12 يوليو 2020

5 خطوات لمكياج مكالمة الفيديو

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

5 خطوات لمكياج مكالمة الفيديو

لإطلالة مبهرة لدى التواصل مع الأحباء عبر مكالمات الفيديو أثناء جلوسك في المنزل، تعرفي مع «يارا أيوب»، خبيرة الحواجب الإقليمية لدى «بنفت كوزمتكس»، إلى أسرار إطلالة مكياج سهلة ورائعة ستحظى بإعجاب العائلة والأصدقاء في مكالمات الفيديو! وبما أن أحداً لن يرى وجهك عن كثب خلال هذه المكالمات، لن تكوني مضطرة إلى مكياج وجه كامل.

كل ما عليك فعله هو ارتداء لباسك المفضّل واتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1: أخفي العيوب والبقع الداكنة

الخطوة 1: أخفي العيوب والبقع الداكنة
أفضل ما في مكالمات الفيديو أنك لا تحتاجين إلى كريم الأساس، فالكاميرا تجعل وجهك يبدو أكثر تجانساً ونعومة على الفور لكنها لا تستطيع إزالة أي تصبغات أو شوائب. ما عليك سوى استخدام الكونسيلر لإخفاء أي بثور أو بقع داكنة بشكل مثالي. وبعد ذلك، طبقي بعضاً منه تحت عينيك وعلى التصبغات ثمّ وزعيه بأصابعك. هذا كل ما تحتاجين إليه للحصول على أساس خالٍ تماماً من الشوائب! يمكنك أن تقومي أيضاً بتفتيح وجهك مع كونسيلر أفتح بدرجة أو اثنتين من لون بشرتك. طبقي الكونسيلر الأفتح عند الزاوية الداخلية لعينيك، جسر أنفك، وسط جبينك، وسط الشفة العليا، ووسط ذقنك، ثم وزعيه بواسطة الإسفنجة أو الفرشاة. ستشعرين على الفور أن وجهك يبدو أكثر حيوية لتتلقي مكالمات الفيديو طوال اليوم. 

الخطوة 2: املئي حاجبيك

الخطوة 2: املئي حاجبيك
بما أن حاجبيك يمنحان التوازن لوجهك، ستحتاجين إلى قلم رفيع جداً لتحديد وملء الحواجب مثل Precisely, My Brow Pencil لتحصلي على إطلالة حواجب احترافية قدر المستطاع. ولتتمكني من ملء حاجبيك وجعلهما متماثلين، يجب أن تقومي بتحديد مقدمة حاجبك، تقوسه وذيله وفقاً لتقنية رسم الحواجب المعروفة بـ«Brow Mapping». ضعي القلم بطريقة عمودية على حافة زاوية الأنف الخارجية وارسمي نقطة لتحددي مقدمة حاجبك، إذ سيبدو أنفك أرفع بهذه الطريقة! أما لتحديد تقوس الحاجب فعليك وضع القلم عند زاوية أنفك باتجاه بؤبؤ العين ورسم نقطة فوق حاجبك مباشرةً. ستوسع هذه الخطوة فتحة العينين وتمنح وجهك تماسكاً أكبر - ما سيلحظه بالتأكيد جميع من تتكلمين معهم! أخيراً، يحين وقت إضفاء التوازن على الإطلالة. حددي ذيل الحاجب عبر وضع القلم عند زاوية أنفك باتجاه زاوية عينك الخارجية وارسمي نقطة. كلّ ما ينبغي أن تفعليه الآن هو القيام بلمسات شبيهة بمظهر الشعيرات الطبيعي عبر اتباع الشكل الذي رسمته. وبهذه الطريقة، سيعزز حاجباك الإطلالة ككل! كلمسة أخيرة، طبقي الجل لزيادة كثافة الحواجب وبعد إضافيين وستكونين قد انتهيت من هذه الخطوة.

الخطوة 3: تألقي برموش كبيرة
لجعل رموشك تبرز في مكالمة فيديو جماعية، طبقي الماسكارا المفضلة لديك كي تتمتعي برموش مبهرة بكثافتها. ابدئي أولاً بتطبيق الماسكارا على رموشك حتى تحصلي على التقوس المنشود. ثم عززي حجمها عبر وضع طبقات من ماسكارا BadGal BANG! المعززة لكثافة الرموش واستعدي لتسرقي الأنظار!

الخطوة 4: احصلي على اللون البرونزي الآسر داخل المنزل

الخطوة 4: احصلي على اللون البرونزي الآسر داخل المنزل
بما أننا سنبقى جميعنا في منازلنا هذا الصيف، لمَ لا نتخيل أننا في عطلة ونضع لمسة من بودرة البرونزر الخالية من اللمعان للحصول على اللون البرونزي الساحر داخل المنزل؟ ضعي بودرة الهايلايتر Cookie على النقاط الأعلى في خديك وعلى جسر أنفك لتتمتعي بذلك التوهج الرائع الذي يشع إشراقاً على كل الشاشات!

الخطوة 5: زيني شفتيك بلون رائع
اختتمي الإطلالة الكاملة مع لون أحمر متوهج مثل ملون الخدود والشفاه إنه مثالي لأمسية افتراضية مع صديقاتك المفضلات.

 

مقالات ذات صلة