22 يناير 2023

مكياج مثالي للبشرة السمراء من وحي نجمات حفل جوائز اختيار النقاد في لوس أنجلوس

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

مكياج مثالي للبشرة السمراء من وحي نجمات حفل جوائز اختيار النقاد

تألق عدد من النجمات ذوات البشرة السمراء بمكياج خلاب على السجادة الحمراء لحفل جوائز اختيار النقاد في لوس أنجلوس في كاليفورنيا خلال دورته الـ28.. إليكِ 5 إطلالات لتستلهمي منها ما تفضلين هذا الصيف.

Angela Bassett

Angela Bassett

عيون دخانية تعتمد على تدرجات لونية داكنة من البنفسجي «المات الخال» من اللمعان في الايشادو، مع إضافة لمسة بريق للزاوية الداخلية للعينين، لإضافة إشراقة خاصة وتوهج ملحوظ على الوجه، وتم إبراز البلاشر بلونه الجذاب لإضفاء نضارة مع تحديد الشفاه، واختيار لون بنفسجي مات دون لمعة.

Amber Ruffin

Amber Ruffin

تألقت الجفون العلوية بايشادو ذهبي فائق اللمعان حتى منتصف الجفن فقط، ومن ثم تم استخدام الظلال باللون البنّي ودمجها مع الأسود، الذي حدد خط الرمشين السفليين ببساطة، ومن ثم الماسكارا السوداء للرموش، واختيار لون برتقالي مشرق وفاقع للشفاه.

Janelle Monae

Janelle Monae

الايلاينر الأسود هو ملك الإطلالة هنا، حيث تم سحبه من خط الرموش السفلي حتى ينتهي عند نهاية الحاجب بجرأة، ما أضاف كثيراً من القوة والتأثير إلى الوجه، في حين تغطت الجفون بظلال ترابية، ورموش بارزة. أما بالنسبة للشفاه فتم تحديدها بقلم بني والاكتفاء بملمع شفاف.

Thuso Mbedu

Thuso Mbedu

مكياج بسيط، مشرق، يعتمد على تدرجات ترابية تعكس الجمال الطبيعي للبشرة، مع الرموش الطويلة السوداء للعينين، والهايلايتر، ومن ثم تحديد الشفاه بقلم التحديد البني، واختيار الملمع باللون البرتقالي لإضاءة الوجه وعكس نضارة ملحوظة.

kerry washington

Kerry Washington

إطلالة صيفية نابضة بالإشراق، بداية من الايشادو الأزرق الميتالك اللامع على الجفن العلوي المتحرك، وماسكارا لرموش أكثر طبيعية، والبلاشر الزهري وملمع الشفاه الوردي لإطلالة أكثر طبيعية.

 

مقالات ذات صلة