سفيرة علامة "ألدو" ميريام فارس على غلاف مجلة كل الأسرة
أطلّت علينا نجمة الغناء والتمثيل العربية ميريام فارس، كوجه إعلاني لحملة العلامة الرائدة «ألدو»، في شهر رمضان 2024، تحت عنوان «الكل مدعوون» والتي تحتفل ببهجة التجمعات، وتسلّط الضوء على أهمية الترابط من خلال ترويج قيم مثل تقبّل الآخرين، والشمولية، والثقة بالنفس.
وفي احتفالية كبيرة في دبي أقامتها الدو احتفالاً بتلك الحملة، وبحضور النجمة ميريام فارس، أجرت زميلتنا نها حسني هذا الحوار معها لمعرفة المزيد عن هذا التعاون المميز:
في البداية، رغبنا معرفة بعض تفاصيل تعاون ميريام فارس مع علامة الدو، وكيف تم الاتفاق معها، فأوضحت «لطالما كنت من أشدّ المعجبات بعلامة ألدو، لذا عندما تواصلوا معي من أجل هذه التشكيلة، كنت في غاية السعادة كوني الوجه الإعلاني لها. رمضان هو أهم الأوقات في السنة، ولطالما كانت لعلامة ألدو مكانة خاصة في قلبي. شهر رمضان من أهم المناسبات للتأمل والاجتماع سوياً، وأنا في غاية السعادة كوني الوجه الرئيسي لعلامة ألدو في حملة رمضان 2024. حيث تجمعنا الموسيقى، والفنون، والإبداعات بطريقة مميزة».
كما أعربت النجمة ميريام عن تحمسها لتجربتك مع الدو في حملة رمضان2024، قائلة « التعاون مع ألدو في هذه الحملة كان تجربة في غاية الروعة وأنا متحمسة جداً لمشاركتها مع المعجبين».
ومن بين تشكيلة ألدو لشهر رمضان هذا العام، كشفت ميريام عن قطعتها المفضلة «إطلالتي المفضّلة في رمضان تتميز بتنسيق صندل مارسيلين باللون الفوشي مع حقيبة آبيادر».
حملة ألدو في الشهر الفضيل تحت عنوان «الكل مدعوون»، وتشير ميريام فارس إلى أن هذا المسمى يحمل معنى خاص بالنسبة لها « «الكل مدعوون» تعكس بهجة التجمعات في شهر رمضان، وتسليط الضوء على أهمية الترابط من خلال ترويج قيم مثل تقبل الآخرين، والشمولية، والثقة بالنفس».
الألوان المعدنية رائجة هذا الموسم، فماذا تفضل منها النجمة ميريام وكيف تختار ما هو مناسب لها؟ تجيب «أفضّل حقيبة باسكال مع صندل إلينور باللون الفضي».
ثم انتقلنا في حوارنا الشيق مع المتألقة ميريام فارس إلى معرفة ما تفضله في حياتها اليومية، من ناحية الإطلالة التي تختارها والأسلوب المفضل لها، هل هو الستايل الكاجوال أم الكلاسيكي المتأنق؟ لتؤكد لنا «في حياتي اليومية، يعتمد أسلوبي المفضل على مزاجي أو المناسبة. أحياناً، أميل لارتداء إطلالة كاجوال ومريحة في المجالس الهادئة، بينما أقوم باختيار إطلالة أنيقة وكلاسيكية للمناسبات الرسمية. يتعلق الموضوع بإيجاد الإطلالة المثالية التي تناسب الحدث».
وفيما يخص التسوق عبر الإنترنت أو التسوق التقليدي من المتجر، تكشف ميريام ما تفضله «أتسوّق كثيراً عبر الإنترنت، ولكنني أعشق التسوّق الحقيقي، وتجربة وقياس المنتجات بشكل مباشر. فأنا شخصية كلاسيكية بعض الشيء».
من الأمور المعروفة عن النجمة ميريام فارس أنها تحرص بشدة على خصوصية عائلتها وعدم اظهارها للعلن، وتشرح لنا السبب وراء ذلك وكيف حافظت على هذا التوجه «لقد اتخذنا هذا القرار قبل زفافنا، وذلك أن العائلة لها مكانتها الخاصة، ولن تكون لها علاقة بعملي، بأي شكل من الأشكال. لم أندم أبداً على اتخاذ هذا القرار وأشعر بغاية السعادة مع عائلتي، وفي عملي».
