نسرين أمين: سعيدة بنجاح «ولاد رزق» وأتمنى تقديم 10 أجزاء منه
15 سبتمبر 2020

نسرين أمين: سعيدة بنجاح «ولاد رزق» وأتمنى تقديم 10 أجزاء منه

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

نسرين أمين على غلاف مجلة كل الأسرة- تصوير/ سامح السباعي
نسرين أمين على غلاف مجلة كل الأسرة- تصوير/ سامح السباعي

مع كل تجربة تؤكد الفنانة نسرين أمين أنها صاحبة موهبة مختلفة.

رأيناها تبدع سينمائيًا في الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق» مع الفنان أحمد عز وفي رمضان الماضي، شاركت بمسلسل «لما كنا صغيرين»، مع النجوم محمود حميدة وخالد النبوي وريهام حجاج بدور أتقنته واجتهدت في أدائه.

في لقاء مع الصحفي حسام عباس، تحدثنا نسرين أمين عن أدوارها و أحلامها في الفن والحياة.

«تحمست لشخصيتي في مسلسل «لما كنا صغيرين»»

استمتعت بالعمل مع فريق مسلسل «لما كنا صغيرين»، فقد انجذبت للشخصية وتحمست لفكرة المسلسل مؤكدة لنا «تحمست لشخصيتي، لأنها متلونة وتمر بمراحل ولكل مرحلة شكل وهدف، وقد حقق المسلسل نجاحاً قوياً، وهو إضافة جديدة لرصيدي وأنا سعيدة به».

وعن جديدها تقول «شاركت بدور صغير ضمن أحداث فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، مع كريم عبدالعزيز والمخرج أحمد الجندي، لكني سعيدة به، وهناك فيلم آخر مختلف مع المنتج والمخرج وائل عبدالله لأول مرة بعنوان «يوم 13» أقدم خلاله شخصية مهمة ومحورية، وأتمنى أن يكون بصمة جديدة لي في السينما، وأنتظر أيضاً تصوير جزء ثالث من فيلم «ولاد رزق»، مع أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود والمخرج طارق العريان.

فيلم «ولاد رزق»- الجزء الثاني

« فيلم «ولاد رزق» عمل ناجح ومميز»

لا تهتم بمساحة الدور وإنما بقيمته الفنية، فهي على حسب قولها «تعشق السينما» ولا تستطيع الابتعاد عنها، فلم تتردد في تقديم شخصية «حنان» في الجزء الأول من فيلم «ولاد رزق» وأسعدتها ردود الأفعال المشجعة وأجواء العمل الإيجابية، وتقول عن الفيلم «أتمنى لو تم تقديم 10 أجزاء من فيلم «ولاد رزق» لأنه عمل ناجح ومميز وشرف لي أن أعمل مع كل فريقه».

أتمنى أن تزدهر صناعة السينما من جديد وأن تعود سينما النجمات

عبرت عن سعادتها بالتواجد في الأعمال الكوميدية وقالت «كنت محظوظة بوجودي في أعمال عديدة فيها الخط الكوميدي، بداية من «شربات لوز» مع يسرا وسمير غانم ومسلسل «عزمي وأشجان» مع حسن الرداد، وقدمت بطولة مسلسل «عائلة زيزو» مع نجم الكوميديا أشرف عبدالباقي، وكان بطولة مهمة لي، وفي السينما شاركت في أعمال كوميدية مميزة مثل فيلم «زنقة ستات» مع حسن الرداد وكذلك فيلمي «حملة فريزر»، و«إلبس علشان خارجين»، وأنا أحب أن أكون متنوعة وقادرة على التلون ولا أكون حبيسة نوعية محددة من الأدوار».

من كواليس مسلسل «عزمي وأشجان» مع مي سليم

وعن المخرجين الذين تتمنى العمل معهم، تقول «أحب العمل مع المخرجة كاملة أبو ذكرى، لقد عملت معها في مسلسل «سجن النسا» واستفدت منها الكثير، كذلك أتمنى أن تجمعني تجربة سينمائية مع المخرج مروان حامد أو هاني خليفة وبيتر ميمي، وكل مخرج له رؤية ويهتم بتقديم الممثل في شكل جديد ويكتشفه في تركيبات مختلفة».

سألناها عن أحلامها، فأجابت «حلمي للسينما عام وليس خاصاً، فأنا أتمنى أن تزدهر صناعة السينما من جديد وأن تعود سينما النجمات ويراهن علينا المنتجون وشباك التذاكر ولا تنحاز السينما للنجوم الرجال فقط».

 

*نُشر الحوار كاملاً في العدد (1405) من مجلة كل الأسرة  بتاريخ 15 سبتمبر 2020

تصوير/ سامح السباعي
مكياج / نسرين
كوافير/ بلال كمال
ستايلست/ مايا حداد

هل شاهدت الجزء الأول من فيلم «ولاد رزق»؟

 

مقالات ذات صلة