6 مارس 2021

3 أفكار من إيكيا للاستمتاع بعشاء عائلي مميز في المنزل

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

3 أفكار من إيكيا للاستمتاع بعشاء عائلي مميز في المنزل

هل أصبحتم تمضون في منازلكم أوقاتاً أطول من السابق؟ إذاً أصبح من الضروري توفير أجواء مميزة تناسب أوقات جلوسكم في منزلكم كي لا تشعروا بالملل، وتستمتعوا مع العائلة. 

تتيح لكم إيكيا فرصة تجديد مساحات تناول الطعام لديكم للاستفادة من خصم بقيمة 25% على تشكيلة مختارة من طاولات الطعام والكراسي.

وإليكم بعض النصائح من إيكيا للاستمتاع بوجبات عشاء عائلية تفيض بالراحة والمرح:

1. تعاون أفراد العائلة في تحضير العشاء

اجعلوا من وجبة العشاء مناسبة متميزة تجمع أفراد الأسرة بعد يوم حافل بالنشاط والعمل. واحرصوا على مشاركة الأحبة الصغار في تحضيرات العشاء، سواء عبر تكليفهم بتقطيع الخضار أو إعداد مائدة الطعام أو غيرها. ويمكن زيادة حجم طاولة الطعام INGATORP لاستيعاب مزيد من أفراد العائلة.

2. الاهتمام بالمظهر الجميل للمائدة

يضفي مظهر المائدة مزيداً من الروعة على وجبات الطعام. لذا فإن تزيين المائدة بالمفارش الجميلة والمناديل المزخرفة، إضافة إلى أطباق الطعام الجذابة والأواني الزجاجية الأنيقة، سيعزز من شهية الجميع. فلا تجعلوا أدوات المائدة المتميزة تظهر فقط في المناسبات، بل حولوا كل وجبة عشاء إلى مناسبة خاصة لكم ولأحبتكم.

3. إضافة لمسات من المرح

تكتمل روعة المائدة المزيّنة والأطباق الشهية مع أوقات عائلية تفيض بالمرح. شاركوا تجاربكم خلال اليوم، واقضوا أجواءً مليئة بالتسلية مع لعبة عجلة الحظ LUSTIGT، كما يمكن الاستمتاع بأعذب النغمات الموسيقية الهادئة عبر مكبر الصوت ENEBY المزود بتقنية بلوتوث. 

المنتجات المقترحة:

طاولة INGATORP القابلة للتمديد

احصل عليها الآن

حصيرة LÄTTAD

احصل عليها الآن

لعبة عجلة الحظ

احصل عليها الآن

سماعة بلوتوث ENEBY

احصل عليها الآن
 

مقالات ذات صلة