4 أكتوبر 2021

تشكيلة LOEWE لربيع وصيف 2022

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

تشكيلة LOEWE لربيع وصيف 2022

أعلنت تشكيلة LOEWE لموسم ربيع وصيف 2022 من خلال عرضها في أسبوع باريس للموضة عن بداية مرحلة جديدة في مسيرة العلامة عنوانها الجرأة والجاذبية والحركة، حيث يستوحي المخرج الإبداعي Jonathan Anderson رؤيته العصرية من العوالم الفريدة وغير المألوفة لرسام عصر النهضة ، ليستكشف أساليب مبتكرة في التصميم واستخدام الألوان ويبدأ نهضة فنية من نوع آخر.

تشكيلة LOEWE لربيع وصيف 2022

القصات والتصاميم

تتألق التشكيلة بقصات عمودية مع لمسات ملتفة من الكسرات والثنيات، حيث تبرز الفساتين الطويلة بتصاميم غير مألوفة، بينما تتزين المعاطف والفساتين بالألواح المعدنية، لترسم قصات مبتكرة وتضفي بعداً جديداً على الإطلالة. وتستوحي المعاطف المجنّحة إلهامها من شخصيات المانجا، بينما تتدلى الطبقات والثنيات في حركات انسيابية. وتتألق تصاميم الدينيم بقصات هندسية، بينما تضفي لمسات الترتر والكشكش المزيد من اللمعان والحركة.

تشكيلة LOEWE لربيع وصيف 2022

تبرز الفساتين الطويلة في قوالب من الراتنج، حيث تتميز القصات بتصاميم مبتكرة تعكس رؤية الحاضر.

تنفرد التشكيلة بفساتين مع أسلاك معدنية ثلاثية الأبعاد، ومعاطف واقية من المطر، وبلوزات وفساتين وسراويل مزينة بكسرات، بالإضافة إلى السراويل والبلوزات الكبيرة والسترات والتنورات من الدينيم الملتف، وفساتين الترتر الطويلة المزينة بالكشاكش، والتنانير القصيرة والبلوزات المزينة بالترتر، والأكمام الطويلة والسراويل القصيرة بتصاميم مزينة بالثقوب والشقوق.

تشكيلة LOEWE لربيع وصيف 2022

الأكسسوارات

تتألق الأحذية والصنادل بكعوب مستوحاة من قوالب الصابون والشموع والبيض وطلاء الأظافر والورود لتجسيد مفاهيم النعومة والعفوية، ويأتي حذاء Flow runner في نسخة بلاستيكية صديقة للبيئة ومكشوفة القدمين، بينما تتميز الأحذية المصنوعة من الفرو الناعم بقصات مريحة حول الكاحل.

تشكيلة LOEWE لربيع وصيف 2022

وتتضمن الحقائب حقيبة Godya بتصميم طويل ملتف وحقيبة Flamenco من الفرو الناعم، أما حقيبة LOEWE Luna فتأتي بتصميم منحنٍ من الجلد الناعم وقماش الجاكار، وتضفي حقيبة Hammock Nugget من جلد العجل أبعاداً جديدة على تصاميم العلامة الكلاسيكية، وتكتمل الإطلالة مع أساور ملوّنة من الفضة الاسترلينية حول المعصم.

تشكيلة LOEWE لربيع وصيف 2022

 

مقالات ذات صلة