13 أغسطس 2023

لايت أورغانيكس تكشف النقاب عن مجموعة جديدة من المنتجات العضوية

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

لايت أورغانيكس تكشف النقاب عن مجموعة جديدة من المنتجات العضوية

أطلقت لايت أورغانيكس مجموعة جديدة من مستحضرات التجميل العضوية تضم 23 لوناً حيوياً من ظلال العيون، واثنين من التدرجات اللونية لبودرة الحواجب و9 تدرجات من بودرة الأساس المضغوط والتي تجمع جميعها بين الاستدامة والجودة العالية.

كان البحث عن مكياج نباتي عضوي يعني في السابق اختيار ألوان مملة وتركيبة غير مرضية وإطلالة باهتة، ولكن الآن، تقدم لايت أورغانيكس تجربة جديدة في عالم الجمال المستدام. تتميز مجموعتها الجديدة بمجموعة واسعة من الألوان الزاهية والتدرجات المتنوعة التي تلبي تفضيلات عشاق الجمال.

وتعتبر لايت أورغانيكس العلامة الوحيدة التي تقدم مجموعة واسعة من بودرة الأساس المضغوطة المصنوعة من مكونات طبيعية معتمدة وغير مجربة على الحيوانات. تضمن هذه المكونات الصديقة للبشرة تأثيراً منعشاً وخفيفاً طوال اليوم. بالإضافة إلى ذلك، تعزز بودرة الأساس المضغوطة جمال البشرة وتساعد في الحصول على بشرة نضرة. تتميز تركيبة المنتجات بخصائص مضادة للميكروبات ومضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة بفضل مستخلص إكليل الجبل والعود، والتي تعمل على تهدئة وتغذية البشرة لتؤمن أساساً مثالياً لتطبيق مكياج ساحر يدوم طوال اليوم.

وعلى خلاف العديد من المنتجات العضوية الأخرى غير المجربة على الحيوانات، تتميز منتجات لايت أورغانيكس بألوان غنية، وتقدم العلامة مجموعة متنوعة من ظلال العيون تضم 23 لوناً فريداً، وتم اختيار أسماء هذه الظلال بعناية لتشبه الكريستالات وتذكر النساء بأنهن جواهر في هذا العالم. وتأسر المجموعة الجديدة من ظلال العيون الأنظار من درجات النيود الكلاسيكية إلى تدرجات التوت الغنية والألوان المتلألئة. وتحتوي التركيبات على مستخلصات الزعتر والزعتر البري لتعزيز البشرة مع الحفاظ على لون غني. ويعكس ثراء القوام فلسفة العلامة في مواكبة الموضة والاهتمام بالبيئة. وفي إطار التزامها بالاستدامة، حرصت لايت أورغانيكس على اختيار تغليف قابل للتجديد ومغناطيسي للمنتجات للمساهمة في الحفاظ على البيئة وتقليل النفايات البلاستيكية.

تتميز لايت أورغانيكس بأنها العلامة الوحيدة التي تقدم كل ذلك بتكاليف تنافسية بفضل تنسيق الظلال والقوام والوظائف، والالتزام بمكونات طبيعية وعضوية. حيث تم اختبار وتطوير تركيبات البودرة بعناية للحفاظ على ثباتها في ظروف الطقس الرطبة. وتستكمل المجموعة الجديدة بشكل مثالي محفظة المنتجات التجميلية الحالية لتوفير حلول شاملة للمكياج العضوي. وتعبر نيريسا لو، مؤسسة لايت أورغانيكس، عن رأيها حول المجموعة الجديدة قائلة: "نحن نلتزم بتقديم تدرجات تناسب كل ألوان البشرة. سواء من خلال بودرة الأساس الجديدة أو ظلال العيون أو بودرة الحواجب أو المنتجات الموجودة في محفظتنا الحالية، لتكون لايت الشريك المثالي الذي يناسب كل عشاق المكياج العضوي والنباتي. وعلى الرغم من كل التحديات التي واجهناها في سبيل الحصول على مكونات أصلية، نجحنا في الحصول على تدرجات ألوان واسعة لتلبية جميع احتياجات المستهلكين".

من المتوقع أن ينمو حجم سوق مستحضرات التجميل النباتية العالمية إلى 26.16 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030، بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 6.3% من عام 2022 إلى عام 2030. ويتزايد اهتمام الجمهور في الشرق الأوسط بالمنتجات العضوية لاعتبارها مستدامة وتلتزم بمعايير عدم القسوة على الحيوانات. فعشاق المكياج اليوم يدركون التأثيرات الضارة للمواد الكيميائية ومنتجات المكياج التي تحتوي على دهون الحيوانات ويلتزمون بأساليب الحياة النظيفة من أجل كوكب أفضل.

 

مقالات ذات صلة