1 أكتوبر 2024

تعرّفي إلى تجربة نادي سيّدات الشارقة الفريدة واختاري بين باقات العضوية المتنوعة

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

تعرّفي إلى تجربة نادي سيّدات الشارقة الفريدة واختاري بين باقات العضوية المتنوعة

تأسّس نادي سيّدات الشارقة، تحقيقاً لرؤية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة النادي، في عام 1982م، بهدف إنشاء مركز حيوي يسعى إلى خلق بيئة متكاملة تتيح للمرأة والطفل الاستجمام والثقافة والرياضة..

فكان الهدف الأساسي من إنشاء هذا الصرح وفروعه، توفير محيط آمن للسيدات والأطفال، وتوفير أرقى الأنشطة الترفيهية، والثقافية، والتعليمية، والصحية، والرياضية، لتلبية كل احتياجات المرأة، ودعم تمكينها، وتطوير مهاراتها وقدراتها في كل المجالات.

يضم النادي ثمانية فروع في إمارة الشارقة، حيث تم افتتاح الفرع الأول في مدينة الحمرية عام 1996م، ويقدم النادي مجموعة متنوعة من المرافق شاملة الخدمات، الصحية والجمالية، فضلاً عن تقديم الضيافة، والفنون، والتعليم، ليكون ملاذاً فريداً للمرأة.

تعرّفي إلى تجربة نادي سيّدات الشارقة الفريدة واختاري بين باقات العضوية المتنوعة

أبرز المرافق والخدمات التي يقدمها نادي سيّدات الشارقة للأعضاء

يوفر النادي خدمات الجمال والاسترخاء عبر منتجع دلوك الصحي، وبوتيك أوركيد للجمال، ويشجع على تبنّي نمط حياة صحي عبر مراكز لياقة مجهزة بأحدث المعدات كـ«مركز لياقة 180»، و«المجمّع الرياضي»، إضافة إلى توفير خدمات ضيافة راقية في مطاعم النادي المتميّزة بخصوصيتها للسيدات، مع قائمة متنوعة من الأطباق من «مطعم لفيف».

وينظّم النادي فعاليات متنوعة عبر «كنوز للضيافة والمناسبات»، ويسعى إلى تطوير مهارات المرأة والطفل من خلال «مركز كولاج للمواهب»، الذي يقدم دورات وورشاً فنية متنوعة، ويوفر النادي الرعاية للطفل والأم، عبر حضانات مجهزة بأحدث الوسائل التعليمية والتنموية، كـ«مركز وحضانة بساتين»، ويعمل على خلق بيئة آمنة وصحية للأطفال من خلال مخيّمات موسمية.

تعرّفي إلى تجربة نادي سيّدات الشارقة الفريدة واختاري بين باقات العضوية المتنوعة

أنواع باقات العضوية المتاحة في نادي سيّدات الشارقة

أطلق النادي باقات عضوية جديدة، هذا العام، لتلبية الاحتياجات المختلفة، وتشمل الخيارات المتاحة: العضوية العامة المتضمنة فترات سنوية، أو لستة أشهر، أو عضوية نهاية الأسبوع المصمّمة خصيصاً للمرأة العاملة، للاسترخاء في أجواء راقية ومريحة، خلال عطلات نهاية الأسبوع.

كما يُمكن اختيار عضوية اللياقة البدنية في «مركز لياقة 180»، والتمتع باستخدام لا محدود للأجهزة الرياضية، أو عضوية بوتيك أوركيد للجمال، أو منتجع دلوك الصحي، للاستمتاع بتجربة جمالية وصحية فريدة. كما يوفر النادي خيار التقسيط عبر Tabby لتسهيل الدفع، وتتمتع موظفات الدوائر الحكومية بخصومات، بخاصة عند الاشتراك في العضوية العامة.

برامج تدريبية وورش عمل خاصة للأطفال أو العائلات

تعزيزاً للروابط الأسرية، يقدم النادي العديد من الفعاليات للأطفال والعائلات، مثل المخيمات الصيفية والشتوية، وورش العمل المختلفة، كورش صناعة الفخار والرسم، وجلسات الاستشارة الأسرية، وحصص الحساب الذهني، واللغة الفرنسية.

