26 سبتمبر 2022

مكنسة دايسون اللاسلكية الجديدة تعزز الحياة الصحية في المنزل

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

مكنسة دايسون اللاسلكية الجديدة تعزز الحياة الصحية في المنزل

ذرات الغبار وزيادة نسبتها في المنزل واحد من أهم التحديات التي تواجهها صحة الإنسان، وما يزيد تأثيرها أن التخلص منها بشكل فعال أمر يصعب تحقيقه خصوصاً مع الأتربة التي لا يمكن رصدها بالعين المجردة وتتواجد في أماكن خفية وبعيدة لا يمكن الوصول إليها بالطرق التقليدية للتنظيف اليومي للمنزل، الأمر الذي يزيد من التأثير السلبي لها وخصوصاً في الأطفال وكبار السن.

كشف أماكن الغبار

مع تجربة مكنسة V15 Detect نجد أن شركة دايسون المتخصصة في تطوير الذكاء الاصطناعي في صناعة المكانس، حافظت في إصدارها اللاسلكي الجديد، على التصميم والشكل الانسيابي سهل الاستخدام، بما يسهل على المستخدم حملها واستخدامها والوصول إلى كافة أركان المنزل، وتنظيفها بشكل غاية في السهولة، إضافة إلى تعزيز قدرتها على التغلب على مشكلة الغبار عبر مكنستها الجديدة V15 Detect، المصممة خصيصاً للكشف عن الغبار المخفي.

تقنيات الليزر الأخضر

المشكلة الأكبر التي تواجه عمليات تنظيف المنزل ليست في تنظيف الغبار الظاهر والواضح للعين المجردة، وإنما في ذرات الغبار الدقيقة التي لا تظهر ولا يمكن رؤيتها، والتي تؤثر بشكل كبير في صحة الشخص، هذه الإشكالية تمكنت دايسون من حلها في مكنسة V15 Detect، عبر تزويدها بتقنيات الليزر الأخضر الموجه.

هذه التقنية التي تطل من رأس التنظيف في المكنسة تتيح للمستخدم رؤية ذرات الغبار الدقيقة من خلال ضوء الليزر الأخضر بسهولة، خصوصاً وأنه تم تركيبها بزوايا هندسية فعالة تضم الكشف عن كافة ذرات التراب وإظهارها بشكل واضح على اختلاف أحجامها.

مكنسة دايسون اللاسلكية الجديدة تعزز الحياة الصحية في المنزل

تقنيات الاستشعار للاهتزازات الصوتية

عند استخدام المكنسة الجديدة نلاحظ قدرتها على إظهار كافة ذرات الغبار بسهولة ويسر، وهو الأمر الذي تمكنت من تطويره دايسون فبالإضافة إلى تقنيات الليزر الأخضر، زودت الشركة المكنسة بتقنيات الاستشعار للاهتزازات الصوتية بالغة الدفة "بيزو" التي تعزز من اكتشاف ذرات الغبار، كما تسمح للمستخدم بمعرفة أعداد وحجم ذرات الغبار والجسيمات التي تم شفطها، ومن خلال شاشة LCD مصغرة في مقدمة المكنسة يتم عرض هذه المعلومات للمستخدم ليتعرف إلى طبيعة الأتربة والجسيمات المنتشرة في المنزل والفاعلية التي تحققها المكنسة في حماية صحته وتنظيف مسكنه.

خاصية العمل التلقائي

تضمن المكنسة الجديدة التقاط 99.99% من ذرات الغبار فائقة الدقة عبر قوة الشفط الجبارة التي يولدها محرك Hyperdymium من دايسون، المزودة به، بالإضافة إلى منظومة الفلترة والتنظيف خماسية المراحل.

وفي العادة لا ينتبه المستخدم إلى طبيعة قوة الشفط التي يجب استخدامها في بعض المناطق والأركان في منزله ما يخلف الكثير من الغبار بعد انتهاء عملية التنظيف، ولضمان تنظيف متكامل وعبر تقنيات الذكاء الاصطناعي، زودت دايسون المكنسة الجديدة بوضع العمل التلقائي AUTO والذي يرفع قوة الشفط بشكل تلقائي عند اكتشاف كميات أكبر من الغبار ما يحقق أقصى درجات الفاعلية.

مكنسة دايسون اللاسلكية الجديدة تعزز الحياة الصحية في المنزل

التخلص من تشابك الشعر

في العادة تواجه مستخدمو مكانس التنظيف مشكلة رئيسية وهي تشابك الشعر سواء شعر الإنسان أو الحيوانات الأليفة حول فرشاة التنظيف ما يقلل من كفاءة عملية التنظيف بالكامل، ولضمان تفادي هذه المشكلة زودت دايسون المكنسة الجديدة بحل عصري لمشكلة تشابك الشعر على فرشاة التنظيف وصعوبة إزالته بشكل كامل ما يقلل من كفاءة عملية التنظيف، فمن خلال تصميم جديد مخروطي لعمود الفرشاة وتغيير لاتجاه زاوية الفرشاة، وتزويدها برأس تنظيف يحتوي على 56 سناً مصنوعاً من البولي كربونات على شكل المشط، تستطيع المكنسة فك تشابك الشعر وشفطه إلى داخل كيس المكنسة بسهولة.

ملحقات مجانية

لضمان تجربة تنظيف متكاملة ودقيقة تأتي المكنسة مزودة بمجموعة ملحقات مجانية مع المكنسة هي: رأس محرك عزم الدوران، وأداة ذات محرك صغير، وأداة للشقوق، وفرشاة للأوساخ العنيدة، وفرشاة غبار ناعمة، وأداة تركيب ومشبك تخزين العصا، وقاعدة شحن وشاحن.

 

مقالات ذات صلة