15 مارس 2021

تصاميم فريدة للنظارات الشمسية من "كيارا فيرانيي"

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

تصاميم فريدة للنظارات الشمسية من "كيارا فيرانيي"

أطلقت كيارا فيرانيي "Chiara Ferragni" ، الشخصية الإيطالية المؤثرة ورائدة الأعمال ، مجموعة نظاراتها الشمسية الأولى التي تحمل اسمها و تعكس موديلات فريدة بروح الموضة الأنثوية الراقية.

شغف شخصي

شغف شخصي

تعلق كيارا فيرانيي على عشقها للنظارات "لقد شغلت النظارات الشمسية حيزًا ثابتًا في خزانتي على الدوام. لقد كان من المهم بالنسبة لي عند ابتكار هذه المجموعة أن تكون هذه النظارات قطعة من الأكسسوارات يمكنها أن تعلي من قيمة أي رداء. كالكثيرين من محبي الموضة، أنا أتطلع إلى الأكسسوارات التي تعزز المظهر العام لإطلالاتي. فأنا أبحث على الدوام عن نظارات الشمس المثالية التي يمكنها أن تتناسب مع كل مظهر، وهذا ما تحققه هذه النظارات. فأنا أشعر بالراحة والرقي في آن معاً عند ارتدائها، وأحب فكرة توفر مجموعة متنوعة من الألوان لكي أختار من بينها ما يناسب كل مناسبة. إن اكتشاف مدى قدرتها على الاندماج بسهولة في حياتي ونمطي الشخصي كان مظهرًا ساهم في تشكيل اتجاه عمليتي الإبداعية المتعلقة بهذه المجموعة".

ألوان جريئة

ألوان جريئة

تم إطلاق تصميمين حصريين ، الأول يتوفر بأربعة ألوان والثاني بثلاثة ألوان. تتمتع كلا النظارتين بطراز خاص بالمدينة مع مظهر يعكس الجرأة والكلاسيكية في آن معاً. يتخذ الموديل الأول "COOL EYE" منهجًا جديدًا لتجسيد إطار عين القطة الكلاسيكي بمظهر وانطباع أكثر بنيوية. يتميز الموديل الثاني "BOLD EYE" بتصميم مستطيل ممتد بزوايا دائرية ناعمة. هذه النظارات الفريدة من نوعها مستوحاة من حب كيارا للإطارات الأنيقة الخارجة عن المألوف التي أحبتها كيارا على مدار السنين. 

موديل COOL EYE 

موديل COOL EYE

تُضفي نظارة عين القطة العصرية لمسة خالدة ومتنوعة على تصميمها الجذاب. لقد صُممت النظارة بأربعة ألوان مختلفة: باللون الأسود ،  الوردي البراق ، الوردي واللون الأزرق ، وتتوفر جميع الإطارات بعدسات سوداء رقيقة. 

موديل BOLD EYE 

موديل BOLD EYE

تشع هذه النظارات الشمسية ، ذات الشكل المستطيل الممتد والحواف الدائرية الناعمة ، بالأناقة الأنثوية الراقية والمصقولة. فقد صُممت بثلاثة ألوان مختلفة: باللون الأبيض واللون الأسود واللون الأخضر،. وتتوفر جميع الإطارات بعدسات سوداء رقيقة. كما يحمل كلا الذراعين شعار العلامة المتواجد على الجهة الخارجية.

 

مقالات ذات صلة