تسوقي الآن.. أحدث تصاميم الـجينز لصيف 2021
10 يونيو 2021

تسوقي الآن.. أحدث تصاميم الـجينز لصيف 2021

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

 

تسوقي الآن.. أحدث تصاميم الـجينز لصيف 2021
@lurajadestone

البنطلون الجينز هو من أكثر الملابس العملية والمريحة التي نكاد نستخدمها بشكل يومي. وأكثر ما يميز البنطلون الجينز المرونة الكبيرة التي يتمتع بها من حيث قابلية تنسيقه مع أنواع وأنماط مختلفة من الملابس والأحذية، للحصول على إطلالات متعددة سواء كاجوال أو كلاسيك.

لهذا تعرفي مع "كل الأسرة" إلى أحدث صيحات الجينز لموسم صيف 2021 من كبار مصممي الأزياء:

كالفين كلاين

يعود بنا كالفين كلاين إلى التسعينيات بهذا الجينز عالي الخصر قصير الأرجل من مجموعته الجديدة لصيف 2021. ويتميز هذا الجينز، الذي سيضيف لمسة أناقة كلاسيكية على إطلالتك، بتصميمه العملي الأنيق الذي يجعله مناسباً للارتداء مع أنماط كثيرة من الملابس ومختلف أنواع السترات سواء القصيرة أو الطويلة وكذلك الصنادل والأحذية ذات الكعب العالي.

احصلي عليه الأن

بيربيري

جينز أنيق عالي الخصر ذو أرجل مستقيمة من بيربيري، مصنوع في إيطاليا من خامة قطنية غير قابلة للتمدد. يتميز بلونه الأزرق الداكن وجيوبه الخلفية الكبيرة غير متماثلة اللون، والتي يحمل أحدها شعار العلامة.

احصلي عليه الأن

بالمان

في مجموعته الجديدة لربيع 2021 يعود بنا بالمان إلى حقبة السبعينيات بهذا التصميم ذو الأرجل الواسعة على نمط الـ bootcut الشهير.

احصلي عليه الأن

فيرساتشي

بنطلون جينز فاخر بتوقيع فيرساتشي كوتور، يتميز بخصر مرتفع وشعار العلامة فوق الجيب الأمامي. يمكنك تنسيقه مع تي شيرت أنيق وحذاء أو صندل ذي كعبٍ عال، لإطلالة أنيقة وغير متكلفة.

احصلي عليه الأن

جاي براند

بنطلون جينز ذو لون أزرق باهت من J Brand، يتميز بخصره المرتفع وأرجله القصيرة الواسعة، وهو مثالي لإطلالة كاجوال عفوية في فصل الصيف.

احصلي عليه الأن

بولو رالف لورين

جينز Tompkins الرائع من مجموعة بولو رالف لورين الجديدة باللون الأبيض، يتميز بتصميمه الأنيق المصنوع من قطن الدنيم المرن الذي يأخذ شكل الجسم. يمكنك تنسيقه مع قميص سادة أو مخطط من مجموعة القمصان الجديدة أيضاً.

احصلي عليه الأن

فيكتوريا بيكهام

بنطلون جينز Arizona ذو الأرجل الواسعة والخصر المرتفع من فيكتوريا بيكهام هو الإضافة المثالية لخزانة ملابسك هذا الصيف، فهو جينز عصري وأنيق يتميز بخامته القطنية الناعمة وتصميمه المميز مع خطين جانبيين باللون الأبيض، بالإضافة إلى جيوبه المتعددة. يمكنك تنسيقه مع حذاء رياضي وتي شيرت ضيق مع حزام خصر.

احصلي عليه الأن
 

مقالات ذات صلة