23 يونيو 2021

علامات و مشاهير من عالم الموضة إلى الجمال للمرة الأولى

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

علامات و مشاهير من عالم الموضة إلى الجمال للمرة الأولى
Herrera Beauty

الموضة و الجمال لا يفترقان، يجمعهما الشغف و التطور السريع, شهدت مؤخراً أكثر من علامة شهيرة في عالم الأزياء الراقية مثل فالانتينو، و كريستيان لوبوتان، كارولينا هيريرا إصدار خط مستحضرات التجميل الأول لهما,و كان جلياً تمسك كل اسم بإرث العلامة و الحفاظ على هويتها من حيث المضمون و الشكل, وكذلك سيلينا جوميز أكثر الفنانين شهرة عالمياً التي أطلقت علامتها من مستحضرات التجميل لتبعث برسالة إنسانية خاصة لكل فتاة وسيدة.

كريستيان لوبوتان

علامات و مشاهير من عالم الموضة إلى الجمال للمرة الأولى

أطلقت علامة Christian Louboutin Beauty إصدارها المميز من علب المكياج المميزة بتركيبة ساحرة وتتميز القطع الست بألوان جريئة ومشبعة تم اختيارها بعناية فائقة لتناسب جميع ألوان البشرة، وقوام حريري يترك تأثيراً فورياً بلمسة واحدة.

وتأخذ علبة الظلال شكل حقيبة يد صغيرة باللونين الأحمر أو الأسود تزينها دبابيس حديدية مدببة، بهدف الاستفادة من العلب بعد الانتهاء من استخدامها.

وتتكون مجموعة Abracadabra La Palette من 3 مجموعات من ظلال عيون و 3 مجموعات أحمر الخدود والهايلايتر Rouge Louboutin بلمسة حمراء تستكمل جمال العيون الدخانية وتتناغم مع تدرجات الأسود المطفي الداكن والأبيض البرّاق والأرجواني المعدني وأحمر، ROSE PIGALL، يتناغم ظلال العيون العسلي مع الوردي فينتج عنه مزيج مذهل مع قاعدة وردية معدنية في تدرجات الذهبي الفاتح والخوخي والوردي الداكن، BRONZE ELOIS تحمل هذه التدرجات البنية تأثيراً ساحراً يضفي على العيون بريقاً جميلاً. كما يعزز اللون البني المطفي سحر تدرجات البني الوردي والذهبي الأصفر، ويتناغم مع البرتقالي المائل للأصفر والبني المذهب والتأثيرات البراقة للبرونز النحاسي.

سيلينا جوميز

علامات و مشاهير من عالم الموضة إلى الجمال للمرة الأولى

تحتفي النجمة الأمريكية بإطلاق علامتها التجارية الخاصة للمكياج "رار بيوتي", ولد شغف النجمة سيلينا تجاه المستحضرات التجميلية منذ سن مبكرة، بدءاً من اللحظة التي جلست فيها على كرسي المكياج لأول مرة في صغرها. وعلى مدى الثلاث سنوات الماضية، دفعها حبها وشغفها إلى تطوير الماركة. تضم المجموعة "بلو آند جلو توتش أب" الأولى من نوعها ويسهل حملها، وقلم تحديد العيون السائل المطفي من رار بيوتي المستوحى من فن الخطاط، ويتألف القلم من أكثر من 1000 شعرة فردية.

تشمل أيضاً مستحضرات العلامة على "ألوايز أن أوبتيميست أوليميناتينغ برايمر" و "ألوايز أن أوبتيميست 4 في 1 ميست" وكونسيلر سائل "توتش برايتينيغ" وفاونديشن سائل "توتش ويتليس" ويتوفر في 32 لونًا ليتناسب مع جميع ألوان البشرة. إضافة إلى مرطب للشفاه "جراتيتود ديوي" بـ8 ألوان، وكريم الشفاه "سوفلي مات" بـ12 لونًا، وكريم سائل مضيء "بوزيتيف لايت" بـ8 ألوان، وأحمر الخدود السائل "سوفت بينش" بـ8 ألوان (أربعة ندي وأربعة غير لامع)، وقلم الحواجب وجل "هارموني"، وثلاث أدوات.

فالانتينو

علامات و مشاهير من عالم الموضة إلى الجمال للمرة الأولى

إطلاق مجموعة مستحضرات المكياج من Valentino Beauty تُترجم رؤية المدير الإبداعي للدار " بييرباولو بيتشولي" للجمال في مجموعة المكياج الأولى من العلامة، التي تتّسم بطابع جريء، معبّر، وشامل.

وباقة المستحضرات الجديدة المتعدّدة الاستخدامات هي عبارة عن تشكيلة نابضة بالألوان المتوهّجة. تضم المجموعة:

Rosso Valentino: أقلام أحمر الشفاه العصرية بباقة ألوان واسعة مؤلّفة من 50 لوناً تتراوح بين الدرجات الحمراء إلى توليفة من الألوان الزهرية والخوخية، وحتّى درجات النيود العصرية.

V-Lighter: الهايلاتر المعزّز ابتكر لإضفاء لمسة ساطعة على بشرتك، مع ترطيبها وتعزيز إشراقها. وكبرايمر معزّز للإشراق تحت الفاونديشن.

بودرة GO-CUSHION: تتوفّر في خمس درجات وتأتي مزوّدة بأداة تطبيق مزدوجة الأطراف وفائقة النعومة لتطبيق دقيق وبحسية عالية.

آيلاينر TWIN LINER: يتألّف هذا الآيلاينر المثالي المزدوج الأطراف من رأس آيلاينر حبري سائل وآخر بلون جل سلس لكي تتمتّعي بتعدّدية الاستخدام.

BROW TRIO: يعد مستحضر الحواجب الثلاثي الأطراف جيلاً جديداً من فيلر الحواجب. ومع طرحه بثلاث درجات مختلفة، يوفّر Brow Trio مظهراً طبيعياً يدوم حتّى 24 ساعة.

MAGNIFISCENT MASCARA: تمريرة واحدة منها تضفي كثافة مبهرة على الرموش بفضل فرشاتها المقوّسة.

كارولينا هيريرا

علامات و مشاهير من عالم الموضة إلى الجمال للمرة الأولى

قدمت مجموعة مكياج CAROLINA HERRERA MAKEUP، والتي تشمل مجموعة أحمر الشفاه التي تم إطلاقها في 36 لون مختلف، بدءاً من الألوان الزاهية كألوان الورد والتوت، إلى اللون الأحمر والشعاب المرجانية nudes والبني. لذلك، سواء كنت من محبي اللون الأحمر من Carolina أو Drama أو Fabulous، ستجدين الألوان التي تناسب جميع أنوع البشر والأمزجة.

وتضم THE COMPACTS 8ظلالاً من مساحيق التحضير والإعداد، مثالية للبشرة لمنحك طلة متألقة. تتميز بخفة الوزن وقابلية المزج الفائق بفضل قوامها الناعم، أما مسحوق MATTIFYING POWDER فيتميز هذا المنتج بامتصاصه الفوري لأي فائض من الزيت دون تكتل، إضافة إلى تخليصك من اللمعان غير المرغوب فيه حتى في الظروف القاسية.

ويمنحك cream-to-powder HIGHLIGHTER إطلالة استثنائية ومشرقة . ويمكن تطبيقه باستخدام أطراف الأصابع أو الفرشاة، للمعان استثنائي مع لمسة نهائية مشرقة طبيعية.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 حسابات للجمال على إنستغرام

 

مقالات ذات صلة