21 فبراير 2022

تشكيلة ربيع 2022 من "مدية الشرقي" و"كاران وازن"

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

تشكيلة ربيع 2022 من "مدية الشرقي" و"كاران  وازن"

تتعاون مصممة الأزياء الإماراتية الشهيرة "مدية الشرقي" مع "كارن وازن" صانعة المحتوى على السوشيال ميديا للمرة الثانية لإطلاق تشكيلة مشتركة من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2022، حيث تجمع التشكيلة الجديدة بين اللمسة الخاصة لعلامة MADIYAH AL SHARQI والتي تظهر في التدرجات اللونية الهادئة والميل إلى التصاميم المتكلفة والتفاصيل المدروسة مع ملامح الأنوثة العصرية وحب المغامرة في أسلوب Wazen الفني.

مصدر إلهام

تشكيلة ربيع 2022 من "مدية الشرقي" و"كاران  وازن"

تستمد التشكيلة إلهامها من أبرز تصاميم الأزياء الصيفية في السبعينات بما فيها الفساتين ذات الفتحات مع لمسات من المرح والعفوية، والأطقم أحادية اللون والقطع الفردية المزينة بالنقشات وأقمشة الحرير المزخرفة بتقنية التاي داي والأقمشة المجعدة التي تتألق باللون الوردي والألوان الحيادية.

مدية الشرقي

تشكيلة ربيع 2022 من "مدية الشرقي" و"كاران  وازن"

شهدت المجموعة إعادة تجديد التصاميم الشهيرة التي أبدعتها مدية الشرقي على مرّ السنوات بما فيها فساتين Millie and Mayla التي تتميز بوجود كتفٍ واحد بكمٍ واسع على الأطراف مع ياقة عالية، وتأتي هذه الفساتين بتصاميم مختلفةٍ طويلة وقصيرة لتمنح فرصةً للتألق بإطلالة مذهلة في مختلف الأوقات ولتلائم جميع المناسبات الرسمية أو الأجواء العملية.
كما أعادت التشكيلة إصدار فستان Kamilla متوسط الطول بقصة مائلة وياقة دائرية باللون الوردي الفاتح، إلى جانب فستان Kiki mini المكشوف عند الكتفين مع أكمامٍ منفوخة وتنورة بكشاكش ليبرز كقطعةٍ أساسية خلال فصل الصيف.

كارن وازن

تشكيلة ربيع 2022 من "مدية الشرقي" و"كاران  وازن"

استثمرت سيدة الأعمال اللبنانية والاسم البارز في عالم المحتوى الرقمي "كارن وازن" شغفها بالملابس الجريئة لابتكار تصاميمها الجديدة، حيث يبرز من ضمن التشكيلة فستان Kali المكشوف على الظهر مع قصات جذابة على الأكتاف والصدرية وتنورة طويلة مزودة بفتحة جريئة. وتم تكرار هذه التفاصيل في تصميم تنورة Kiana الطويلة التي يُمكن تنسيقها مع بلوزة Kayline التي تتميز بقصة تسمح بتعليقها حول العنق وفتحة على الصدر.

أهم القطع

تشكيلة ربيع 2022 من "مدية الشرقي" و"كاران  وازن"

تتضمن التشكيلة العديد من القطع الأساسية الراقية والعديد من القطع المتماثلة، كما تتيح تنسيق القطع الفردية ذات الأقمشة المجعدة.

كما تشمل القمصان أزراراً مع ياقات مطوية بأكمام طويلة أو قصيرة والتي يُمكن تنسيقها مع سراويل برمودا القصيرة بالخصر العالي أو مع التنانير القصيرة أو السراويل الواسعة.

 

مقالات ذات صلة