12 فبراير 2022

تسوقي حقائب يد أنيقة لموسم الشتاء

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

تسوقي حقائب يد أنيقة لموسم الشتاء

تَعتبر المرأة حقيبة اليد الجميلة عنواناً لأناقتها وعنصراً أساسياً لاستكمال إطلالتها، ولهذا لا تبخل أغلب السيدات على أنفسهن باقتناء حقيبة يد جلدية فاخرة من حينٍ وآخر، لأنهن يدركن أن الحقيبة الجيدة تدوم لسنوات وسنوات، لهذا فهي تُعتبر دوماً استثماراً ممتازاً لأجل أناقتهن.

اكتشفي معنا أروع مجموعة حقائب يد لموسم شتاء 2022!

حقيبة يد جلدية Rockstud leather clutch من VALENTINO

أكملي إطلالتك بهذه الحقيبة الجلدية السوداء الأنيقة من VALENTINO، والمرصعة بالقطع المعدنية المدببة التي تعتبر توقيعاً مميزاً لدار VALENTINO الشهير، والذي يُميز كافة منتجاتها من الحقائب والأحذية المصنوعة من الجلد الطبيعي.

احصلي عليها الآن

حقيبة Eye embellished leather shoulder bag من KENZO

حقيبة جلدية ذات تفاصيل استثنائية من KENZO، بتصميم "العين" الذي تتميز به الدار. تأتي الحقيبة مع حزام طويل يُمَكنك من حملها على الكتف، بالإضافة إلى أكسسوارات معدنية أنيقة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

احصلي عليها الآن

حقيبة Perry Tote Bag من TORY BURCH

حقيبة كبيرة الحجم ومتعددة الاستعمالات، مصنوعة من الجلد الإيطالي الطبيعي. يُمكنك حمل الحقيبة بعدة طرق بفضل حزام الحقيبة المميز crossbody strap القابل للتعديل أو الفصل. وتأتي هذه الحقيبة الرائعة بثلاثة ألوان ملفتة، وهي الهافان والأسود والكافيه، وتحتوي على ثلاثة جيوب داخلية ومقابض حمل علوية، بالإضافة إلى شعار العلامة في الأمام. وتعتبر رائعة أيضاً للمرأة العاملة أو الطالبة، حيث أنها تتسع لوضع ملفاتك أو الكمبيوتر المحمول بسهولة.

احصلي عليها الآن

حقيبة Tote Bag حمراء من MICHAEL KORS

حققت علامة مايكل كورس الأمريكية نجاحاً استثنائياً في الشرق الأوسط، لا سيما على مدار السنوات العشر الأخيرة، وذلك بفضل تصاميم حقائبها العملية التي تلائم حياة المرأة العصرية. إليك هذه الحقيبة الرائعة خفيفة الوزن من أحدث مجموعات MICHAEL KORS بلون أحمر بديع ومقابض أنيقة باللون الكحلي مع أكسسوارات ذهبية تشمل شعار العلامة.

احصلي عليها الآن
 

مقالات ذات صلة