2 مارس 2024

Harvey Nichols – Dubai يطلق الحملة الترويجية لتشكيلة شهر رمضان المبارك بعنوان THE LIGHT WITHIN

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

Harvey Nichols – Dubai يطلق الحملة الترويجية لتشكيلة شهر رمضان المبارك بعنوان THE LIGHT WITHIN

كشف Harvey Nichols – Dubai، متجر التجزئة الفاخر الذي يضم مجموعة من أبرز العلامات الراقية، عن إطلاق تشكيلته الخاصة بشهر رمضان المبارك ضمن حملة ترويجية بعنوان The Light Within. وتضم التشكيلة مجموعة من القطع المختارة التي تحتفي بقيم الترابط والتنوع التي تجمع بين الأفراد، ما يتيح لعشاق الموضة التألق بكل أناقة خلال الشهر المميّز. وتتناغم اللمسات التقليدية مع التفاصيل المحتشمة في تصاميم التشكيلة لتضم مجموعة من القطع الخاصة بعلامات، عالمية ومحلية، بما فيها أزياء السيدات والرجال، والإكسسوارات،

ومستحضرات التجميل التي تمنح عشاق الأناقة إطلالة لافتة، وتشكل هدايا مثالية للأحبة والأصدقاء في العيد.

ويوفر Harvey Nichols – Dubai فرصة الاستمتاع بالاجتماعات العائلية، وقضاء أجمل الأوقات في السحور، من خلال تشكيلة مميزة تلبي مختلف الأذواق والتفضيلات.

Harvey Nichols – Dubai يطلق الحملة الترويجية لتشكيلة شهر رمضان المبارك بعنوان THE LIGHT WITHIN

تشكيلة الأزياء النسائية

تصاميم مميزة بتدرّجات الأزرق

تضم التشكيلة مجموعة من التصاميم الأنيقة المميزة بتدرجات الأزرق المستوحاة من ألوان السماء، والمياه، ابتداء من الأزرق الفاتح، والأزرق البحري، وصولاً إلى الأزرق الفيروزي، والأزرق المائل للأخضر.

وتبرز ضمن التشكيلة مجموعة من القفطانات من إبداع المصممة Noor Al Bahrani، حيث تتميز بقصّة هندسية أنيقة من الكريب، أو تصميم أنيق من الساتان بأكمام طويلة للحصول على إطلالة تلفت الأنظار. وتكتمل أناقة الإطلالة المميّزة مع حقيبة اليد من الساتان المزينة بقطع الكريستال من علامة L’alingi Eternity.

ويبرز اللون الأزرق في تصاميم القفطان من علامة Marmar Halim التي تتألق بقصّات فضفاضة، وتدرّجات غنية تزخر بالرقيّ والأناقة.

Harvey Nichols – Dubai يطلق الحملة الترويجية لتشكيلة شهر رمضان المبارك بعنوان THE LIGHT WITHIN

تصاميم بتدرّجات ترابية

توفر التشكيلة خيارات واسعة من التصاميم التي تتألق بالتدرجات الترابية المستوحاة من لون الأرض، بما فيها البنّي، والبرتقالي الهادئ، وتدرّجات الأبيض الدافئة، ولمسات من الذهبي الأنيق. وتقدم هذه المجموعة تصاميم ترتقي بإطلالات السيدات إلى مستويات غير مسبوقة، بما فيها القفطان من الكريب الشفاف من علامة Taller Marmo، والحذاء المزود بمقدمة مدببة، والمستوحى من الطابع الغربي من علامة Sonora. وتضم المجموعة أيضاً حقيبة Goodnight Moon العصرية من علامة Staud، والتي تتميز بتصميم مستوحى من ضوء القمر، كما يمكن التألق بإطلالة عصرية مع أقراط Pixel Tube من علامة Rabanne.

Harvey Nichols – Dubai يطلق الحملة الترويجية لتشكيلة شهر رمضان المبارك بعنوان THE LIGHT WITHIN

توليفة من الألوان المشرقة

تقدم التشكيلة توليفة آسرة من الألوان المشرقة التي تنسجم مع جوهر رمضان المبارك، وأجوائه الرائعة، بما فيها تدرّجات الأصفر النابضة بالحياة، والبرتقالي، والوردي، وألوان الأحمر الجريئة.

كما يمكن التألق بفستان Estelle الطويل من الساتان والذي يحلو تنسيقه مع عقد مزيّن بتفاصيل من الورود من علامة Oscar de la Renta، وصنادل بتصاميم مرِحة، وقَصة كبيرة الحجم ومريحة مزودة بإبزيم من علامة Boyy.

Harvey Nichols – Dubai يطلق الحملة الترويجية لتشكيلة شهر رمضان المبارك بعنوان THE LIGHT WITHIN

إكسسوارات متألقة

تتألق التشكيلة بمجموعة من الإكسسوارات المشرقة، مثل أقراط اللؤلؤ المصممة من النحاس الأصفر، والمرصّعة بالكريستال من علامة Alessandra Rich Heart.

وتكتمل أناقة الإطلالات مع التصاميم المزينة بتفاصيل لامعة، مثل فستان متوسط الطول، مع ياقة على شكل حرف V من الترتر من علامة Rotate Birger Christensen، والذي يمكن تنسيقه مع حقيبة مزيّنة بأحجار الكريستال البرّاقة من علامة Boyy.

كما تضم التشكيلة القفطان المميز بتصميمه التقليدي من علامة Taira والمصنوع من الشيفون الحريري الفاخر، مع ياقة على شكل حرف V، والذي يتألق بتطريزات يدوية دقيقة، وأنيقة، بأسلوب يحتفي بالتراث العريق، والحرفية العالية.

