21 مايو 2021

7 طرق لارتداء الدينيم هذا الصيف

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

7 طرق لارتداء الدينيم هذا الصيف

يتألق الدينيم بلونه الأزرق الكلاسيكي في صيف 2021 بتصاميم مبتكرة و غير تقليدية , فكوني على الموضة و احرصي على ارتداء قطعتك المفضلة من الجينز الأزرق بأسلوب مختلف هذا الموسم.

Etro

7 طرق لارتداء الدينيم هذا الصيف -  Etro

ارتدي سروال الجينز الممزق بأسلوب غير تقليدي يعبر عن شخصيتك المتفردة و عشقك لعالم النقشات مع تلك الإطلالة من "ايترو" التي تتألف من قميص أبيض، جاكيت مميز ببطانة باللون الأزرق الجذاب مع حزام عريض للخصر و لا تغفلي عن الأكسسوارات اللافتة مثل البوت وحقيبة اليد المطبعة.

Elitabetta Franchi

7 طرق لارتداء الدينيم هذا الصيف - Elitabetta Franchi

كوني أكثر جرأة و غير متوقعة و امزجي بين الدينيم و التوول مع تلك الإطلالة من "اليزابيتا فرانكي" و اختاري القميص الفضفاض بربطة الأنشوطة الكبيرة المميزة مع تنورة ضخمة من التول الأبيض الماكسي لترك انطباع لا ينسى.

Coach

7 طرق لارتداء الدينيم هذا الصيف -  Coach

هل أنت من محبي البساطة و العفوية؟

هل تفضلين التي-شيرت و السروال الفضفاض و السليبرز المريح؟

إذاً فلا مانع من ارتداء معطف من الدينيم الخفيف بأزرار ذهبية، وحزام الخصر و رسمات الورود على الجانبين.

Dolce & Gabbana

7 طرق لارتداء الدينيم هذا الصيف -  Dolce & Gabbana

العديد من الطبعات و الأقمشة تجتمع في هذا الفستان من دولتشي اند غابانا بتنورته الواسعة بطبعات الورود و الجينز الأزرق ، فضلاً عن حقيبة عملاقة بسلاسل عريضة و قلب ذهبي لافت للأنظار.

Valentino

7 طرق لارتداء الدينيم هذا الصيف -  Valentino

 إطلالة راقية يتعاون فيها فلانتينو مع "ليفايز", يمكنك أن تعتمدي على الدينيم الأزرق بقصة البوت كت الواسعة مع بلوزرة مرهفة التصميم من طبقات الشيفون الخلابة ، ولا تنسي لمسة الأكسسوارات المعدنية لمزيد من التأنق.

Burberry

7 طرق لارتداء الدينيم هذا الصيف - Burberry

استغلي معطف الترنش الخفيف واختاري تصميماً متجدداً مع "بيربري" حيث يدمج بين الجاكيت الجينز بلونه الأزرق الداكن الرصين و الكاكي الشهير بأزرار ضخمة وأنيقة.

Max and Co

7 طرق لارتداء الدينيم هذا الصيف - Max and Co

قطعتين من الدينيم الأزرق بطبعات و أشكال مموهة من "ماكس اند كو" تتألف من جاكيت بومبر للخصر و سروال بأرجل واسعة لإطلالة بوهيمية خاصة تعكس شخصيتك.

 

مقالات ذات صلة