1 يوليو 2024

BADgal BANG الماسكارا الأكثر مبيعاً من بنفت كوزمتكس تطلّ بثلاثة ألوان جديدة!

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

! BADgal BANG الماسكارا الأكثر مبيعاً من بنفت كوزمتكس تطلّ بثلاثة ألوان جديدة!

تألقي برموش أكثر جاذبية من أي وقت مضى لأنّ بنفت كوزمتكس قد وسعت خياراتك للتباهي بإطلالة رموش فاخرة. تستكشف ماسكارا BADgal BANG! المحبوبة والمعروفة بتأثيرها المكثّف الفائق، آفاقاً غير مسبوقة في عالم الألوان. استعدّي لاختبار تأثير التركيبة المكثفة المعهودة التي تعشقينها، ولكن بثلاثة ألوان جديدة نابضة بالحياة تمنح عينيكِ إطلالة تخطف الأنظار.

منذ إطلاق ماسكارا BADgal BANG! ، سرعان ما أصبحت مستحضراً مثالياً للتمتع بإطلالة جريئة ودراماتيكية، إذ اشتهرت بتأثيرها الذي يعزّز كثافة رموشك بشكل فائق ويدوم لمدة 36 ساعة، فيجعل عينيك محطّ الأنظار. كما تمتاز بالقدرة على تحمل درجات الحرارة العالية والدموع، فهي مقاومة للمياه والتلطخ والتفتت. أمّا التركيبة المعزّزة بالفيتامين بي 5، فتُعرف بخصائصها المعزّزة لكثافة كل رمش من الرموش وقوّته. وبناءً على إحصاءات الرموش المذهلة هذه، لا عجب في أن تُباع ماسكارا BADgal BANG! واحدة كل ثماني ثوانٍ.

بالعودة إلى الألوان الجديدة التي تنضمّ إلى عائلة BADgal، فهي التالية: البني الملفت Rebel Brown والأزرق الآسر Power Blue والخوخي الجريء Wild Plum. بينما يبقى اللون الأسود الحالك Intense Pitch Black الكلاسيكي محط الاهتمام الأساسي، تضفي هذه الألوان المبتكرة لمسة من التميز على إطلالتك. فيوفر لون Rebel Brown بديلاً أكثر نعومة لمن تريد التميّز برموش بارزة بعيداً عن حدّة اللون الأسود. من جهته، يُضفي لون Power Blue لمسة جريئة على عينيك - فيُعدّ مثالياً للتمتّع بإطلالة ملفتة ومتميّزة أو لتزيدي مظهرك جرأةً. أمّا لون Wild Plum فمن المؤكّد أنّه سيأسر قلبك إذا كنت تودّين إضافة لمسة لونية خارجة عن المألوف تبرز جمال عينيك بتأثير فريد.

تأتي هذه الماسكارا مزوّدة بفرشاة !Big Slimpact المبتكرة من بنفت وهي مُصممة لتوفر تغطية كاملة من جذور الرموش حتى الأطراف، ولتصل إلى كل كافة زوايا رموشك فتمنحكِ كثافة مبهرة.

للتألق برموش فائقة الكثافة والجاذبية، تنصحك بنفت بـتمرير الفرشاة بحركات متموّجة من قاعدة الرموش وحتى أطرافها'، وإضافة عدة طبقات بحسب الرغبة 'لتعزيز كثافة رموشك وتغطية كل رمش بشكل كامل'. إذا كنت تميلين إلى الإطلالات الجريئة والدراماتيكية التي لا تُضاهى - فنوصيك بتطبيق الماسكارا على خط الرموش العلوي والسفلي على حدّ سواء.

ابتداءً من 15 يوليو، يمكن لعاشقات الجمال في الشرق الأوسط الحصول على هذه الألوان الآسرة في متاجر سيفورا وبنفت مقابل 145 درهماً إماراتياً | 162 ريالاً سعودياً. وبينما ننتظر طرحها لنطبّقها على رموشنا - ونتباهى بها على صفحاتنا في إنستجرام - تابعي قنوات @BenefitMiddleEast للاطلاع على المزيد من المستجدات الشيّقة والإطلالات المذهلة التي تزيّنها هذه الألوان الجديدة على هاشتاغ #badgalbang.

سواء كنت تودّين التألق بإطلالة أنيقة نابضة بالحيوية أو التباهي بنظرة آسرة في السهرة القادمة، لا شكّ في أنّ هذه الألوان الجديدة ترتقي بأي نظام جمالي إلى مستويات مبهرة تتجاوز كل التوقّعات!

للحصول على متجر بنفت كوزمتكس قريب منك يرجى زيارة الموقع الإلكتروني

 

مقالات ذات صلة