11 يونيو 2024

حقائب أساسية لا غنى لك عنها لتتألّقي أثناء العطلات

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

MCM
MCM

الحقيبة هي أهم إكسسوار تحتاجينه بخاصة أثناء السفر، لتتنوع التصاميم والأحجام حسب المكان الذي تقصدينه، والوقت.. فما بين حقيبة القش الشاطئية، إلى حقيبة التسوق من الجلد، والميني باغ المناسبة لأمسية مميزة..

نستعرض هنا أهم الحقائب التي ستحتاجينها في سفرك:

Loewe
Loewe

Salvatore Ferragamo
Salvatore Ferragamo

حقيبة اليد الجلدية

حقيبة الكتف مثالية للتسوق، فهي بفضل حزامها الطويل مريحة لتحمليها على الكتف، وتتسع للعديد من الأغراض أثناء سفرك، فاختاري الحجم المناسب لك مع التصميم العملي الذي يستوعب كل أغراضك.

Carolina Herrera
Carolina Herrera

Purification Garcia
Purification Garcia

حقيبة القش

فضلاً عن دورها المثالي على الشاطئ، فحقيبة القش أمست إكسسواراً أنيقاً لأماكن عدة، بخاصة في عطلات الصيف، بفضل ألوانها الجذابة، وتفاصيلها الفرحة كالتعليقات، والتطريزات اللافتة.

Brunello Cucinelli
Brunello Cucinelli

الميني باغ

لا تزال الحقيبة الصغيرة، أو الميني باغ، على ساحة الموضة، فقد تناسبك تماماً إذا لم تحتاجي إلى أكثر من هاتفك، وأحمر الشفاه، كما تناسب إطلالة كاجوال مميزة، مع سليبرز خفيف، أو حتى فستان مميز لسهرة صيفية رائعة.

Burberry
Burberry

JACQUEMUS
JACQUEMUS

حقيبة القماش

ليس هناك أفضل من الحقيبة المصنوعة من القماش أثناء السفر، فهي خفيفة الوزن، ومرنة لتستوعب الكثير من أغراضك، فاحرصي على الحصول على واحدة مميزة بألوان قوية للصيف، وأجوائه.

fendi
fendi

حقيبة Tote

تجمع حقيبة التوت الكثير من المميزات التي تجعلها الأهم أثناء سفرك، فهي أنيقة، وكبيرة الحجم، جذابة في تصاميمها لتناسب إطلالاتك الصيفية المشرقة، كما أنها خفيفة، وعملية أكثر من الجلد.

 

مقالات ذات صلة