15 نوفمبر 2023

المخمل يحيي أناقة خزانتك في الشتاء ويناسب كل الأوقات.. فاختاري الأجمل

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

A326577
Saiid Kobeisy

المخمل من أهم الأقمشة التي تتألق بها أزياء فصل الشتاء، على وجه الخصوص, فهو ثري، وأنيق بذاته، ويزداد سحراً مع التفاصيل والطبعات، أو التطريزات، كما أنه ملائم لكل الأوقات.. جمعنا لك عدداً من الإطلالات لموسم خريف وشتاء 2023 لتختاري منها الأجمل.

Valentino
Valentino

صيحة المخمل و الحرير

ليس هناك أكثر أناقة من جمع المخمل الدافئ مع الحرير اللامع الناعم بملمسه المتناقض، مثل هذا الفستان من فالنتينو بقصته الكلاسيكية، وباللون الأخضر الملكي، وتصميم منسدل على الجسم، مع جيوب لمظهر أكثر عصرية، واكتملت الإطلالة سحراً مع الأقراط الضخمة، وحذاء الأنشوطة الفلات الأنيق.

EMPORIO ARMANI
EMPORIO ARMANI

صيحة البدلة المخملية

كوني مميزة وتعدَّي حدّ الموضة الحالية، مع بدلة المخمل المناسبة لنهار شتوي أنيق، فهي قطعة كلاسيكية لا غنى لك عنها، مثل ذلك التصميم من امبوريو ارماني باللون الأحمر القاني على هيئة نقاط متراصة أنيقة، في البليزر بقصته الكاجوال وزهرة تعلو الكتف، في لمسة أنثوية تختصر مفهوم أرماني عن موضة هذا الموسم.

Schiaparelli
Schiaparelli

صيحة تايور المخمل

إذا كنت تبحثين عن فخامة تلفت الأنظار، انتقي من «سكياباريلي» هذا الجاكيت محدد الخصر من دون ياقة، وبأزراره الذهبية الكبيرة، وبلونه البني، مع التنورة بطولها الميدي المستقيم، وأزرار ذهبية أنيقة، و اكتملت الفخامة هنا مع معطف الفرو، وجوارب باللون الأسود.

Carolina Herrera
Carolina Herrera

صيحة المخمل المطبّع

لإضفاء مزيد من الخصوصية على إطلالتك، اختاري المخمل المطبّع بقصة غير اعتيادية، مثل ذلك الفستان من كارولينا هيريا، بقصة منفوشة، وأكمام منتفخة، وتفاصيل عصرية، مثل السحاب الأمامي، والهودي، والحزام الأسود لمزيد من التحديد.

TORY BURCH
TORY BURCH

صيحة المخمل اللامع

اجمعي بين الموضة والتألق مع المخمل البرّاق، خاصة مع قصّات الأوفر سايز، فلا شيء ينافس الإطلالة هنا، مثل بدلة توري بورتش محددة الخطوط، بسيطة التفاصيل، خاصة البليزر بزرّ واحد أمامي، و السروال الفضفاض.

Elie Saab
Elie Saab

صيحة الرداء المخملي

أضيفي الرداء المخملي فقط على فستان بسيط، وسوف تحصلين مباشرة على إطلالة تحبس الأنفاس، مثل وقع تصميم إيلي صعب الخلاب، ذي الإيحاء الملكي، بفضل الرداء الطويل، وغطاء الرأس المزيّن بتطريزات ذهبية من شأنها زيادة فخامة الإطلالة.

 

مقالات ذات صلة