كما يُقدّم النادي مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية، وورش العمل التي تعزز مهارات المرأة في مجالات متعددة، كورش صناعة الصابون، وأساسيات المكياج، وينظم رحلات ترفيهية إلى أبرز الوجهات السياحية داخل إمارة الشارقة.

شراكات تعزّز الخدمات المقدمة في النادي

يُعزز النادي تأثيره الإيجابي عبر شراكات استراتيجية مع الجمعيات والمؤسسات، الخيرية والمجتمعية، فيُسهم في تحسين خدماته، ويقدم النادي مبادرات تشمل توفير بطاقات خاصة لذوي الإعاقة، وكبار السّن، وبطاقات خصم متنوعة، كإسعاد، وسعادة، ووفر، وتستاهل، وبطاقة مصرف الشارقة الإسلامي، حيث تسهم هذه الشراكات في توسيع دائرة المستفيدات، وتعزيز الشمولية في تقديم الخدمات.

تعرّفي إلى تجربة نادي سيّدات الشارقة الفريدة واختاري بين باقات العضوية المتنوعة

مجتمع نسائي قوي وداعم من خلال فعاليّاته وأنشطته

يهدف النادي إلى تعزيز مجتمع نسائي قوي وداعم، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تخدم جميع الفئات العمرية، وإلى إنشاء بيئة ملهمة وداعمة للمرأة، عبر تقديم خدمات شاملة في مجالات الصحة، والجمال، والضيافة، والفنون.

ويتضمن ذلك تنظيم فعاليات رياضية، تشمل مركزاً مجهزاً بأحدث المعدات، وحصصاً تدريبية تحت إشراف مدرّبات معتمدات، وتوفير مرافق متخصصة في العناية بصحة وجمال المرأة، ويدير النادي مركز كولاج للمواهب، الذي يقدم دورات تدريبية في الفنون، مثل الباليه، والموسيقى، واللغات، لكلٍّ من السيدات والأطفال، كما ينظم النادي معارض فنية، ومحاضرات توعوية، ومخيّمات صيفية، ليُسهم في تطوير مهارات السيدات، وتعزيز قدراتهن.

أبرز إنجازات النادي وقصص نجاح

نفتخر بكون النادي من أولى المؤسسات النسائية الهادفة إلى توفير بيئة آمنة تلبّي احتياجات المرأة والطفل، بكل خصوصية، ومن أبرز إنجازاتنا التأثير الإيجابي في المجتمع، وتقديم أحدث الأجهزة الحصرية، مثل جهاز IDome، كما حاز النادي عدداً من الجوائز المرموقة، كجائزة Professional Beauty Awards GCC لعام 2024، وجائزة الجهة الأميرية الرائدة في الأداء المالي، لأدائه المالي المتميز.

التحدّيات وابتكار حلول ذكية

واجه النادي عدداً من التحدّيات، أبرزها المنافسة، والعوامل الاقتصادية المتغيرة، وتفضيلات العملاء، ولكنه تجاوزها بابتكار حلول ذكية، وتقديم خدمات متميزة، وتنويع مصادر الإيرادات، إضافة إلى مراقبة اتجاهات السوق باستمرار، وتحليل احتياجات العملاء لتلبية التوقعات.

خطط مستقبلية ومشاريع قادمة

يهدف النادي بشكل دائم إلى تحسين خدماته، معتمداً على خطط مستقبلية هادفة إلى تلبية احتياجات الأعضاء بشكل أفضل، وتشمل هذه الخطط توسيع المرافق لتقديم أحدث الخدمات في مجالات الصحة، والضيافة، واللياقة، والجمال، والفنون، وإطلاق مبادرات جديدة لتمكين المرأة، وتعزيز مهاراتها..

كما يركز النادي على تعزيز الشراكات مع المؤسسات، المحلية والدولية، لدعم الاستدامة، وتوفير خدمات متكاملة، وتنظيم فعاليات مجتمعية، وثقافية، ورياضية، لزيادة التفاعل وتعميق الروابط، ويهدف من خلال هذه المشاريع إلى الحفاظ على مكانته كوجهة فريدة توفر تجربة شاملة وراقية للنساء.

 

مقالات ذات صلة