22 ديسمبر 2021

مع نهاية العام.. هذه كانت أفضل صيحات الموضة في 2021

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

مع نهاية العام.. هذه كانت أفضل صيحات الموضة في 2021

تتطور اتجاهات الموضة بشكلٍ دائم وقد تستمر بعض أنماط الأزياء لفترات طويلة، وقد تعود أنماط أخرى إلى الساحة مجدداً بعد غيابٍ طويل مثلما شهدنا في بعض الأعوام السابقة عودة موضة الستينات والسبعينات.

ولكن كما نعلم جميعاً، كان عام 2021 عاماً استثنائياً بسبب استمرار تأثير كوفيد 19 على العالم على الرغم من جميع البروتوكولات المتبعة لمكافحة الوباء، ومع ذلك سارت الحياة قدماً بما في ذلك صناعة الأزياء.

ومن المثير للاهتمام أن هذا العام قد شهد بعض الاتجاهات الجذابة التي جذبت انتباه المهتمين بالموضة.

وقبل أن نودع هذا العام ، دعونا نلقي نظرة على أهم اتجاهات الموضة لعام 2021.

النقشات القوية الجريئة

تصدرت الأزياء ذات النقشات كبيرة الحجم والألوان الجذابة الجريئة ساحة الموضة هذا العام، ورأينا ذلك سواء في الفساتين أو التيشرتات أو بدلات القطعة الواحدة "الجامبسوت" كالتي ترتديها بريانكا شوبرا وديبيكا بادوكون في صورهما على موقع إنستغرام.

ألوان الباستيل الناعمة

أثبتت ألوان الباستيل الرقيقة استدامتها واستمرارها على ساحة الموضة والألوان المفضلة للنجمات خلال 2021، حيث أثبتت هذه الألوان الناعمة الأنيقة والجذابة أنها مثالية للارتداء في كافة المناسبات والأمسيات أو الأعياد. وكما نرى على حساب الإنستغرام لنجمات مثل جنيفر لوبيز وكاترينا كايف وسامانثا روث برابهو، حيث اعتمدن ألوان الباستيل لعدة إطلالات ناجحة هذا العام.

ستايل الشارع

تواجد نمط أو ستايل الشارع بشدة خلال العامين الماضيين، وربما ساهم أسلوب الحياة الجديد الذي فرضه فيروس كورونا، بما في ذلك عمل ملايين الأشخاص من المنزل، في استمرار هذه الموضة الناجحة خاصةً بين الشباب.

الستايل الرياضي والملابس كبيرة الحجم

لأن الراحة عنصر مهم أيضاً إلى جانب الأناقة، فقد انتشر الستايل الرياضي الكاجوال أو Athleisure Style كنمط أزياء رائج للغاية في 2021، ليس فقط لممارسة الأنشطة الرياضية ولكن أيضاً كستايل عصري يناسب مختلف المناسبات غير الرسمية وأداء المهام اليومية. كذلك تصدرت موضة الملابس كبيرة الحجم أو Oversize أعلى 10 اتجاهات للموضة في 2021 والتي يعتبرها متابعو الموضة، بلا شك، سنة الملابس كبيرة الحجم، خاصة قطع الملابس العلوية، بما في ذلك التيشيرتات والقمصان والكنزات.

 

مقالات ذات صلة