تشكيلة الأزياء الرجالية

نقشات راقية

تجمع تصاميم التشكيلة الرجالية بين الراحة، والأناقة العصرية لتتيح لعشاق الأناقة التألق بقميص مزيّن بطبعات دقيقة من علامة Dries Van Noten الذي يمكن تنسيقه مع سروال قصير، أو الحصول على إطلالة جريئة مع السروال القصير المطابق للسترة المنفوخة المزيّنة بنقشة علامة Amiri.

تصاميم متألقة باللون الأبيض

يتصدّر اللون الأبيض قطع التشكيلة ليمنح شعوراً بالنقاء، ولمسة رائعة من الأناقة العصرية، وتتنوع التدرجات المميزة لتضم الأبيض الناصع، والأبيض المائل للبيج، وتدرّجات البيج الدافئة لتمنح الرجل العصري إطلالة تخطف الأنظار.

ويحلو تنسيق السترات المزيّنة بصفين من الأزرار، مع السراويل المميزة بثنية أنيقة على طول الأرجل من علامة Commas للحصول على إطلالة تجمع بين أعلى معايير الجاذبية والأناقة.

تفاصيل جذابة باللون البنّي

تزخر التشكيلة بمجموعة من التصاميم التي تجمع بين الراحة، والأناقة العملية. وتضم الخيارات قطعاً أساسية بتصميم بسيط، بما فيها حقيبة Le Cuerda Vertical الجلدية من علامة Jacquemus، وحزام جلدي منسوج من علامة Andersons، إلى جانب أحذية الإسبادريل الخفيفة من علامة JW Anderson. وتتألق كل قطعة بتصاميمها المزيّنة بتدرّجات البنّي، لترتقي بإطلالات الرجل العصري إلى أعلى مستويات الأناقة، والراحة العملية.

مستحضرات العناية بالجمال

مجموعات هدايا حصرية من مستحضرات التجميل

تشكّل مجموعة الهدايا من مستحضرات التجميل الخيار المثالي للتعبير عن مشاعر المحبة والامتنان خلال الشهر المبارك، وتضم مجموعة عطور Private Blend Oud Wood من فئة أو دو بارفان، من علامة Tom Ford، التي تتميز بتركيبة غنية بنفحات العود والخشب والتوابل الدافئة. كما تضم المجموعة قطعاً مميزة للعناية بالبشرة، مثل مجموعة سيروم Advanced Night Repair المؤلفة من مستحضرَين مصمّمَين لتجديد حيوية البشرة، ما يضمن الحصول على إطلالة مشرقة في جميع الأوقات.

وتوفر مجموعة La Mer الخاصة بشهر رمضان المبارك خياراً مثالياً لتعزيز روتين العناية بالبشرة اليومي، حيث تضم توليفة من القطع الأساسية المختارة بعناية لتمنح البشرة مظهراً مشرقاً، ومتجدداً.

القطع الأساسية للعناية الشخصية

تتألق التشكيلة بتوليفة من القطع الأساسية للعناية بالبشرة والشعر، والتي تسهم في تعزيز رحلة العناية الشخصية، والارتقاء بها إلى أعلى المستويات خلال الشهر الفضيل.

وتضم التشكيلة علاج تقشير فروة الرأس Scalp Solutions Exfoliating من علامة Aveda الذي يضمن تجديد الحيوية، إلى جانب جهاز تدليك الفروة Scalp Solutions Stimulating من Aveda، الذي يضمن أعلى مستويات الراحة. وتزخر التشكيلة بمنتجات مثالية للحصول على بشرة نضِرة ومشرقة، بما فيها زيت الغسول من علامة Bobbi Brown الذي يضمن تنظيف البشرة وتهدئتها، ويُنصح بعده بتطبيق كريم الوجه Sisleÿa L'Intégral Anti-Age من علامة Sisley للحصول على بشرة مشرقة وخالية من التجاعيد.
أما بالنسبة إلى منطقة حول العينين، فيمكن تزويدها بتغذية وترطيب مثاليين باستخدام علاج Creamy Eye بالأفوكادو من علامة Kiehl’s، إلى جانب كريم Roses De Sucre المغذي من علامة Maroc للحصول على بشرة ناعمة وصحية.

لمحة حول HARVEY NICHOLS - DUBAI

يشكّل متجر Harvey Nichols Dubai أحد أبرز متاجر البيع بالتجزئة على مستوى إمارة دبي، حيث يضم تشكيلة من أفضل العلامات العالمية والمحلية المتخصصة في تصميم الأزياء ومنتجات العناية بالجمال. ويضم المتجر ثلاثة طوابق بمساحة 136,900 قدم مربعة، ويمثل أكبر متاجر علامة Harvey Nichols خارج المملكة المتحدة. ويحرص المتجر على تلبية تفضيلات عشاق التسوّق في دبي، وأذواقهم الاستثنائية التي تتكامل مع تشكيلاته الراقية. كما يتيح المتجر للزوار التعرف إلى قسم Beyond Beauty، الذي يعكس مفهوم الجمال الخاص به، والاستمتاع بمجموعة من الخدمات المخصصة والحصرية، مثل أجنحة التسوق الشخصية للسيدات والرجال. ويشكّل Harvey Nichols Dubai جزءاً من مجموعة Tayer التي حازت على الترخيص الحصري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يمكن متابعة العلامة عبر موقع إنستغرام

 

مقالات ذات صلة