3 فبراير 2021

أجمل وأحدث قطع الأثاث لتجديد ديكور منزلكم

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

أجمل وأحدث قطع الأثاث لتجديد ديكور منزلكم

لا يوجد ما هو أروع من الاستلقاء على أريكتكم الجديدة المريحة في غرفة المعيشة أو تناول الطعام مع أسرتكم على طاولة قد اشتريتموها لتوِكُم، أليس كذلك؟ 

لمحبي تنسيق الديكور سنشارككم اليوم مجموعة من أجمل وأحدث قطع الأثاث من أرقى متاجر الأثاث وتأسيس المنزل في الإمارات، والتي نتمنى أن تكون مصدراً لإلهامكم إذا كنتم ترغبون في تجديد الديكورات الداخلية لمنازلكم.

أريكة Pearce من ذا بوتري بارن

أريكة مريحة في غاية الأناقة على شكل حرف L تم تصميمها لتناسب نمط الحياة العصرية بمقاعدها الفاخرة ووسائدها المريحة وألوانها الدافئة. لا شك أنها ستكون إضافة رائعة لغرفة معيشتكم، خاصةً وأنها تتميز بإمكانية تحويلها إلى سرير كامل الحجم لمزيد من الراحة والاسترخاء

احصلوا عليها الآن

بوفيه Tala الخشبي من مارينا هوم

بوفيه "تالا" الخشبي الرائع ذو المظهر "الأنتيك" العتيق المستوحى من التراث الهندي والغني بالزخارف المذهلة على درفته الأمامية، مصنوع من خشب الساج الفخم، وهو مثالي سواء لمنزلك أو مكتبك كقطعة ديكور استثنائية، يمكنكم أن تضعوا فوقها مزهرية ورود جميلة أو بعض الكتب مع مصباح أنيق.

احصلوا عليه الآن

طاولة قهوة Bermuda من ذا بوتري بارن

طاولة قهوة عملية وأنيقة مصنوعة من الألمنيوم المعالج يدوياً ليحاكي شكل الأثاث النحاسي "الأنتيك"، وهي لمسة جمالية تجعل هذه الطاولة الجميلة تندمج بسهولة مع أنماط الديكور الأخرى بمنزلك. كما أنها مثالية للجلسات الخارجية، ومتوفر منها طاولات رُكنية مماثلة.

احصلوا عليها الآن

أريكة Alba الجلدية من مارينا هوم

أريكة "ألبا" الرائعة ستمنحكم الراحة التي تتطلعون إليها بعد عناء يومٍ طويل في العمل، فهي مريحة وأنيقة بشكل استثنائي وتحتوي على ثلاثة أماكن للجلوس. هذه الأريكة الحديثة مصنوعة من جلد البقر الطبيعي 100% بلون بُني أخاذ، وهي مثالية في غرف المعيشة حيث يمكنكم الاسترخاء عليها بينما تشاهدون فيلماً مع أصدقائكم أو تقرأون كتاباً من مكتبتكم.

احصلوا عليها الآن

وحدة تخزين Aubrey من ذا بوتري بارن

وحدة تخزين عصرية على الطراز الأمريكي يتوسطها مقعد للجلوس، وهي ملائمة لوضعها بالقرب من مدخل المنزل حتى تتمكنوا من وضع أغراضكم أو تعليق معاطفكم عليها فور دخولكم إلى المنزل. تأتي بلون أبيض أنيق ومقابض برونزية اللون، كما تحتوي على العديد من الوِحدات والأدراج والأرفف التي يمكنكم تنسيقها بالطريقة التي ترغبون بها.

احصلوا عليها الآن
 

مقالات ذات صلة