2 مايو 2024

أسرار ماكياج عروس 2024 مع خبير التجميل عامر الجرجور

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

اسرار ماكياج عروس 2024 مع خبيرالتجميل عامر الجرجور

نقدم لكل عروس أحدث صيحات مكياج صيف 2024 بأنامل خبير التجميل المحترف عامر الجرجور، الذي اختار الألوان الترابية التي تزيد من جاذبيتها الطبيعية، وتعكس نضارة بشرتها، وتألقها، إضافة إلى أهمّ نصائح وأسرار الجمال التي تحتاج إليها كل عروس لتتوهج جمالاً في يوم زفافها.

لوك ناعم يركز على آيشادو العيون على طرف العين، البشرة تكون غلوي وصحية بلمعة، مع الغلوس على الشفاه.

اسرار ماكياج عروس 2024 مع خبيرالتجميل عامر الجرجور

ما هي أهم صيحات مكياج عروس ربيع وصيف 2024؟

بشكل عام «الميك أب» الناعم يعود بقوّة، بخاصة النيود كولور الهادئة، والبعيدة عن الألوان الصاخبة والقوّية، أما بالنسبة إلى الرموش فالأفضل عدد قليل جداً من الشعر على أطراف العين، لإعطاء إيحاء أنها مسحوبة وبشكل طبيعي جذاب، كما يعود الّلمعان والغليتر والتأثير المخملي للهايلايتر، إضافة إلى الـ Water Effect والهايلايت الخفيف على الأنف، أما حمرة الشفاه فتتألق بتأثير غلوسي لامع.

اسرار ماكياج عروس 2024 مع خبيرالتجميل عامر الجرجور

ما هي أهم النصائح التي يجب أن تتّبعها العروس قبل موعد زفافها؟

على كل عروس أن تهتم ببشرتها جيداً قبل موعد زفافها، وانصحها بتنظيف البشرة في عيادة التجميل قبل زفافها بأسبوعين، على الأقل، لتجنّب أي احمرار، أو تورّم، وإذا لم تكن تفضل زيارات العيادات فعليها اعتماد ماكسات الترطيب على كامل الوجه، وتحت العينين، وضرورة الاهتمام بالشفاه بوضع المرطب، وتقشير الشفاه لإزالة الجلد الميت، والحصول على شفاه ناعمة ملساء لأفضل تطبيق لأحمر الشفاه يوم العرس.
إطلالة تعتمد على اللون الواحد، للآيشادو، البلش ولون أحمر الشفاه.. تم توزيع الآيشادو تحت الرموش لتكبير العيون، وإبراز النظرة، مع تطبيق كونتور تحديد الشفاه، مع غلوس من أعلى.

اسرار ماكياج عروس 2024 مع خبيرالتجميل عامر الجرجور

كيف تقرر ما يناسب العروس؟

سهل على كل عروس الآن أن تقرر ما يناسبها مع الـ«سوشيال ميديا»، والصيحات والأفكار التي أصبحت سهلة معرفتها وتطبيقها، أحياناً، وبصفتي خبير تجميل، فأنا ابدأ بسؤال العروس عمّا تفضّله، وهل قامت بعمل «تان»، أم لا، حتى استطيع تحديد الألوان التي سأعتمدها، هل الحفل في الهواء الطلق، أم في مكان مغلق، الطقس والرطوبة.. وبناء على كل ذلك نتفق سوياً على الألوان والتكنيك، وكل التفاصيل، وتفضّل بعض العرائس أحياناً عمل تجربة قبل الزفاف لتكن ّمطمئنّات أكثر.

اسرار ماكياج عروس 2024 مع خبيرالتجميل عامر الجرجور

ما هي الخطوات الأساسية التي تعتمدها في مكياج العروس؟

أولاً، أبداً بتأسيس البشرة، وتنظيفها جيداً بالمنظف اللطيف، وترطيبها واترك المرطّب على الوجه لأفضل نتيجة ممكنة، من ثم ابدأ بمكياج العيون من الآيشادو، وتركيب الرموش، ثم بالتأكيد خطوة تنظيف تحت العيون جيداً، وبعدها أقوم بتطبيق البرايمر قبل الفونديشن وتصحيح أي هالات سوداء، أو تصبّغات في الوجه، يتبعه توزيع كريم الأساس، ثم الكونتور والبلاش الكريمي، ثم الباودر، والكونتورو بلاش بودري لألوان ثابتة، وأكثر قوة، وأخيراً، سبراي تثبيت «الميك أب» للحفاظ على رونقه، وثباته لأطول وقت.

Make Up:@amorimakeup
Hair: @Sabah_beauty4
Dress:@alzafaffashion1
Model: @danz_aestheticz
Photographer: @Khaled_photogf

 

مقالات ذات صلة