26 أبريل 2021

زين منزلك في رمضان بهذه القطع المميزة من ايكيا

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

 زين منزلك في رمضان بهذه القطع المميزة من ايكيا

كشفت ايكيا، العلامة السويدية الرائدة في قطاع المفروشات، عن مجموعة متميزة من القطع الفاخرة التي ترتقي بديكورات المنزل وأجوائه احتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك. ويأتي إطلاق المجموعة الجديدة في إطار سعي العلامة لتوفير تجربة فريدة لعملائها في هذه المناسبة التي تحلو فيها اللقاءات العائلية والاجتماع حول موائد الإفطار، للاستمتاع بالأطباق التقليدية وسط أجواءٍ احتفاليةٍ لا تُنسى.

ولأن اجتماع العائلة حول مائدة الإفطار والتلذذ بالوجبات المحضرة منزلياً من أهم التجارب الرمضانية، تحرص ايكيا على تقديم مجموعتها الجديدة لتزيين المنزل والاستمتاع بتجربة إفطار مميزة وسط أمسيات استثنائية، عبر إضفاء لمسة متجددة مفعمة بالأناقة على ديكورات المنزل.

قطع فريدة لتجارب رمضانية مبتكرة

تقدم ايكيا المناديل الورقية والقارورة الحافظة للحرارة من مجموعة LJUVARE الخاصة بشهر رمضان المبارك، للاحتفاء بالتقاليد العائلية والمنزلية المتنوعة؛ حيث تضفي المناديل المخصصة لحبات التمر في بداية وجبة الإفطار لمسةً أنيقةً على المائدة، في حين يتيح حافظ الحرارة للذواقة تدليل حواسهم بفنجان من القهوة الساخنة والطازجة. وتهدف مجموعة ايكيا الجديدة لتوفير الفرصة أمام عملاء العلامة الرائدة لابتكار أجوائهم الرمضانية الخاصة والاحتفاء بتقاليد شهر رمضان المبارك مع أفراد العائلة.

لحظات ممتعة برفقة العائلة

يشكل صحن التقديم الجديد من مجموعة ايكيا الخاصة بشهر رمضان المبارك إضافةً مثاليةً لمائدة الإفطار، حيث يمكن استعماله لتقديم أصناف متنوعة من الحلويات والمكسرات وغيرها من الخيارات، لمشاركة العائلة أشهى النكهات وأجمل اللحظات الخاصة بشهر رمضان المبارك.

جلسات عائلية مفعمة بالأناقة

تضفي أغطية الوسائد الفاخرة من مجموعة ايكيا الجديدة لمسةً من الرقي والتجديد على غرفة الجلوس، لتتيح لأفراد العائلة الاستمتاع بأجواء عصرية، والاجتماع حول مائدة تزخر بأطايب الوجبات الخفيفة كالتمر والسمبوسك واللقيمات الشهية. وتتوفر أغطية الوسائد من مجموعة LJUVARE بأحجام وأشكال متنوعة، تمنح عشاق الديكورات الأنيقة أسلوباً مثالياً لتزيين غرف الجلوس بأنماط منوعة وألوان رائعة وفق تفضيلاتهم الشخصية.

أجواء مميزة بإضاءة جذابة

تشكل الإضاءة عنصراً هاماً في الديكورات المنزلية، ويضفي استخدامها بشكل مثالي لمسات جمالية مميزة على أي مساحة في المنزل. وبفضل ايكيا، أصبح بإمكان الجميع استبدال الفوانيس التقليدية بمجموعة من حوامل الشموع الصغيرة التي توفر إضاءة دافئة تنبعث من الشمعة عبر النقوش الرائعة الموجودة على الحامل المزخرف، لتمنح المكان أجواءً أنيقةً واستثنائية.

طريقة مبتكرة لتزيين مائدة رمضان

يوفر حامل التقديم الجديد من ايكيا طريقةً جذابةً لتقديم الحلويات، حيث يمكن وضعه على طاولة جانبية أو طاولة المطبخ أو في غرفة المعيشة، ليشكل بتصميمه الفريدة المكون من 3 طبقات إضافةً مثاليةً على المائدة الرمضانية طوال الشهر المبارك.

تسوقوا الآن القطع المختارة:

قارورة حافظة للحرارة (ثرموس) بسعة 1.5 لتر من مجموعة LJUVARE

احصل عليه الآن

مناديل ورقية من مجموعة LJUVARE مقابل 9 درهم إماراتي لكل 20 قطعة.

احصل عليه الآن

صحن تقديم من مجموعة LJUVARE

احصل عليه الآن

غطاء وسادة بقياس 40×65 سم من مجموعة LJUVAER

احصل عليه الآن

غطاء وسادة بقياس 50×50 سم من مجموعة LJUVARE

احصل عليه الآن

حامل شمعة صغيرة 15 سم، من مجموعة LJUVARE

احصل عليه الآن

شموع صغيرة من مجموعة LJUVARE

احصل عليه الآن

حامل التقديم من مجموعة LJUVARE

احصل عليه الآن
 

مقالات ذات صلة