11 أبريل 2022

5 منتجات لا غنى عنها لسيارتك من أمازون

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

5 منتجات لا غنى عنها لسيارتك من أمازون

لأن القيادة يجب أن تكون تجربة ممتعة ومريحة سواء لك أو لمن معك، جمعت لك "كل الأسرة" هذه المجموعة العملية من أفضل المنتجات الخاصة برفاهية ونظافة سيارتك، والتي يمكنك اقتناؤها الآن من على موقع أمازون، كي تستمتع بتجربة قيادة رائعة في كل وقت.

شاحن هواتف سريع ومناسب لأندرويد وآيفون

لن تقلق بعد الآن من انتهاء شحن هاتفك أو كمبيوترك اللوحي والمحمول مع شاحن الهاتف السريع المزود بمنافذ توصيل طاقة QC 3.0 ومنفذ Type C للآيفون.
ويدعم هذا الشاحن الحديث منفذ USB بقوة 35 واطاً، كما يحدد بسهولة الأجهزة المتصلة به ويعمل على توفير كفاءة شحن مثالية، تصل إلى 4 مرات أسرع من العلامات التجارية الأخرى، بحيث تستطيع شحن هاتفك الذكي في غضون ساعة واحدة.
كما يحتوي أيضاً على 3 منافذ USB، لهذا يمكنك شحن جهازي كمبيوتر محمول أو هاتفي محمول في نفس الوقت.

احصل عليه من هنا

حامل كمبيوتر لوحي ومُنظم أغراض الأطفال

حافظ على سيارتك منظمة ونظيفة وأريكتك الخلفية بدون فوضى لعب الأطفال مع مُنظم الأغراض العملي من GOMMLE، والذي يمكنك تعليقه بمنتهى السهولة على ظهر الكراسي الأمامية.
سلِّ أطفالك وأبقِهم منشغلين أثناء قيادتك بواسطة حامل الكمبيوتر اللوحي الأنيق هذا، والذي سيساعد أطفالك على الاستمتاع بمشاهدة أفلامهم الكرتونية المفضلة وتخزين كافة ألعابهم وترتيبها بسهولة.

احصل عليه من هنا

طقم مظلات شمسية للسيارة

احمي نفسك من أشعة الشمس الحارة أثناء القيادة مع هذه المجموعة المُكونة من 4 مظلات شمسية للسيارة، والمصنوعة من البوليستر الشفاف خفيف الوزن عالي الجودة. تمنع هذه المظلات الواقية من الشمس أكثر من 98٪ من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، لكي تمنحك أنت وأسرتك حمايةً قُصوى من أشعة الشمس وضوئها الساطع خاصةً في فصل الصيف.
تتضمن المجموعة قطعتين من البوليستر الشفاف، وهو الأفضل للنافذة الجانبية للسائق لضمان رؤية مثالية، إضافةً إلى قطعتين من البوليستر شبه الشفاف والمثالي لنوافذ رُكاب الأريكة الخلفية.

احصل عليه من هنا

طقم مناشف "مايكرو فايبر" لتنظيف السيارة

احصل على نظافة فائقة لسيارتك مع هذا الطقم الرائع المكون من 3 مناشف مصنوعة من مادة الـ "مايكرو فايبر" أو الألياف الدقيقة الناعمة عالية الامتصاص، والتي ستحمي سيارتك من التجريح والخدوش أثناء التنظيف.
بالإضافة إلى إسفنجة تنظيف خاصة، ستساعدك على الاحتفاظ بلون دهان سيارتك لامعاً براقاً لأطول مدة ممكنة.

احصل عليه من هنا

مرمِّم ومجدد الفابير والبلاستيك "3D" من Trim Care

هو منتج مثالي لترميم فايبر وبلاستيك السيارة اللذين تغير لونهما أو بدآ يفقدان بريقهما بسبب أضرار الشمس وعوامل الطقس، حيث يساعد على استعادة مظهرهما الأصلي بكفاءة.
وهو منتج سهل الاستخدام، فكل ما تحتاج إليه هو إسفنجة أو قطعة قماش وكمية صغيرة من هذا المنتج تقوم بتدليكها بلطف على الجزء الذي تريد معالجته من تغير اللون والخدوش.

احصل عليه من هنا
 

مقالات ذات صلة