30 أبريل 2023

"TMO".. أغنية جديدة تجمع عصام النجار ومحمد رمضان وGIMS

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

بوستر أغنية"TMO"
بوستر أغنية «TMO»

أعاد كل من نجم البوب الأردني عصام النجار والنجم المصري محمد رمضان ونجم الراب والهيب هوب الكونغولي GIMS طرح أغنية «Turn Me On» الشهيرة للفنان Kevin Lyttle بنسخة جديدة بعنوان «TMO» ومن إنتاج شركة «يونيفرسال أرابيك ميوزيك».

"TMO".. أغنية جديدة تجمع عصام النجار ومحمد رمضان وGIMS

وتشكل «TMO» بنسختها الجديدة عودة للنجم عصام النجار بعد فترة من الغياب كان يحضر خلالها لأعمال فنية منوعة وألبوم جديد. وقد صدرت الأغنية باللغة العربية والمصرية والفرنسية، وهي من كلمات عصام النجار ومحمد رمضان وGIMS، أما التوزيع الموسيقي فللنجم مساري وناصر البشير وMartin «Adium» Sinotte.

وعن «TMO» قال النجم عصام النجار «هذه الأغنية هي مقدمة لألبومي الجديد الذي سأطرحه في مرحلة لاحقة، وأنا متحمس جداً للأصداء بخاصة أنني أعيد تقديم أغنية حققت نجاحاً عالمياً بنسختها الأصلية مع النجمين المفضلين عندي محمد رمضان وGIMS».

وتابع عصام النجار بالقول «لا شك أن النجم محمد رمضان من أكثر الأشخاص المؤثرين الذين قابلتهم في حياتي، ومشاركته لي في هذه الأغنية هي بمثابة حلم يتحقق». وأضاف «أنا من أشد المعجبين بالنجم GIMS، وبرأيي هو من أهم الأصوات على الساحة الفنية وقد أعطى أغنية«TMO» إضافة رائعة ومميزة».

"TMO".. أغنية جديدة تجمع عصام النجار ومحمد رمضان وGIMS

من ناحيته، أوضح النجم محمد رمضان «عندما أرسل لي المنتج الموسيقي العالمي وسيم SAL صليبي أغنية«TMO» وسمعتها أحببتها على الفور وسجلتها». وتابع «أنا متحمس جدا لهذا العمل الفني الذي جمعني بالنجم عصام النجار وبأخي وصديقي GIMS الذي تشاركنا معاً نجاحاً كبيراً في أغنية (يا حبيبي)».

"TMO".. أغنية جديدة تجمع عصام النجار ومحمد رمضان وGIMS

أما النجم GIMS، فعبر عن إعجابه بأغنية «TMO» وعن فرحته الكبيرة بهذه الشراكة الفنية التي جمعته بالنجم عصام النجار وحماسته للعمل مرة جديدة مع النجم محمد رمضان.

يذكر أن أغنية «TMO» صورت على طريقة الفيديو كليب في القاهرة ومراكش ولوس أنجلوس تحت إدارة المخرج Jon Primo.

يشار إلى أن المغني والكاتب وعازف الجيتار عصام النجار، البالغ من العمر 19 عاماً، يمهد الطريق أمام جيل جديد من الفنانين من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للسيطرة على المشهد الموسيقي العالمي. فعصام النجار دخل عالم الشهرة من بابه الواسع، وهو أول فنان أردني يحقق انتشاراً عالمياً بأغنية عربية تخطت الـ17 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب وتصدرت قائمة تطبيق Spotify لأكثر 50 أغنية رائجة عالمياً وقائمة أكثر الأغاني بحثاً على تطبيق Shazam للموسيقى والأكثر تداولاً على تطبيق «تيك توك» من خلال 320 مليون مشاهدة.

*بيروت - "كل الأسرة"

استمع للأغنية الآن !

 

مقالات ذات صلة