15 ديسمبر 2022

انطلاق النسخة 28 من مهرجان دبي للتسوق

محررة في مجلة كل الأسرة

محررة في مجلة كل الأسرة

انطلاق النسخة 28 من مهرجان دبي للتسوق

بمجموعة من العروض الموسيقية للفنانين المشهورين عالمياً، تنطلق النسخة 28 من مهرجان دبي للتسوق، بالعديد من الفعاليات الترفيهية، على مدار 46 يوماً بدءاً من 15 ديسمبر 2022 وحتى 29 يناير 2023. لتشمل تجارب المأكولات، والصفقات والعروض الترويجية، والسحوبات والجوائز القيمة.

حفلات موسيقية حية تبهر الزوار

ينطلق مهرجان دبي للتسوق بحفل افتتاحي خاص لاثنين من أشهر الفنانين في المنطقة هما محمد حماقي وأحمد سعد. كما سيشهد المهرجان مجموعة متنوعة ورائعة من الحفلات الموسيقية للفنانين العالميين والعرب مثل "تييستو" و "ويزكيد" و"محمد رمضان"، والعديد من الفنانين الآخرين. ويمكن الاستمتاع في دورة هذا العام بفعالية "نغمات دبي" التي تمتد على مدار 10 أيام تقدم خلالها الكثير من العروض الترفيهية الحية للفنانين المحليين الموهوبين، كما تعود فعالية دبي بيتس في 6 و7 يناير بمشاركة أكثر من 11 فنانين من مختلف الأنواع والأنماط الموسيقية في مسرح مدينة دبي للإعلام.

عروض الألعاب النارية وطائرات الدرون الضوئية

انطلاق النسخة 28 من مهرجان دبي للتسوق

تشمل فعاليات المهرجان عروض الألعاب النارية اليومية المحبوبة في مهرجان دبي للتسوق برعاية مجموعة الزرعوني، لتوفر للجميع مشهداً ساحراً للألعاب النارية في سماء المدينة. وتُقام العروض يومياً في مواقع رئيسية مختلفة في جميع أنحاء دبي: بلو واترز، وجميرا بيتش ريزيدنس، والسيف، ودبي فستيفال سيتي مول.

ويأتي عرض طائرات الدرون الضوئية المرتقب في مهرجان دبي للتسوق هذا العام ابتداءً من 15 ديسمبر بعرضين جديدين كلياً، تحت عنوان "مهرجان دبي للتسوق"، وهو مستوحى من العروض الترويجية والاحتفالات في المهرجان، و"مستقبل دبي"، المستوحى من "خطة دبي الحضرية 2040".

أضواء دبي

انطلاق النسخة 28 من مهرجان دبي للتسوق

يضم مهرجان دبي للتسوق أيضاً 10 وجهات فنية تفاعلية فريدة من نوعها لفنانين مشهورين من جميع أنحاء العالم. فمن 15 ديسمبر حتى 29 يناير، ستقام فعالية "أضواء دبي" في سيتي ووك 2، وحي دبي للتصميم، وذي بوينت، حيث يستمتع الزوار بمشاهدة سلسلة من العروض الفنية الضوئية المبهرة التي تنبض بالألوان الزاهية، أبرزها عرض بعنوان The Sparks Within.

مفاهيم جديدة كلياً في مهرجان دبي للتسوق

انطلاق النسخة 28 من مهرجان دبي للتسوق

يقدم مهرجان دبي للتسوق هذا العام مفهوم متاجر 80’s دبي في لاست إكزت الخوانيج، والتي تحاكي المتاجر المؤقتة القديمة من فترة الثمانينات. وخلال الفترة من 23 ديسمبر وحتى 8 يناير من الساعة 5 مساءً حتى 11 مساءً، يمكن للشباب والكبار استعادة الذكريات من هذه الفترة الرائعة من خلال رسومات الغرافيتي للفنانين المحليين، ومنطقة ألعاب الفيديو القديمة، والسيارات الكلاسيكية، وغيرها.

 

مقالات ذات صلة