقة على الصدر.

Gucci
Gucci

Versace
Versace

Giorgio Armani
Giorgio Armani

Max mara
Max mara

الأخضر

موجة من تدرجات اللون الأخضر اجتاحت عروض أسبوع الموضة الأهم لربيع وصيف 2024، بداية من النيون الفاقع لدى غوتشي وفيرساتشي، أو الأخضر الداكن في معطف أنيق من توقيع جورجيو أرماني، وها هي علامة ماكس مارا تستعرض أكثر من لون أخضر في إطلالة واحدة عملية ومريحة.

Fendi
Fendi

Bottega Veneta
Bottega Veneta

Salvatore Ferragamo
Salvatore Ferragamo

Versace
Versace

ألوان الباستيل

في زحمة الألوان وقوتها، أعلنت تدرجات الباستيل عن تواجدها في الموسم القادم مستغلة لفتات أنثوية مثل علامة فيندي التي تألقت فيها التنورة المصممة من الجلد الفاخر، وكسرت بوتتيغا فينيتا حدة الألوان بإطلالات باستيلية بالكامل، وقدم سلفاتور فيراغامو الفستان الفضفاض كقطعة ربيعية بامتياز، وبالتأكيد قدمت دوناتيلا فيرساتشي عرضاً يفوح بأنوثة أغلب الألوان الباستيلية.

Moschino
Moschino

Bally
Bally

Gucci
Gucci

Versace
Versace

الجينز الأزرق

يبدو أن الجينز الأزرق الكلاسيكي لن يفارق صيحات الموضة، فهو قطعة أساسية في خزانتك بلا شك في صيف 2024، خاصة السروال الفضفاض المريح الذي قدمته علامة موسكينو وفيرساتشي وغوتشي، أو الضيق من علامة بالي.

 

مقالات ذات صلة