29 مايو 2021

كيف ترتدين اللون الأصفر بأفضل طريقة؟

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

كيف ترتدين اللون الأصفر بأفضل طريقة؟

الأصفر بدرجاته المتنوعة من أهم ألوان هذا الصيف بالتأكيد ، فهو لون قوي جذاب ، لا غنى لك عنه ، يمكنك ارتداؤه بأكثر من طريقة أنيقة و أنثوية.

الأصفر الليموني

الأصفر الليموني - كيف ترتدين اللون الأصفر بأفضل طريقة؟

الأصفر الليموني درجة منعشة و مشرقة من الأصفر ، مثالي تماماً لفصل الصيف و طلعات الشاطئ الرائعة ، يمكنك ارتداؤه كعباءة مريحة فضفاضة من "فلانتينو" مطبعة بأشكال ورود خلابة باللونين الأخضر و الوردي، مع حقيبة بنفسجية وباليرينا برتقالية لافتة.

أصفر المستردة

أصفر المستردة - كيف ترتدين اللون الأصفر بأفضل طريقة؟

درجة رصينة و مميزة من الأصفر منه الفاتح و الداكن، يفضل لذوات البشرة الفاتحة و الشعر البني ، من أفضل الدرجات التي تتماشى معه البني، البيج و الأزرق البحري. يمكنك اختيار معطف ترنش صيفي خفيف ،بحزام خصر أنيق من "سبورت ماكس".

الأصفر الباستيلي

الأصفر الباستيلي - كيف ترتدين اللون الأصفر بأفضل طريقة؟

درجة كريمية شاحبة من الأصفر التقليدي، مثالي لفصل الصيف ، يتلاءم تقريباً مع كافة أنواع البشرة . و قد تحتاجين لأكسسوار كبير لإبراز إطلالتك أكثر ، بقصة بسيطة و عملية هذا الفستان القصير من التريكوبدون أكمام من "سلفاتور فيراغامو" برقبة عالية لافتة.

الأصفر الذهبي

الأصفر الذهبي - كيف ترتدين اللون الأصفر بأفضل طريقة؟

درجة لونية كلاسيكية جذابة من الأصفر ، دافئ مستلهم من النغمات الترابية ، يمكنك ارتداؤه طوال العام ، فلا يرتبط بموسم معين، يفضل على ذوات البشرة البرونزية . يمكن ارتداؤه هذا الصيف في بدلة خلابة من الدانتيل من "كارولينا هيريرا" مع حزام استثنائي على هيئة عقدة ضخمة غير تقليدية.

أصفر النيون

أصفر النيون - كيف ترتدين اللون الأصفر بأفضل طريقة؟

درجة خاصة من الأصفر تجذب الأنظار ، مضيء و مشع يلائم البشرة الحنطية و السمراء، يمكنك كسر حدة اللون بالكثير من الألوان الأخرى. قد تعجبك تلك الإطلالة من "دولتشي اند غابانا" تتألف من توب ملفوف من الشيفون و سروال من اللاتيكس.

 

مقالات ذات صلة