25 يوليو 2022

حصرياً.. 5 أسئلة لـ ساندرا بولوك

ناقد ومؤرخ سينمائي

ناقد ومؤرخ سينمائي، وُلد وترعرع في بيروت، لبنان ثم هاجر إلى الغرب حيث ما زال يعيش إلى الآن معتبراً السينما فضاء واسعاً للشغف

حصرياً.. 5 أسئلة لـ ساندرا بولوك

في حوار خاص مع مجلة كل الأسرة، تحدثنا الممثلة ورائدة الأعمال ومنتجة الأفلام ساندرا بولوك عن سبب اعتزامها التوقف عن التمثيل فترة، ومشاريعها الفنية الجديدة.

هل صحيح أنك تعتزمين التوقف عن التمثيل؟

لا. طبعاً. لكني أنوي التوقف عن التمثيل لنحو سنة أو سنتين. تعلم أنه خلال العام الجاري ظهرت في فيلمين متواليين Bullet Train وThe Lost City وهذا في اعتقادي كاف في الوقت الحاضر.

أريد أن أبقى في البيت لفترة طويلة وأن أعود إنسانة عادية

وما هو سبب هذا التوقف؟

أريد أن أبقى في البيت لفترة طويلة. أريد أن أتوقف عن الظهور لسنة أو أكثر لأني مشتاقة لأن أعود إنسانة عادية. عندما تقوم بالعمل على فيلم كممثل أو كمنتج، كما أفعل أنا، تجد نفسك في سباق دائم مع الوقت وتنتقل من اجتماع إلى آخر وعليك أن تخرج بقرارات قد تكون صحيحة أو لا تكون.

الفيديو الترويجي لفيلم The Lost City


ما بين 2018 و2021 غبت كذلك عن التمثيل، ما هو الفرق بين هذه المرّة والمرّة السابقة؟

ربما ليس هناك من فرق، ولأكون صريحة استمتعت بالغياب لسنتين بعيداً عن العمل. طبعاً لا تنسى أنه في 2020 انتشر الـ«كوفيد- 19» ولم يكن من المناسب العودة إلى العمل.

مثلت كلا هذين الفيلمين الأخيرين مع براد بت، ما الذي يضيفه براد لفيلم من بطولتك؟

براد بت ممثل رائع ويبذل جهداً كبيراً خلال العمل. عندما اتفقنا على أن يشترك في The Lost City كان خرج من تصوير فيلم آخر وكان متعباً. كان الاتفاق هو التمثيل لثلاثة أيام فقط. وجدت أنني بحاجة إلى يوم رابع فتطوّع به من دون أجر.

صورت فيلم The Lost City في مواقع طبيعية.

نعم وندمت. المشاق كانت كبيرة والتعب نالنا جميعاً، هبّت علينا الأمطار والعواصف، وكانت الحرارة مرتفعة. هناك قلت لنفسي عليّ أن آخذ إجازة طويلة بعد التصوير.

 

مقالات ذات صلة