2 أبريل 2023

اكتشفوا أروع تشكيلة رمضانية حصرية من قطع الديكور المنزلي مع انتيريرز

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

اكتشفوا أروع تشكيلة رمضانية حصرية من قطع الديكور المنزلي مع انتيريرز

تقدم انتيريرز، متاجر الأثاث الفاخر الرائدة في دولة الإمارات، تشكيلة من عناصر الديكور المنزلي بمناسبة شهر رمضان. وتتضمن التشكيلة العديد من قطع الديكور المنزلي، من ضمنها طقم سفرة Cityscapes - A.R.T Furniture ويأتي بـ 37548 درهماً، يأتي هذا الطقم الرائع من "انتيريرز" مع سطح من خشب مزين بظلال حجرية فريدة تبرز تفاصيل الأخشاب، ويتميز بكونه بسيطاً وأنيقاً لتجمع العائلات والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك. وطقم سفرة Allure Grey - Bernhardtبـ41580 درهماً ويعد مثالاً مذهلاً على التصاميم الحديثة. وتتميز طاولة الطعام بزوايا مقصوصة ومصنوعة من قشرة بلوط بيضاء مقسمة إلى أرباع تنتهي بظلال بيضاء جميلة مع لمسات فضية براقة.

ويضيف الجزء العلوي من خشب الدردار الرمادي لمسة من الأناقة المعاصرة إلى التصميم، بينما تضفي اللمسة النهائية الفضية على القاعدة مظهراً أنيقاً وعصرياً على الطاقم بشكل عام. كما يضم طقم سفرة Toulouse Brown - Jonathan Charles بـ47124 درهماً ويعد الطقم قطعة مذهلة تسلط الضوء على جمال التصاميم التقليدية. ويمكن أن تتسع هذه الطاولة بشكل مريح لما يصل إلى عشرة ضيوف، ما يجعلها مثالية للعائلات والتجمعات الكبيرة. وطاولة طعام Bellagio - ALF Italia التي تأتي بسعر 7476 درهماً، تتميز هذه التحفة الحقيقية للتصميم الإيطالي بتصميمها البسيط.

أروع قطع الديكور المنزلي من انتيريرز

اكتشفوا أروع تشكيلة رمضانية حصرية من قطع الديكور المنزلي مع انتيريرز

وتقدم التشكيلة أيضاً طقم أريكة Octavia Prism Beige - A.R.T Furniture بـ31836 درهماً، وهي مثال مذهل على التصميم المعاصر، حيث يأتي بثلاثة مقاعد تتوفر بثلاثة ألوان هي الكريمي والبني والرمادي، ما يجعل من السهل العثور على الألوان التي تناسب أي غرفة معيشة. ويتميز نسيج Prism Beige بنمط رقيق وأنيق يضيف لمسة من الأناقة إلى التصميم العام، بينما تخلق الخطوط الواضحة والشكل العام الأنيق مظهراً عصرياً ومتطوراً. ويتميز هذا الطقم بمقاعد مريحة ووسائد فخمة. وأريكة Oasis Sectional – Bernhardt بسعر 34860 درهماً، وتعد هذه الأريكة بمثابة واحة حقيقية للراحة والفخامة، وتأتي مع نسيج رائع باللون البيج يتميز بالأناقة والرقي، في ما توفر الوسائد المصنوعة من الريش أقصى درجات الراحة والاسترخاء.

إضافة إلى أريكة Sebastien – Bernhardt بـ 19068 درهماً وتتميز بحزام مطاطي لتوفير دعم فائق، ما يضمن للضيوف الجلوس والاسترخاء بكل راحة. وتأتي مع قاعدة مصنوعة من الألمنيوم المصبوب مطلية بالنيكل، ما يضيف مستويات جديدة من الشكل الجمالي للتصميم النهائي.

وأريكة Carlyle Gotham – Lexington بـ25032 درهماً التي تتميز بتصميم كلاسيكي. وأريكة Tyler – Bernhardt بـ 20412 درهماً التي تتميز بمزيج مثالي من الراحة والأناقة، وتأتي بقاعدة من الألمنيوم المصبوب مع لمسة نهائية من النيكل، ما يضفي المزيد من البريق والتألق على التصميم.

