هدى المفتي: مستعدة لتقديم كل الأدوار مهما كانت جريئة
21 يوليو 2020

هدى المفتي: مستعدة لتقديم كل الأدوار مهما كانت جريئة

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

هدى مفتي على غلاف مجلة كل الأسرة
هدى مفتي على غلاف مجلة كل الأسرة - تصوير: محمود عاشور

دخلت عالم الفن صدفة من خلال مسلسل «هذا المساء» مع إياد نصار، ثم تمكنت من إحراز تقدم ملحوظ في مشوارها الفني اليافع من خلال مشاركتها المميزة في مسلسل «كإنه إمبارح» ودورها المهم في فيلم «بنات ثانوي» ومؤخرًا، في رمضان توجت خطواتها التلفزيونية بدور ابنة الزعيم عادل إمام في مسلسل «فلانتينو».

في حوار خاص مع حسام عباس، هدى مفتي تشاركنا طموحاتها في الفن والحياة وتجيب بجرأة على استفساراتنا. 

هدى المفتي - كل الأسرة

"سعدت جداً بترشيح المخرج رامي إمام لي في دور ابنة الزعيم" 

أعربت هدى المفتى عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «فلانتينو» والوقوف أمام أحد أهم عمالقة السينما المصرية. قائلة «لم أتردد لحظة في قبول العمل لأني اعتبرته فرصة قوية لا تعوض في بداية مشواري» وأكدت «كانت لي مشاهد كثيرة مع عادل إمام والتمثيل أمامه بمثابة الفرصة الذهبية للتعلم والاستفادة والاستمتاع أيضاً».  

"دوري في مسلسل «كإنه إمبارح» كان بطولة قوية على مستوى المساحة والقيمة والتأثير"

هدى المفتي - كل الأسرة

وعن بداياتها تقول هدى مفتى «بدايتي كانت في مسلسل «هذا المساء» مع إياد نصار وحنان مطاوع وأروى جودة، حيث فوجئت باختيار المخرج تامر محسن لي للقيام بدور «نادين» خلال العمل الذي حقق نجاحاً قوياً».

هدى المفتي - كل الأسرة

وتحدثت هدى أيضًا عن مشاركتها في مسلسل «كإنه إمبارح» مع رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمد الشرنوبي في العام الماضي والذي تعتبره بصمة قوية حققت لها انتشارًا واسعًا وحضورًا على الساحة الفنية.

لابد أن أكون مستعدة لتقديم كل الأدوار مهما كانت جريئة

هدى المفتي - كل الأسرة

ترى نفسها محظوظة في السينما، حيث وقع عليها الاختيار للمشاركة في فيلم «رأس السنة» مع الفنانين إياد نصار وشيرين رضا وبسمة وإنجي المقدم وقد قدمت خلاله دورًا جريئًا لفت إليها الأنظار، وعن رأيها في الجدل المثار حوله أكدت لنا «لابد أن أكون مستعدة لتقديم كل الأدوار مهما كانت جريئة». 

"فيلم «ديدو» مختلف وتستطيع أن تقول بأنه أصعب تجربة شاركت فيها" 

هدى المفتي - كل الأسرة 

تنتظر هدى المفتي فيلمها القادم «ديدو» بفارغ الصبر وتتمنى أن يعرض في وقت مميز بعدما تنجلي أزمة كورونا و تصف دورها في الفيلم بالأصعب على الإطلاق رغم أنه فيلم كوميدي مع الفنانين كريم فهمي ومحمد أنور وتراهن بأنه سيكون إضافة قيمة في رصيدها الفني. 

هدى المفتي - كل الأسرة 

*نشر الحوار كاملآ في العدد(1397) بتاريخ 21 يوليو 2020

تصوير:محمود عاشور
مكياج: ليلى وليد 
كوافير:إسلام زكي

 

مقالات ذات صلة