17 مارس 2022

تسوقي.. أفضل أدوات المطبخ من أمازون

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

تسوقي.. أفضل أدوات المطبخ من أمازون

لكل سيدة تحب دوماً أن تبقى على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الأدوات المطبخية التي يمكنها أن تُسهل عليها الوقت الذي تمضيه في مطبخها، وتساعدها على المزيد من الابتكار وصنع أشهى المأكولات الصحية لأسرتها.

تعرفي مع "كل الأسرة" إلى هذه الأدوات الخمس الأساسية لمطبخك والمتوفرة على موقع أمازون:

ماكينة المطبخ بروسبيرو KHC29 من KENWOOD

إذا كنتِ من هواة الخبز، إذاً لا غنى لكِ عن خلاط المطبخ بروسبيرو KHC29 من كينوود بقوة 1000 واط وسعة 4.3 لتر. فهو مصنوع من الستانلس ستيل ويضم أدوات خبز غير لاصقة لسهولة العجن ويمكن غسلها جميعاً في غسالة الأطباق.
*يتضمن أيضاً واقياً للرذاذ للحفاظ على مطبخك نظيفاً.

احصلي عليه الآن

المقلاة الهوائية من PHILIPS

حافظي على صحة أسرتك واحصلي على طعام مقلي ومقرمش بطريقة صحية مع مقلاة PHILIPS الهوائية الرقمية ذات تقنية دوران الهواء السريع بسعة 6.2 لتر.
ويمكنك استخدامها لأكثر من مجرد القلي، فهي تقوم أيضاً بالشوي والخبز وإعادة تسخين الطعام.
*تأتي شاشة اللمس الرقمية مع 7 إعدادات مسبقة لسهولة تحديد برنامج الطهي ودرجة الحرارة المناسبة.

احصلي عليه الآن

ماكينة إعداد القهوة من KRUPS

استمتعي بكوب من قهوتك المفضلة مع ماكينة القهوة الاحترافية من KRUPS، فهذه الماكينة الأوتوماتيكية بالكامل ستساعدك على صنع كوب اسبريسو ذي نكهة استثنائية وبجودة احترافية.
تتميز الماكينة بتصميم أنيق مناسب لأي مطبخ، كما تضم خزان مياه بسعة كبيرة ، فضلاً عن لوحة تحكم ذات شاشة رقمية كبيرة سهلة الاستخدام و3 درجات حرارة و3 إعدادات لطحن حبوب القهوة كما تحبين.

احصلي عليه الآن

ميزان المطبخ الإلكتروني من KENWOOD

اصنعي كل وصفاتك المفضلة بدقة بالغة مع هذا الميزان الإلكتروني الحديث من KENWOOD، فهو سهل الاستخدام ذو تصميم مدمج موفر للمساحة، مع مؤشرات للحمل الزائد وانخفاض البطارية وشاشة رقمية حديثة وخاصية تحديد الوزن الفارغ، فضلاً عن سطح سهل التنظيف مصنوع من الزجاج المقوى.

احصلي عليه الآن

وحدة تخزين المطبخ المعدنية عالية التحمل

نظمي مطبخك وتخلصي من الفوضى مع وحدة التخزين المكونة من خمسة أدوار، والتي ستمنحك مساحة إضافية لتخزين أدوات المطبخ والأجهزة الكهربائية الصغيرة وغير ذلك. تتحمل هذه الوحدة ذات الأرفف القابلة للتعديل وزن 180 كيلوغراماً.
*تضم خطافات جانبية تمكنك من تعليق أدوات الطهو عليها.

احصلي عليه الآن
 

مقالات ذات صلة