أغنية «قومي» من أفضل الأعمال الفنية لدي ميريام فارس حتى الآن، بحيث أنها تشك في رؤية عمل فني جديد يحقق نفس النجاح «لا أعتقد أنه يمكن إنتاج أغنية مثل «قومي» لأنها لاقت نجاحاً استثنائياً، فهي من أكثر الأغاني المصنفة على منصة تيك توك، محلياً وعالمياً. ولكنني سأواصل العمل من أجل تقديم أفكار جديدة ومميزة».
ومع احتفال العالم مؤخراً بيوم المرأة العالمي، قدمت النجمة ميريام فارس رسالة للسيدة العربية خصوصاً، قائلة «أريد توجيه تحية للنساء العربيات المناضلات ومربّيات الأجيال. حيث نريد تربية هذه الأجيال بطريقة إيجابية من أجل مستقبل أفضل».
علامة ألدو تتعاون مع النجمة العربية ميريام فارس في حملة رمضان 2024
كشفت ألدو، العلامة الرائدة عالمياً في الأحذية والإكسسوارات تحت مظلة مجموعة أباريل، الستار عن التشكيلة السنوية الخاصة بحملة رمضان 2024 بالتعاون مع نجمة الغناء والتمثيل العربية ميريام فارس. وتم الإعلان عن هذه الحملة على جميع منصات العالمية لعلامة ألدو من مواقع للتواصل الاجتماعي، والإعلانات خارج المنزل، والإعلانات الخارجية، وداخل المتاجر من أجل الوصول للمتسوق المعاصر في جميع الأحوال.
تصاميم أنيقة ومريحة
تغلب الألوان الفاخرة، كالفضي والذهبي والألوان الجريئة، على تشكيلة ألدو في حملة رمضان 2024. بالإضافة لتواجد العديد من التصاميم المميزة واللمسات الأنيقة على أحذية، وحقائب اليد، وإكسسوارات الرجال والنساء. تمتاز تشكيلة رمضان 2024 بتقنية بيلو ووكTM الخاصة بألدو، وتدعو المستهلكين ليخطوا نحو الأمام بكل ثقة خلال موسم رمضان وليتألقوا بأحدث الصيحات. تم تصميم معظم هذه التشكيلة مع الأخذ بعين الاعتبار توفير الراحة وتعددية الاستخدامات، حيث تتميز بتقنيات «بيلو ووكTM» و«فليكسTM» المصممة لتوفير الراحة والأناقة معاً.
تعليق السيد نيراج تيكشينداني
من جانبه، علق الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، السيد نيراج تيكشينداني، على هذا التعاون «يسرنا كشف الستار عن تشكيلة ألدو الخاصة برمضان 2024 والتي تجسد روح الوحدة، والشمولية، والاحتفالات. والتعاون مع ميريام فارس كوجه رئيسي لهذه الحملة بموهبتها الاستثنائية وشخصيتها المحبوبة في المنطقة، يؤكد مدى اهتمامنا بالاقتراب والارتباط الوثيق بعملائنا. حيث إن جهودنا المتواصلة للدمج بين الراحة المبتكرة والأسلوب الأنيق تندرج ضمن سعينا لتقديم أفضل المنتجات لمتسوقينا. وتكشف مجموعة أباريل بكل فخر عن هذه التشكيلة التي تدعو الكل وتشجعهم على التعبير عن أناقتهم المميزة والاحتفال بكل ثقة. فمن خلال هذه الحملة، نحن لا نحتفل بالموضة فحسب، بل ببهجة الاجتماع سوياً والذي تؤكده قوة مجتمعنا المتنوع».
ألدو ومجموعة أباريل
تقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات ملايين المتسوقين عبر أكثر من 2100 متجر وأكثر من 85 علامة تجارية وبتعيين 20000 موظف من مختلف الثقافات. يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.
علامة ألدو
وجدت العلامة التجارية في عام 1972، ألدو توفر لعملائها أسعاراً تعطيهم فرصة اقتناء أحدث الإطلالات وأكثرها أناقة في كل المواسم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.aldogroup.com وwww.aldoshoes.com ومتابعة aldo_shoes و #AldoCrew على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على التحديثات.
انستغرام: aldo_shoes@
تيك توك: aldo_shoes@
فيسبوك: aldo_shoes@
الموقع الإلكتروني: https://en.aldoshoes.ae / https://aldo.com.sa / www.aldoshoes.com
تسوقوا مجموعة ألدو من خلال متاجرها أو عبر موقعها الالكتروني