18 يناير 2022

اكتشفي أجمل 5 عطور شتوية لأناقة مُكتملة هذا الموسم

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

اكتشفي أجمل 5 عطور شتوية لأناقة مُكتملة هذا الموسم

إذا كنتِ من عاشقات العطور، فرُبما توافقينا الرأي إن قلنا إن المرأة يجب أن تُغير من عطرها مع تغيُّر الفصول والمواسم؛ فليس هناك أجمل من شذا الفاكهة وعبير الأزهار في عطور الربيع والصيف، أما عندما يأتي الشتاء ويزداد الطقس برودةً، فأنتِ بحاجةٍ إلى عطرٍ أنيق يكون أكثر دفئاً وغموضاً. لذلك، فليس هناك وقتٌ أفضل من الآن لاختيار عطرك الشتوي الجديد من بين هذه المجموعة الرائعة لأفضل العطور الشتوية للسيدات.

Yves Saint Laurent - Black Opium

عندما يتعلق الأمر بالعطور الدافئة والعميقة المثالية للطقس البارد، فلا يوجد عطرٌ يبدو وكأنه صُنع خصيصاً لأجل الشتاء أكثر من Black Opium YSL، فهو عبارة عن طبقات غنية من العطر المملوء بالطاقة والقوة التي يوازنها عبير القهوة السوداء والفانيليا، لخلق عطر كثيف وشديد الجاذبية لفصل الشتاء.

احصلي عليه الآن

Chopard - Black Incense Malaki

هو عطر قوي وغامض وجريء وملائم لكلا الجنسين، وهو مستوحى من البخور العربي وغني بعبق الأخشاب المدخنة والعود والعنبر والتوابل الحارة. لهذا يعتبر Black Incense Malaki عطراً شرقياً فاخراً بامتياز.

احصلي عليه الآن

Tom Ford - Velvet Orchid

دللي نفسك هذا الشتاء بعبوة من هذا العطر المخملي الساحر من Tom Ford. برائحته المذهلة التي يتصدرها عبير أزهار الماغنوليا والعسل والفانيليا وزهر البرتقال الماندرين والبيرغاموت والعنبر، حتماً سيمنحك Velvet Orchid عبيراً يُدفئ حواسِك هذا الشتاء.

احصلي عليه الآن

Huda Kattan - KAYALI VANILLA

تم ابتكار هذا العطر الأنثوي الرائع من خلال تعاون خبيرة التجميل العالمية الشهيرة ومؤسسة علامة “Huda Beauty” هدى قطان مع شقيقتها منى قطان. وهو عطر ذو نغمات عطرية حالمة، يفوح منه عبير الياسمين والمسك والعنبر وحبوب التونكا والفانيليا الاستوائية، ليُذهلك برائحة مخملية سلسة ومثالية لموسم الشتاء.

احصلي عليه الآن

Gucci - Gucci Guilty

إذا كانت هذه هي أول زجاجة عطرٍ تقتنينها من علامة Gucci، فبالتأكيد ننصحك بعطر Gucci Guilty الرائع الذي يُعد أحد أفضل ابتكارات House of Gucci العطرية حتى الآن. فهو عطر شرقي دافئ للمرأة القوية التي تحب الظهور وتجرؤ على المنافسة، ويمنحك هذا العطر الكلاسيكي الخالد، الغني بنفحاتٍ قوية من شذا الفلفل الوردي واللايلك والبتشولي والعنبر، عبيراً رومانسياً استثنائياً صُمم خصيصاً لليالي الشتاء الباردة.

احصلي عليه الآن
 

مقالات ذات صلة