21 مايو 2022

6 طرق لارتداء الفستان الأبيض في صيف 2022

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

6  طرق لارتداء الفستان الأبيض في صيف 2022

يعد الفستان الأبيض قطعة أساسية في خزانتك هذا الصيف، فاللون الأبيض مريح وأنيق ويمكنك ارتداؤه في الصباح أو المساء مع أكسسواراتك المفضلة ولمسة من المجوهرات الضرورية لإطلالة جذابة وهادئة.

إليكِ 6 طرق لارتداء الفستان الأبيض هذا الصيف:

Alexandre Mcqueen

Alexandre Mcqueen

فستان أبيض درامي يعكس شغف "الكسندر ماكوين" بالتفاصيل، بدايةً من الياقة الصلبة المستلهمة من القميص الرجالي الكلاسيكي، ثم السحابات التي تمردت على تلك الكلاسيكية وأضافت لمسة عصرية جذابة، خاصة مع حزام الخصر العريض والتنورة المنفوشة.

أما الأكمام المنتفخة مع الكشاكش فقد أضافت طابعًا فنيًا للإطلالة، وجاءت الأكسسوارات الفضية والحقيبة البيضاء الضخمة لتلائم تمامًا هذا الفستان الجذاب.

فستان صيفي من Karl Lagerfeld

فستان صيفي من Karl Lagerfeld

فستان صيفي بامتياز، مناسب للشاطئ والنزهات الخفيفة في الأجواء الحارة من "كارل ليغرفيلد"، أكمامه طويلة بدون أكتاف وتم تحديد الخصر فيه بحزام باللون الأسود، وجاء الحذاء المفتوح منسجمًا تماماً مع الإطلالة.

فستان ماكسي Max Mara

فستان ماكسي Max Mara

فستان ماكسي بدون أكمام خال من التفاصيل المملة، بقصة انسيابية هادئة، بداية من الجزء العلوي البسيط ثم الخصر المنخفض وحتى التنورة الطويلة المنفوشة من "ماكس مارا"، و كان اختيار الأكسسوارات مناسبًا وراقيًا جداً.

فستان ناعم من Dior

فستان ناعم من Dior

فستان أبيض خلاب، متوسط الطول يعكس الفكرة الرئيسية لمجموعة العلامة لصيف 2022 والتي يغلب عليها الطابع الرياضي بشكل عام، وتم اختيار بوت رياضي باللون ذاته وحقيبة من "ديور" بلمسات ذهبية مميزة.

إطلالة جذابة من BRUNELLO CUCINELLI

إطلالة جذابة من BRUNELLO CUCINELLI

إن كنت من محبي الطبقات، إليك تلك الإطلالة المفعمة بالأنوثة من "برونيلو كوتشينيلي"، تتألف من "كروب توب" وسروال بلازوا أنيق مع فستان ماكسي شفاف من الشيفون المطبع، ولإعطاء الإطلالة منحى رياضياً، اكتملت الإطلالة بحقيبة "كروس " صغيرة وحذاء مسطح مريح.

Elie Saab

Elie Saab

فستان صيفي متوسط الطول، بسيط في تصميمه وأنيق بتفاصيله من "ايلي صعب"، يأتي بأزرار أمامية وأكمام منتفخة مفتوحة، وجاءت تنورة الفستان بجيوب كبيرة وجذابة، يمكن ارتداء الفستان مع أكسسوارات صيفية مثل صندل مفتوح وحقيبة يد أنيقة.

 

مقالات ذات صلة