إضافة إلى أريكة Tribal - Decor Rest بسعر 11424 درهماً وتوفر الأريكة ذات الثلاثة مقاعد أقصى درجات الاسترخاء مع وسائد فخمة، ما يجعلها مثالاً للفخامة والراحة مع خطوط تصميم واضحة وحديثة. إضافة إلى طاولة جانبية Albion – Bernhardt بسعر 1260 درهماً وتجمع هذه الطاولة بين السحر الكلاسيكي والأناقة غير المحدودة، وهي إضافة مميزة لأي غرفة معيشة.

تمتعوا بأجمل اللمسات الساحرة والفنية مع تشكيلة انتيريرز الرمضانية

اكتشفوا أروع تشكيلة رمضانية حصرية من قطع الديكور المنزلي مع انتيريرز

وتضم التشكيلة أيضاً طاولة Kenna Gold Accent – Uttermost بسعر 1344 درهماً، تأتي بقاعدة منحنية بشكل جمالي وسطح دائري، مع لمسات نهائية باللون الذهبي الناعم. وطاولة جانبية Cotiere - A.R.T Furniture بسعر 2940 درهماً وهي قطعة فريدة من نوعها تلفت الأنظار في أي مكان. وطاولات India Nesting– Uttermost بسعر 2688 درهماً، وتتميز هذه المجموعة المكونة من ثلاث طاولات متداخلة بإطار حديدي مصنوع يدوياً مع لمسة نهائية ذهبية مصقولة.

كما تتميز التشكيلة بكراسيها الرائعة من ضمنها، كرسي Lido Outdoor – Bernhardt بسعر 7056 درهماً وهو مزيج مثالي من الأناقة والوظائف العملية.

وكرسي دوار Mallorie – Uttermost بسعر 4620 درهماً وهو مثال للأناقة الحديثة وقطعة مميزة وفريدة من نوعها لأي منزل. وكرسي Jacobsen Gray Accent – Uttermost بسعر 5292 درهماً ويظهر اللون العاجي والنسيج الرمادي الداكن الشكل الرائع للكرسي، ما يجعله الخيار الأمثل للارتقاء بأجواء مساحات المعيشة.

وتقدم التشكيلة شمعدان Lucy- Uttermost (مجموعة من قطعتين)، بسعر 924 درهماً، وتتميز هذه الشمعدانات بتصميم معدني ذهبي لامع يكمل بشكل جميل الأسطوانات الزجاجية الشفافة.

وشمعدان Highclere- Uttermos (مجموعة من قطعتين)، بسعر 1512 درهماً، تتميز بتصميمها الأنيق والذي يتيح استخدامها كقطعة ديكور مميزة في غرفة المعيشة أو كقطعة مركزية على طاولة الطعام.

وشمعدان Amina (مجموعة من 3 قطع) – Uttermost بـ 1092 درهماً وتتميز بتصميمها الفريد واللافت للنظر. وتأتي هذه المجموعة مع ثلاث شموع بيضاء لإضفاء لمسة من الدفء والجاذبية على أجواء أي غرفة. إضافة إلى شمعدان Karter (مجموعة من 3 قطع) – Uttermost بسعر 1512 درهماً، وتأتي المجموعة مع ثلاث شموع باللون البيج لإضافة أجواء من الدفء.

إضافة إلى كل ذلك، تضم المجموعة منحوتة Saanvi – Uttermost بسعر 1092 درهماً، مصنوعة من قضبان حديدية منحنية ومتلاصقة باللون الذهبي، حيث تبدو محدبة عند النظر إليها من جانب ومقعرة من الجانب الآخر، ما يوفر تصميماً فريداً ولافتاً للنظر. وصينية Rosea (مجموعة من قطعتين) – Uttermost بسعر 672 درهماً، تأتي مع مقابض ملفوفة بحبال طبيعية، ما يضيف لمسة من سحر الأسلوب الريفي إلى التصميم.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: interiorsfurniture.com
صالة عرض المكتب الرئيسي: hoffice@interiorsfurniture.ae
أو الاتصال على: 0116 337 4 971+

 

مقالات ذات صلة