4 ديسمبر 2022

عيسى الطنيجي يكتب: عيد الوطن

إعلامي اماراتي متخصص في الكتابات الساخرة، ومصور فوتوغرافي محترف في الأسفار

إعلامي اماراتي متخصص في الكتابات الساخرة، ومصور فوتوغرافي محترف في الأسفار، أعمل حالياً في مجال الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بإحدى الجهات الحكومية في أبوظبي.

عيسى الطنيجي يكتب: عيد الوطن
تصوير: عيسى الطنيجي

تحتفي دولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر القادم بالذكرى الحادية والخمسين لقيام الاتحاد الذي أرسى قواعده القائدُ المؤسس المغفور له بإذنِ الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وإخوانه الحكام المؤسسين، الذين أقاموا دولة فتية قادرة على مواجهة التحديات، ومواكبة متطلبات العصر، والمساهمة في تحقيق التقدم والازدهار، كما أسهموا في بناء مجتمعٍ ينعمُ بالأمنِ والرفاهية.

إن احتفالنا بعيد الاتحاد هو مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً، نعبر من خلالها عن ولائنا وانتمائنا لوطننا الغالي، وننظر بكل بفخر وامتنان إلى المسيرة التاريخية والاستثنائية التي قادتها دولتنا على مدار 51 عاماً.

لقد حققت دولة الإمارات خلال سنوات قصيرة إنجازات عظيمة وقفزات نوعية في طريقها نحو الخمسين سنة القادمة، برؤية طموحة تستشرف المستقبل وتستكمل مسيرة البناء والتنمية في مختلف المجالات، إضافة إلى تحقيق مكانة اقتصادية واجتماعية وثقافية وعلمية مرموقة على كافة المستويات المحلية والعالمية وذلك بفضل جهود أبناء الوطن المخلصين ورؤية قيادتها الرشيدة.

عيد الاتحاد هو فرصة لتجديد العهد لقيادتنا الرشيدة بمواصلة العزم والإصرار على بناء المستقبل الذي تتطلع إليه مع الالتزام بقيم المجتمع. كما أنه مناسبة نشكر الله تعالى على ما أنعم به علينا من قيادة رشيدة لا تدخر جهداً في سبيل رفعة الوطن وتحقيق رفاهية وسعادة كافة المقيمين على أرض الدولة.

وختاماً، نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود، ولشعب الإمارات والمقيمين على أرضها، بمناسبة مرور 51 عاماً على قيام دولة الإمارات.

 

مقالات ذات صلة