4 يناير 2024

اللون البنّي أهم ألوان ربيع وصيف 2024.. إليكِ خطوات تنسيقه بطريقة عصرية

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

اللون البنّي أهم ألوان ربيع وصيف 2024.. إليكِ خطوات تنسيقه بطريقة عصرية
Carolina Herrera

بعيداً عن الألوان التقليدية المعهودة لمواسم الربيع والصيف من تدرّجات مشرقة فاتحة، ها هو اللون البنّي يقتحم صيحة 2024، بشكل يعكس الكثير من التنوع والإبهار، من حيث التصاميم والتفاصيل.. نستعرض هنا عدداً من الإطلالات باللون البنّي الحيادي، والمشبّعة بهوية أنثوية، وأقمشة مرهفة لتختاري منها.

Hermes
Hermes

Saint Laurent
Saint Laurent

تنسيق البدلة باللون البنّي

اختاري البدلة الكاجوال باللون البنّي بأكثر من ستايل عصري وأنيق، كما نستعرض هنا مع هيرميس إطلالة تتألف من ثلاث قطع، هي: الفيست، التوب، والسّروال الواسع، مع حزام عريض، كما قدم سان لوران ايضا البدلة باللون البنّي الداكن في عرضه لربيع وصيف 2024، تتألف من جاكيت فضفاض بأزرار معدنية، وحزام عند الخصر، مع سروال ضيّق، وقفازات من الجلد.

Fendi
Fendi

Salvatore Ferragamo
Salvatore Ferragamo

تنسيق الفستان الميدي

يضيف الفستان الميدي إطلالة أنثوية متجدّدة، خاصة مع الأكسسوارات المثالية، كما قدّمه سلفاتوري فيراغامو، بدرجة اللون البنّي الداكن الأنيق، بقصة مزمومة من عند الخصر بحلية معدنية ذهبية، وأكمام مرتفعة، ورقبة عالية، كما قدّمت علامة فيندي الفستان الميدي من دون أكتاف باللون البنّي مدمجاً مع ألوان أخرى على هيئة شرائط عريضة تتدلى بألوان كالأحمر، والأبيض.

Givenchy
Givenchy

Prada
Prada

تنسيق التنورة باللون البنّي

اللون البنّي من التدرّجات الحيادية التي يسهل معها تنسيق أكثر من لون إضافي، مثل عارضة جيفنشي التي ارتدت التنورة الماكسي باللون البنّي، مع توب أبيض، وبليزر بيج فضفاض، أو موديل برادا التي نسّقت التنورة الميدي مع كنزة صوف عملاقة محددة الخصر، وياقة إضافية، واختارت البوت لمزيد من الخصوصية.

 

مقالات ذات صلة