2 سبتمبر 2024

"التجربة الفاخرة لسبا الشعر".. في بوتيك أوركيد للجمال

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

"التجربة الفاخرة لسبا الشعر".. في بوتيك أوركيد للجمال

«التجربة الفاخرة لسبا الشعر».. وسيلة جديدة للعناية بتاج الرأس، تتم خلال 105 دقائق من الهدوء والسكينة والاسترخاء، في بوتيك أوركيد للجمال الحائز على جائزة «أفضل صالون للشعر والجمال» لعام 2024، بنادي سيدات الشارقة..

حيث يتم تدليك فروة الشعر على أنغام الموسيقى الهادئة بحركات دائرية لطيفة، ما يساعد على تحفيز الدورة الدموية وتخفيف التوتر والقلق كما يتم استخدام زيوت عطرية طبيعية تعمل على تهدئة الأعصاب وتحسين المزاج.

"التجربة الفاخرة لسبا الشعر".. في بوتيك أوركيد للجمال

ثقافة العناية بالشعر

«التجربة الفاخرة لسبا الشعر» ليس مجرد تجربة علاجية، أو رحلة لتجديد الروح والجسد، بل هو فرصة لاستكشاف ثقافة العناية بالشعر والرأس، فالشعر ليس مجرد زينة، بل هو تاج يزين رأسنا ويعكس صحتنا النفسية والجسدية..

فعندما نهتم بشعرنا، فإننا نهتم بأنفسنا بشكل عام، وقد عزز نادي سيدات الشارقة هذه الثقافة الجديدة للعناية بالشعر، بتقديم "التجربة الفاخرة لسبا الشعر" في بوتيك أوركيد للجمال، التي تتميز بروعتها من حيث الطريقة المتبعة، والمنتجات المستخدمة والفوائد منه.

تحسين جودة الشعر

يتم التعريف بـ«التجربة الفاخرة لسبا الشعر» كأحد العلاجات التي تساهم في تحسين الجودة العامة للشعر، ويقدّم بوتيك أوركيد للجمال تجربة سبا شعر فريدة تشمل خمس تقنيات، من بينها علاج التدليك بالضغط والذي يوفر إحساساً عميقاً بالاسترخاء ويحسن من الدورة الدموية في فروة الرأس، وتقنية الأكسجين التي تعمل على تنظيف الشعر بعمق وتغذية بصيلات الشعر.

"التجربة الفاخرة لسبا الشعر".. في بوتيك أوركيد للجمال

تقنيات متطورة في بوتيك أوركيد للجمال

كما يستخدم بوتيك أوركيد للجمال في «التجربة الفاخرة لسبا الشعر» أفضل المنتجات وأكثر التقنيات تطوراً، وعناصر مختلفة، لضمان أعلى مستوى من الجودة والرعاية لتحسين صحّة الشعر، ومنها: تقنية الاسترخاء والضغط الإبري، والعلاج العطري الذي يعزز الاسترخاء ويقلل من التوتر..

كما تتضمن «التجربة الفاخرة لسبا الشعر» أيضاً تقنية التقشير لإزالة الخلايا الميّتة وتنشيط فروة الرأس، وقناع الشعر المغذي بالمكونات الطبيعية، بالإضافة إلى حمام البخار لترطيب وتغذية الشعر بعمق.

"التجربة الفاخرة لسبا الشعر".. في بوتيك أوركيد للجمال

فوائد عدة لـ«التجربة الفاخرة لسبا الشعر»

يبدأ الشعور بالفرق بعد دقائق معدودة من بدء جلسة التدليك، حيث تقوم خبيرة الشعر هناك بإزالة الشوائب بشكل فعّال، ما يعزز نمو الشعر، ويعمل على ترطيب فروة الرأس، و مقاومة الجفاف والتجعد، ويقلل من القشرة، كما تسهم «التجربة الفاخرة لسبا الشعر» أيضاً في تقليل التوتر، وهو من أسباب تساقط الشعر.

مرّة واحدة شهرياً

يُنصح بتكرار جلسة «التجربة الفاخرة لسبا الشعر» بحسب احتياجات الشعر الفردية وبعض العوامل الأخرى لكل سيدة، بالنسبة للسيدات اللاتي يمتلكن شعراً صحياً، يمكن تكرار «التجربة الفاخرة لسبا الشعر» مرّة واحدة شهرياً، أو كل ستة أسابيع، إن كان الشعر تالفاً أو جافاً، أو إن تعرض للتصفيف المتكرر أو العلاجات الكيميائية..

فإن تكرار علاجات «السبا» كل أسبوع أو أسبوعين قد يكون مفيداً، ويمكن تقليل عدد العلاجات عندما يتحسن الشعر.

 

مقالات ذات صلة