17 أكتوبر 2024

G-SHOCK تطلق الساعة المثالية لعشاق الموضة من خلال ساعة 2100-GBM العصرية

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

G-SHOCK تطلق الساعة المثالیة لعشاق الموضة من خلال ساعة 2100-GBM العصریة

G-SHOCK تطلق الساعة المثالية لعشاق الموضة من خلال ساعة 2100-GBM العصرية

G-SHOCK تكشف عن 2100-G-STEEL GBM- حيث تلتقي الأناقة العصرية مع المتانة التي لا مثيل لها، بفضل تصميمها الأنيق والبسيط ومتانتها الفائقة، تم تصميم 2100GBM- خصيصاً للمحترفين العصريين.

أعلنت G-SHOCK العلامة التجارية الأسطورية المشهورة بمتانتها وإبداعها، عن إطلاق طراز جديد 2100G-STEEL GBM-، المصمم لتلبية احتياجات جمهور اليوم المتنوع. 2100 GBM- الملقب بـ "الأيقونة الحضرية"، هو مزيج متطور من الأسلوب البسيط ومتانة G-SHOCK المميزة.

بالنسبة للمحترفين المهتمين بالموضة، تقدم ساعة 2100GBM- تصميماً أنيقاً وبسيطاً يكمل الملابس الرسمية وغير الرسمية. ويقترن شكلها الأنيق بالمتانة القوية التي تشتهر بها G-SHOCK مما يجعلها الملحق المثالي لأولئك الذين يتنقلون في حياة المدينة السريعة.

سواء كان ذلك لاجتماع مهم أو لقضاء أمسية، تضمن لك ساعة 2100GBM- مظهراً واثقاً مع توفير متانة لا مثيل لها يمكنها تحمل التآكل والتلف اليومي. بفضل مقاومتها للماء والمواد المتقدمة، صممت هذه الساعة لتدوم دون التضحية بالأناقة.

الميزات الرئيسية للساعة:

- تصميم بسيط: نظيف، أنيق، ومتعدد الاستخدامات لجميع المناسبات.
- متانة فائقة: تم تصميمها بمتانة G-SHOCK المميزة.
- مقاومة للماء: مقاومة للماء حتى عمق 200 متر، جاهزة لأي شيء قد يحمله اليوم.
- الربط بالهاتف الذكي: الربط اللاسلكي باستخدام تقنية Bluetooth عبر تطبيق CASIO Watches.

تدرك شركة CASIO أن عملاء اليوم يسعون إلى تحقيق التوازن المثالي بين الأناقة والأداء في ساعاتهم. ومن خلال ساعة 2100GBM-، ابتكرت شركة CASIO ساعة تتكيف بسلاسة مع أنماط الحياة المتنوعة، مع الحفاظ على المتانة والجودة الاستثنائية التي أصبحت مرادفة لعلامة G-SHOCK التجارية.

وتتوفر 2100 GBM- لدى تجار G-SHOCK المعتمدين في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعلى الإنترنت على: www.casio-mea.com

 

مقالات ذات صلة