28 ديسمبر 2023

"ميدتاون" المجتمع المثالي الذي يقدم الأفضل

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

"ميدتاون" المجتمع المثالي الذي يقدم الأفضل

"ميدتاون" المجتمع الريادي من ديار للتطوير، الشركة الرائدة في التطوير العقاري والخدمات العقارية في دبي. إنه المشروع المتكاملُ متعدد الاستخدامات الحائز على جوائز عدّة والذي يقدم مزيجاً من خيارات السكن ومساحات التجزئة المعاصرة المصممة خصيصاً لتوفر تجربة عيش حضرية عصرية مثالية.

"ميدتاون" المجتمع المثالي الذي يقدم الأفضل

يقع مجمع "ميدتاون" في مدينة دبي للإنتاج ما يضمن وصولاً سهلاً إلى الطرق السريعة الرئيسية والمطارات وشبكات النقل، فضلاً عن أشهر الوجهات في دبي. كما يتميز مجتمع "ميدتاون" بالعديد من الميزات والمرافق، بإطلالات مميزة على المساحات الخضراء الواسعة التي تمتد على مسافة كيلومتر وتحتضن منتزهات عامة ومروجاً مفتوحة للعائلات والمناسبات الاجتماعية، فضلاً عن مناطق لعب للأطفال والمسابح والعيادات. كما يضم المشروع شارعاً رحباً لمحلات التجزئة يضم أكثر من 50 منفذًاً تتراوح بين المطاعم المرموقة والمقاهي ومحلات السوبرماركت مثل كارفور مثلاً، إضافة إلى عيادة، صيدلية، مراكز تجميل والعديد من المرافق العمومية التي تقدّم خدماتها لسكان ميدتاون والمناطق المجاورة.

يمتد "ميدتاون" على ست مناطق ويتألف من 26 مبنى، ويتميز بمجموعة رائعة من وسائل الراحة والأنشطة الترفيهية لتعزيز نمط حياة سكانه، مثل صالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل، وملعب تنس، وغرف ألعاب متعددة الأغراض، ومرافق الرعاية النهارية، ومنطقة للشواء في الهواء الطلق، إضافة إلى نادي للأطفال مصمم بشكل جذاب مع حمام سباحة خاص.

"ميدتاون" المجتمع المثالي الذي يقدم الأفضل

في عالم تتسارع فيه إيقاعات الحياة اليومية وتتزايد فيه التحديات المتعلقة بالعيش في بيئة مريحة وملهمة، يأتي مجتمع ميدتاون كمجتمع تم التخطيط له بدقة لتقديم كل ما قد يحتاجه سكانه. يعتبر "ميدتاون" ليس فقط مجرد مجتمع سكني، بل هو مجتمع حيوي يجمع بين التنوع والروح المجتمعية، حيث يقدم مزيجاً فريداً من المرافق والفعاليات التي تلبي احتياجات الجميع.

وما يجعل "ميدتاون " فريداً هو اهتمامه بتنظيم فعاليات طوال العام، حيث يتيح للسكان فرصة تغيير الجو والمشاركة في تجارب اجتماعية رائعة. تشمل هذه الفعاليات احتفالات نهاية السنة التي تجمع بين الألوان والموسيقى والضيافة الحارة، والاحتفال بالأعياد الدينية بروح من المرح والتضامن، إضافة إلى الفعاليات الصيفية التي تجمع بين أشعة الشمس والمرح المائي، وليالي السينما في الهواء الطلق التي توفر للسكان تجربة سينمائية تحت النجوم، والكرنفال الذي يحمل أجواء الفرح والتسلية في فصل الخريف.

من خلال هذه الفعاليات المتنوعة والمثيرة، يصبح "ميدتاون" ليس مجرد مكان للعيش، بل هو مجتمع يوفر فرصة للتفاعل والاندماج، ويمثل فضاءً مشتركاً لساكنيه لبناء ذكريات تستمر للأجيال القادمة.

وسيكتمل المشهد في "ميدتاون" مع إضافة مسجد مهيب يستوعب حوالي 300 مصل، وقد صُمم بشكل عصري يراعي أهمية الضوء الداخلي لتعزيز الشعور بالهدوء والسكينة.

"ميدتاون" المجتمع المثالي الذي يقدم الأفضل

جنات – المرحلة السكنية النهائية

أعلنت شركة ديار مؤخراً عن إطلاق منطقة جنات، آخر منطقة سكنية في "ميدتاون"، والتي من المقرر أن ترتقي بالمجتمع ككل إلى آفاق جديدة بفضل تصميمها المميّز وتوفيرها لجميع وسائل الراحة.

تمثل جنات المرحلة السكنية الأخيرة من المجتمع، حيث تم بيع جميع المراحل السابقة بالكامل.

تم تصميم منطقة جنات بعناية لحياة أنيقة ومميّزة، وتتكون من برجين مثيرين للإعجاب متصلين بسلاسة بواسطة جسر، كما تقع على مقدمة الساحة الخضراء في المجمع ذات المناظر الطبيعية المطلة على المساحات الخضراء الشاسعة في عقارات جميرا للجولف.

تم تخطيط وبناء مشروع جنات بدقة، ليقدم مجموعة متنوعة من الشقق التي تلبي مختلف الأذواق وأساليب العيش. الميزة الرئيسية للعقار هي المسبح المفتوح الموجود في الشرفة الفاخرة في الطابق التاسع، الذي يوفر تجربة استرخاء فريدة وحصرية للملاك والقاطنين.

"ميدتاون" المجتمع المثالي الذي يقدم الأفضل

نمط الحياة المثالي

يركز مشروع "ميدتاون" على نمط الحياة المريح والملائم للجميع، ولهذا أصبح الوجهة المفضلة للعديد من الأسر. في "ميدتاون"، يتم التركيز أساساً على تقديم تجربة اجتماعية فريدة من خلال مجموعة من الفعاليات التي تُنظم باستمرار وعلى مدار العام. تتنوع الفعاليات لتناسب جميع الأذواق والفئات العمرية وذلك حسب المناسبات كاحتفالات نهاية السنة، الأعياد، انطلاق موسم الصيف والعطلة، ليالي السينما في الهواء الطلق، إضافة إلى الكرنفال الذي يقام في الخريف.

يجسد "ميدتاون" مفهوم الحياة الحضرية المثلى التي تنسجم فيها أجواء الراحة والمرح، ويشكل مثالاً يحتذى به للمجتمعات المستدامة والمتكاملة.

ولأنّ ديار للتطوير تسعى دائماً للتركيز على العملاء ووضع احتياجاتهم في صميم استراتيجيتها، فإن تصميم " ميدتاون" يراعي أهمية خلق مجتمع متكامل حيث يشعر ساكنوه بالألفة والانسجام، ويمكن للأسر عيش ذكريات لا تنسى.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع ميدتاون الإلكتروني

 

مقالات ذات صلة