29 نوفمبر 2020

هذه الأسباب ستجعلك تتلهف لزيارة حديقة "دبي جاردن جلو"

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

هذه الأسباب ستجعلك تتلهف لزيارة حديقة "دبي جاردن جلو"

يطل علينا فصل الشتاء بنسائمه الباردة ومناخه العليل، إنه الوقت الأمثل للخروج في نزهة عائلية، لتدليل عائلتك والاستمتاع بلفحات الهواء المنعشة في هذا الطقس الرائع. 

تقدم حديقة "دبي جاردن جلو" الواقعة في قلب إمارة دبي، والتي تم افتتاح موسمها السادس تحت شعار "العودة إلى الطبيعة"، مجموعة واسعة من التجارب والأنشطة الممتعة لكافة أفراد الأسرة.

حديقة "دبي جاردن جلو"

تحتوي الحديقة على مجموعة من الأماكن الترفيهية ذات الطابع الخاص، مثل حديقة الديناصورات، حديقة الثلج، حديقة الماجيك، حديقة الفنون والحديقة المتوهجة، حيث يمكنك رؤية الحيوانات المتوهجة أثناء تجولك في أرجاء الحديقة ويبلغ عددها 500 من الأشكال والتصاميم المضيئة.

حديقة الفنون

حديقة "دبي جاردن جلو" - حديقة الفنون - حديقة الدينصورات

في هذه الحديقة يمكنك الاستمتاع بالعرض المبهر الذي سيظل عالقاً في ذهنك لوقت طويل، تشاهدون من خلاله أكثر من 120 ديناصور متحرك، وتم انشاؤها جميعا باستخدام مواد معاد تدويرها للمحافظة على البييئة.

حديقة الماجيك

حديقة "دبي جاردن جلو" - حديقة الماجيك

مع أكثر من 25 شكلاً هندسياً وأعمال فنية ثلاثية الأبعاد تخلق تأثيرات افتراضية بصرية، ستعيش تجربة مرحة لا تنسى في عالم من الخيال، يمكنك تخليد ذكراها عبر التقاط صور مميزة مع عائلتك.

اجراءات احترازية ضد كورونا

تحرص حديقة "Dubai Garden Glow" على الالتزام بأقصى تدابير السلامة التي تفرضها وزارة الصحة ووقاية المجتمع، لضمان سلامة الزوار، من حيث الحفاظ على التباعد الجسدي، والتقليل من عدد الزوار لتخفيف الازدحام، كما يتم تنظيف وتعقيم الأسطح بشكل مستمر، وتشجعكم الحديقة على استخدام طرق الدفع الآمنة دون تلامس لتجنب الاتصال المباشر.

* مقال ترويجي