12 أكتوبر 2023

شومارت تطلق تشكيلةً حصرية لخريف وشتاء 2023

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

شومارت تطلق تشكيلةً حصرية لخريف وشتاء 2023

أطلقت شومارت تشكيلة جديدة ومتنوعة من الأحذية المريحة والأنيقة للرجال والسيدات والأطفال. وتركّز تشكيلة موسم الخريف والشتاء على الأنشطة المتنوعة التي تجمع أفراد العائلة في لحظات عفوية مميزة.

وتضم التشكيلة الجديدة تصاميم متنوعة من أشهر العلامات العالمية والعلامات التابعة لشومارت والتي تعكس جميعها التزام شومارت بمواكبة أحدث صيحات الموضة وتضمن أقصى درجات الراحة في كافة المناسبات والأنشطة سواء خلال النزهات أو الاحتفالات العائلية. كما تتميز التشكيلة بالتصاميم التي يمكن ارتداؤها مع أكثر من إطلالة لتساعد عشاق الأناقة على الانتقال من العمل إلى الأنشطة المسائية بثقة.

وتسلط التشكيلة الجديدة الضوء على تفرد كل شخصية وتمنح عشاق الموضة من كافة الأعمار الشعور بالأناقة والراحة للاستفادة من كافة فرص المغامرة التي يقدمها الموسم. وتتميز تشكيلة الرجال بالمتانة والأناقة حيث تم تصميمها لتحافط على دفء وراحة القدمين. وتتنوع تصاميم الأحذية الرجالية بين أحذية البوت الكلاسيكية إلى الأحذية الرياضية العصرية لتلبي متطلبات الرجل العصري طوال اليوم سواء في المكتب أو خلال نزهة عائلية مساءً. ويبرز في التشكيلة أحذية الموكاسين المريحة والأحذية الجلدية الأنيقة لضمان الأناقة والراحة.

وتتميز الأحذية الجلدية بألوان البني العسلي والأسود لأناقة لافتة.

أما عاشقات الأناقة، فهنّ على موعد مع تصاميم رائعة من أحذية الكعب العالي والبوت النسائي والأحذية المسطحة. وكعادتها دائماً، تمزج شومارت في تشكيلة السيدات لخريف وشتاء 2023 بين الأناقة الكلاسيكية والموضة المعاصرة وتضمن للسيدات مواكبة أحدث صيحات الموضة دون التخلي عن الراحة. تقدم الأحذية المسطحة خياراً مثالياً للسيدات كثيرات الانشغال وتتناغم مع أسلوب حياتهن العملي. كما تضم التشكيلة خيارات لا متناهية من أحذية الكعب العالي والصنادل والجزمات المثالية للسهرات والحفلات. وتجمع كافة تصاميم تشكيلة السيدات بين البساطة والراحة لتضمن الاستمتاع بالأنشطة الخارجية بأناقة. وتركز العديد من الأحذية والحقائب ضمن التشكيلة على الإكسسوارات المعدنية وشعار العلامات الشهيرة لاستكمال أناقة الإطلالة الشتوية.

وللأحبة الصغار مكانة مميزة في تشكيلة شومارت الجديدة التي تتضمن تصاميم مرحة ومريحة وتحافظ على دفء أقدام المغامرين الصغار. وتضم تشكيلة الفتيات العديد من أحذية البوت المرحة والمريحة لضمان سعادة الأميرة الصغيرة وانطلاقها. وتقدم التشكيلة أيضاً مجموعة من الصنادل والأحذية سهلة الارتداء. أما الأحذية الرياضية المزودة بحزام لاصق وأحذية البوت بساق عالي فهي مصممة خصيصاً لتمنح أقدام الفتيات الدفء أثناء المرح خلال هذا الموسم. وتتألق تشكيلة الفتيات بتدرجات من الألوان الفاتحة والهادئة إضافة إلى ألوان زاهية مثل البرتقالي والأحمر والأزرق للمسة من الأناقة اللافتة.

وحرصت شومارت على تصميم أحذية الأولاد بعناية فائقة لتلبية احتياجات اللعب والرياضة. وتوفر تشكيلة الأولاد خيارات متنوعة من أحذية البوت والأحذية الرياضية والصنادل. وتضمن هذه التصاميم لأبطال المستقبل نشاطاً دائماً لمتابعة رحلة المرح والبحث عن الإلهام، فهي مصنوعة من مواد متينة ومدعمة بأجزاء متطورة من الأعلى للمسة من الأناقة. وتتنوع ألوان تشكيلة الأولاد لتواكب جميع أنشطة اللعب الشتوية.

 

مقالات ذات صلة