31 يناير 2024

عشاء رومانسي في عيد الحب.. سهرة تنتظركم في مطعم تشاتني

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

عشاء رومانسي في عيد الحب.. سهرة تنتظركم في مطعم تشاتني

في دبي التي لا تنام، يتلاقى جمال الثقافات في مطعم تشاتني بفندق وشقق موفنبيك بر دبي، للاحتفال بيوم الحب بطريقة مميزة مع أشهى أطباق شمال الهند والأجواء الرومانسية التي تضمن لكم تجربة جديدة تماماً. حيث يقدم مطعم تشاتني بهذه المناسبة تجربة خاصة تجمع بين النكهات الهندية الأصيلة واللمسات العصرية الراقية على وقع الموسيقى المباشرة لثلاثي الغزل الشهير.

ويقدم تشاتني في سهرة عيد الحب قائمة محددة مسبقاً تلبي أذواق النباتيين وغير النباتيين، وتتضمن خيارات شهية مثل جبنة بانيير مع الفليفلة الخضراء في صلصة مسالا الشهية، ودجاج تكة المشوي على طريقة مدينة لاكناوي الشهيرة، والدجاج مع صلصة البهارات الغنية. وختام الوجبة الشهية مع حلويات تحمل ذكريات الطفولة السعيدة مثل الكيك وحلوى كاجار الشهيرة المصنوعة من بودينج الجزر على طريقة المطعم الخاصة، وكلها محضرة بأنامل الشيف رشيد قريشي، الذي ينحدر من عائلة الطهاة التي تحضر أطباق العائلة الملكية في لكناو.

ترتكز فلسفة مطعم تشاتني على الحفاظ على النكهات الأصيلة لمطبخ شمال الهند بهدف تزويد العملاء بالمذاق الهندي الأصيل، ما يضمن الحفاظ على جوهر طعام شمال الهند في كل طبق. ويفخر المطعم باستخدام المكونات والتوابل عالية الجودة، والتي يتم الحصول عليها جميعاً من الهند. ويمتد هذا الالتزام بالأصالة إلى اختيار اللحوم، مع الأخذ في الاعتبار بعناية كيفية تقطيعها وتتبيلها وطهيها.

ويكمن جمال الطعام الهندي في إمكانية تخصيصه ليناسب كل الأذواق على اختلافها. وهذا ما يحرص مطعم تشاتني على تحقيقه من خلال الانتباه إلى أدق التفاصيل التي تخص الضيوف خلال زيارة المطعم، خاصة ممن لديهم متطلبات غذائية محددة. كما يلتزم المطعم بتعديل مستويات التوابل حسب التفضيلات الشخصية لمواكبة أذواق ضيوفه من مختلف الثقافات حول العالم.

تتوفر قائمة سهرة عيد الحب بسعر 320 درهم إماراتياً لشخصين. سارعوا لحجز تجربة تتناغم فيها المشاعر الصادقة مع النكهات الشهية والأجواء الرومانسية في فندق وشقق موفنبيك بر دبي!

للحجز، يرجى التواصل مع مطعم تشاتني في فندق وشقق موفنبيك بر دبي:
هاتف: 043366000
للتواصل على: البريد إلالكتروني

 

مقالات ذات صلة