29 سبتمبر 2024

اكتشفي رفاهية النفحات الخريفية.. مع خياراتنا من أحدث العطور

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

Herrera Beauty
Herrera Beauty

في استقبال فصل الخريف، تطلّ علينا العطور بنسمات دافئة ولاذعة، مع مكوّنات تجمع بين نفحات الورود والفاكهة من جهة، والنفحات العطرية العميقة من جهة أخرى، مثل العود، العنبر، وغيرهما..

نتشارك معك أحدث العطور المناسبة لهذا الوقت من العام لتختاري عطرك المفضل للأيام المقبلة:

اكتشفي رفاهية النفحات الخريفية.. مع خياراتنا من أحدث العطور

Gucci Flora Gorgeous Orchid

العطر الأحدث ضمن مجموعة Gucci Flora يمزج ما بين حلاوة الفانيليا المألوفة، مع الدرجات البحرية، للارتقاء بطابعه الغنيّ واللذيذ إلى آفاق جديدة.

وبفضل مزيجه الفريد من الدرجات العطريّة، تمّ تعزيز البعد الزهري والكريميّ الذي ينبثق من العطر برائحة مشرقة بشكل مرهف. وتأسرك زجاجته بنمط Flora الأيقوني لدى الدار، وهي عبارة عن لوحة أزهار نابضة ذات ألوان غنية تزيّن القارورة الصفراء المشرقة.

اكتشفي رفاهية النفحات الخريفية.. مع خياراتنا من أحدث العطور

باتشولي باريس Patchouli Paris

عطر جيرلان الجديد مفعم بنعومة أثر السوسن العطري البودري الخشبي. مع جرعة زائدة من الباتشولي والفانيليا. فبالنسبة إلى جيرلان، يجسّد الباتشولي جوهر العاصمة الفرنسية، حيث تحملك فيها النضارة المباشرة إلى ضفاف نهر السين، وعالم من الدفء الجاذب للمسرح الباريسي.

فأناقة النغمات الخشبية تستحضر المسارح بألواحها الخشبية، ودور الأوبرا الفاخرة، وفي الوقت نفسه ترسم عمقاً مرهفاً مميّزاً، بمثابة الوجه الخفي لليالي الباريسية.

اكتشفي رفاهية النفحات الخريفية.. مع خياراتنا من أحدث العطور

عطر Emerald Musk الجديد

جزء من مجموعة عطور Herrera Confidential الأكثر فخامة، حيث يجسد الزمرد في العطر عالماً مملوءاً بالمغامرات الحسيّة، فيتناغم مع عبق التوابل المميز للفلفل الوردي، والنفحات الأنيقة للورد، واللمسة الترابية للجلد، وجذور الزنبق، والتي تتكامل جميعها مع النفحات القاعدية المكونة من الفانيليا، والعنبر..

إضافة إلى المسك الذي يشكّل اسم العطر. ويزهو هذا الإبداع بتدرّجات الأخضر احتفاء بأحجار بالزمرد ضمن زجاجة فاخرة تزيّنها لمسات ذهبية مفعمة بالفخامة.

اكتشفي رفاهية النفحات الخريفية.. مع خياراتنا من أحدث العطور

مجموعة Sensorial Illusion

من L’Atelier Parfum، عطور تنبض بالمشاعر الراقية، وتُجسّد عالماً بأكمله، وتروي حكاية، وتنبض بتوليفة عطرية، وهوية واضحة لعاشقي التميز، حيث يتمّ تركيب كل عطر في مدينة «غراس» الفرنسية التي هي عاصمة فنّ العطور..

فيما تصطحب باليت الألوان والرسومات العملاء إلى عالم كل عطر على حدة، جامعة بين تركيبات عطرية استثنائية متنوعة من الفانيليا، التوباكو، العود، الباتشولي، والجلد والخشب.

اكتشفي رفاهية النفحات الخريفية.. مع خياراتنا من أحدث العطور

INVICTUS PARFUM

العطر الجديد من رابان يتميز بنفحات أخّاذة، تزخر بالحيوية والطاقة، بتركيبة تجمع في نفحاتها بين الروائح الخشبية، والمائية، والعطرية، لتمنح الرجل الطموح إطلالة مفعمة بالثقة والرغبة في تحقيق النجاح، حيث تجمع بين عبق الخزامى والفلفل الوردي القوي.

وفي ختام هذه الملحمة العطرية، يصطدم سحر الكشميران وخلاصة خشب الصندل مع عبير المسك الفريد، ليقدم نفحات آسرة تلبّي طموحات عشاق الأناقة العصرية في عبوة استثنائية تمثل كأس النصر الأيقوني.

اكتشفي رفاهية النفحات الخريفية.. مع خياراتنا من أحدث العطور

سبعة عطور من FENDI

كلّ عطر فيها مستوحى من إحدى الشخصيات البارزة ضمن هذه العائلة مترابطة الأواصر..

فمن ذكرياتهم استوحى العطّارون روايات مفعمة بالروائح تمّ التعبير عنها في كلّ تركيبة عطر، بمكوّنات أصلية، مثل خلاصة زهر البرتقال من تونس، البرغموت من منطقة كالابريا في إيطاليا، الأَرْز الأطلسي والباتشولي من إندونيسيا، زهرة السوسن من فرنسا، والفانيليا من مدغشقر..

تلك هي المكوّنات الخام الأجود، والأغنى، والأعلى تركيزاً، والطبيعية، والتقليدية التي تشكل لوحة العطّارين الثلاثة الذين ابتكروا العطور السبعة في المجموعة.

عطران جديدان من LOEWE

ضمن تشكیلة LOEWE ELIXIRS، يجمعان نفحات العنبر، وعبیر الأزهار المتناغم مع عبق المسك للتارفل، لتلتقي مع رائحة الإجاص، والعود، وعبیر الإلیمي، والمیمواز، والبنفسج.

ويتألق العطران الجدیدان بتركیبة غنیة تستمد عبقها من عطور المجموعة، وتكشف عن نفحات تستند إلى الرائحة الغنیة لزهرة اللادن الإسبانیة الممیزة للعلامة..

كما تأتي التشكیلة في عبوات زجاجیة مكعبة تزهو بتدرجات اللونين الأرجواني، والأزرق الداكن، ما ینسجم مع عبق الرائحة الأصلیة وتحتفي بالتطور الدائم للعلامة.

 

مقالات ذات صلة