20 يونيو 2024

تألّقي بإطلالة صيفية متوهجة مع مستحضرات التجميل الأساسية من "بنفت كوزمتكس"

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

تألّقي بإطلالة صيفية متوهجة مع مستحضرات التجميل الأساسية من "بنفت كوزمتكس"

حان الوقت للارتقاء بنظام العناية بجمالك مع اقتراب حلول فصل الصيف، وذلك باستخدام مستحضرات تعزّز جمالك بلمسة توهّج طبيعية وتقاوم الحرارة. تضمن لك هذه المستحضرات الأساسيّة من علامة بنفت كوزمتكس التألّق بإطلالة رائعة طوال الصيف، سواء كنت تسترخين على الشواطئ في المنطقة أو تستكشفين وجهات أخرى.

1. هايلايتر Dewlala Liquid Glow

للتمتّع بإطلالة صيفية متوهّجة، يُطبّق أوّلاً هايلايتر Dewlala Liquid Glow على البشرة، حيث يُعدّ هذا المستحضر مثاليّاً لإضافة لمسة مشرقة عليها. يأتي هذا المستحضر بتركيبة خفيفة تنساب بسلاسة على البشرة وتمنحها مظهراً ندياً من دون إثقالها. ما عليك سوى تطبيق هذا الهايلايتر على النقاط الناتئة من الوجه، أي عظمتي الخدين، وعظمتَي الحاجبَين، وجسر الأنف للتألّق بإطلالة سمراء طبيعية تخطف الأضواء.

نصيحة: ادمجي بضع قطرات من الهايلايتر مع مرطّب Smooth Sip للمسة توهّج ناعمة ومتجانسة.

2. برونزر Hoola Matte

لا يكتمل نظام العناية بجمالك الصيفي من دون استخدام برونزر موثوق مثل Hoola Matte الذي لا بدّ من اقتنائه. يأتي هذا المستحضر بلون يناسب مختلف ألوان البشرة لتوفير إطلالة سمراء طبيعية بتأثير غير لامع، ما يجعله مثاليّاً لتحديد ثنايا الوجه وإضافة لمسة لونية دافئة إلى بشرتك. ما عليك سوى تمريره على الجبين وعظمتَي الخدَّين وخطّ الفكّ لتطلّي ببشرة برونزية جذّابة.

نصيحة: استخدمي فرشاة برونزر منفوشة لدمج التركيبة بسلاسة وعزّزي اللون تدريجيّاً للحصول على تأثير كثيف.

3. هايلايتر Cookie Golden Pearl

جهّزي نفسك للاستمتاع بأمسية من العمر مع هايلايتر Cookie Golden Pearl المميّز. يحتوي هذا الهايلايتر البودري على جزيئات ذهبيّة برّاقة لإضافة لمسة فاخرة إلى البشرة. وتنساب تركيبته الفائقة النعومة على البشرة لتتباهي بإطلالة متوهجة من الداخل تدوم طوال الليل.

نصيحة: طبّقي هذا المستحضر على زوايا العين الداخلية وتقوّس الشفة العلوية لتزيينها بلمعان فائق.

4. بلاش Dandelion

أضيفي التورّد إلى إطلالتك الصيفية باستخدام بلاش Dandelion لمنح البشرة إطلالة شبابية مذهلة. يمتاز هذا البلاش بلون زهري ناعم يفتّح البشرة ويزيّنها بلمسة تورّد ناعمة. كما تضمن تركيبته الشفافة القابلة للتعزيز التألّق بإطلالة طبيعية خلّابة، ممّا يجعله مناسباً للاستخدام اليومي.

نصيحة: ضعي طبقة خفيفة منه على تفاحتَي الخدَّين وادمجيه نحو الأعلى للتمتّع بإطلالة متوردة طبيعية.

5. بلاش Willa

أضيفي لمسة لونية رائعة إلى إطلالتك مع بلاش Willa باللون الأرجواني الزهري للارتقاء بمكياجك. يناسب لون هذا البلاش مختلف ألوان البشرة ويمنحك إطلالة صيفية نضرة وحيوية. كما يمتاز بتركيبة حريرية يسهل دمجها على البشرة لمنحها لمسة ناعمة ومتجانسة.

نصيحة: يمكنك استكمال إطلالتك مع مكياج شفاه بلون نيود ومكياج عيون بسيط لإبراز ملامح خدّيك.

6. بلاش Shellie

يزيّن بلاش Shellie خدّيك بلون زهري صدفي دافئ مثالي للارتقاء بأيّ إطلالة صيفية. يضيف هذا البلاش لمسة لونية وردية ناعمة إلى خدّيك لتتألّقي بإطلالة سمراء متوردة. يأتي هذا المستحضر بتركيبة بودرية دقيقة لضمان تطبيقه بطريقة سلسة، كما يدوم طويلاً ليمنحك إطلالة منعشة طوال اليوم.

نصيحة: يمكنك تطبيق هذا المستحضر مع برونزر Hoola Matte للتألّق بإطلالة سمراء جميلة ومتجانسة.

اللمسات الأخيرة

استكملي نظام العناية بجمالك هذا الصيف من خلال وضع اللمسات الأخيرة:

  • حواجب مثالية: احرصي على ترتيب حاجبيك وتحديدهما باستخدام قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow للحصول على إطلالة حواجب طبيعية تبرز جمال وجهك.
  • رموش كثيفة: تألّقي برموش كثيفة مع ماسكارا Roller Lash. تمتاز هذه الماسكارا بتركيبة تدوم طويلاً مع فرشاة بتصميم مميّز ترفع الرموش وتعزّز تقوّسها لضمان الحفاظ على شكلها طوال اليوم.
  • شفاه بلون زهري: اختتمي إطلالتك مع ملوّن الشفاه والخدود Floratint Cheek & Lip Stain. يضيف هذا المستحضر الثنائي الاستخدام لمسة زهرية طبيعية إلى شفتيك وخدّيك ليمنحك إطلالة نضرة متجانسة.

اخطفي جميع الأنظار هذا الصيف بإطلالة تفيض جرأة وأناقة مع مستحضرات التجميل الأساسية من علامة بنفت كوزمتكس. تمتّعي بأشعّة الشمس الدافئة والتقطي أروع الصور خلال عطلتك!

 

مقالات ذات صلة