16 يوليو 2020

أفضل 5 حسابات إماراتية للعبايات والملابس المحتشمة على إنستغرام

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

أفضل 5 حسابات إماراتية للعبايات والملابس المحتشمة على إنستغرام

تألقت المرأة الإماراتية في السنوات الأخيرة، وتربع بعضهنّ على عرش العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي أو "السوشيال ميديا"، وخاصةً التطبيق الأشهر في مجال مشاركة الصور "إنستغرام"، لذلك ستستعرض معكِ "كل الأسرة" اليوم 5 من أبرز الحسابات الإماراتية التي اشتهرت على تطبيق "إنستغرام".  

سهيلة الشعالي SH Studios

بدأت "سهيلة الشعالي" حياتها العملية كمصممة ديكور، ثم اتجهت إلى تصميم الأزياء في 2009 بعد أن دفعها مَيلها إلى ارتداء ملابس أنيقة ذات طراز عملي بسيط إلى إطلاق ماركتها النسائية SH Studios، والتي تقوم فيها بدمج الأناقة والأنماط الشكلية ذات الخطوط الانسيابية بسلاسة مع اللونين الأبيض والأسود اللذين تعشقهما، مع الاهتمام بجودة الخامات ودقة الخياطة. 

الشيخة ميثاء آل مكتوم BeYou Boutique 

افتتحت الشيخة "ميثاء آل مكتوم" بوتيك BeYou في مول "دار الوصل" بمنطقة جميرا، كي تتيح لمحبي الموضة والأكسسوار والديكور فرصة الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس والعبايات و الحقائب و الأكسسوارات و قطع الديكور التي ابتكرها مصمّمون محليون و أجانب على حدٍ سواء. والبوتيك ينقسم إلى قسمين؛ القسم الأول للتسوق والقسم الثاني هو عبارة عن "كافيه" هادئ للاسترخاء مع كوب من القهوة وروايتك المفضلة. 

حصة فلاسي Hessa Falasi

أطلقت "حصة فلاسي" ماركتها التجارية في دبي عام 2011، وهي مستوحاة إلى حدٍ كبير من الثقافة العربية، لذلك ستجدين بها العباءات التقليدية والقفطان العربي، بالإضافة إلى خط خاص بملابس السفر ومجموعة أزياء حديثة ذات لمسة عصرية. وتتميز "حصة فلاسي" أيضاً باستخدامها لأشكال متنوعة من الأقمشة عالية الجودة. 

عفة فاشون Effa Fashion

هي إحدى العلامات التجارية الرائدة في دبي، وتتميز أزياؤها بدقة الصنع وجمال التصميم وفخامة وجودة الأقمشة المستخدمة بها. وتعتبر  "عفة فاشون" من أشهر الماركات المحلية للعبايات والملابس المحتشمة في دولة الإمارات، لصاحبتها "عفة الدبّاغ" والتي اكتشفت عشقها لتصميم الأزياء عندما كانت تبلغ من العمر 11 عاماً فقط، ثم مع المثابرة تمكنت من إطلاق مجموعتها الأولى في 2007 والمكونة من 40 قطعة بيعت جميعاً على الفور. 

فريال البستكي feryal_albastaki_fashion

كونها عاشقة للفن والتصميم منذ طفولتها، كان من الطبيعي أن تتجه المصممة الإماراتية "فريال البستكي" إلى دمج حُبها للفنون في تصميماتها المميزة. بدأت مشوارها عام 2003 من خلال تصميم بعض الفساتين لأسرتها، وانطلقت بعدها لتركز على صقل موهبتها بنفسها مما مكّنها من النجاح في مجال تصميم الأزياء بسبب مجهودها وتفانيها. وهي ترى الموضة والتصميم كوسيلة للتعبير عن نفسها وابتكار تصميمات أصلية ودمجها مع ألوان ونقشات مستوحاة من الطبيعة والبيئة المحيطة بها. 

 

مقالات ذات صلة