2 أبريل 2023

تمتعوا بتشكيلة رمضان 23 الساحرة مع ألدو بالتعاون مع صانعة المحتوى المميزة نور ستارز

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

تمتعوا بتشكيلة رمضان 23 الساحرة مع ألدو بالتعاون مع صانعة المحتوى المميزة نور ستارز

أطلقت ألدو، العلامة العالمية الرائدة في مجال الأحذية والإكسسوارات الأنيقة، حملتها لتشكيلة رمضان 23 بالتعاون مع صانعة المحتوى الأبرز على اليوتيوب في الشرق الأوسط، نور ستارز. تملك صانعة المحتوى والمؤثرة في الموضة والجمال ونمط الحياة والمقيمة في دبي، نور ستارز، قاعدة جماهيرية ضخمة، إذ تضم قناتها على منصة اليوتيوب 19.9 مليون مشترك، ويصل عدد المتابعين على صفحتها على الإنستغرام إلى 13.6 مليون متابع. وانطلاقاً من أهمية التآلف والتلاحم، ترسم حملة هذا العام من ألدو تعبيراً عن اللحظات المليئة بالمرح التي تهم بالفعل، وترمز إلى مشاركة التقاليد مع الأحبة وصنع أجمل الذكريات برفقتهم.

أجواء رمضانية مفعمة بالأناقة والجاذبية مع ألدو

تمتعوا بتشكيلة رمضان 23 الساحرة مع ألدو بالتعاون مع صانعة المحتوى المميزة نور ستارز

أجواء رمضان مفعمة بالأناقة والجاذبية، هذا ما أكدته علامة ألدو التجارية وأظهرته بالتفاصيل الرمزية المثالية في كل قطعة من التشكيلة. إذ تضفي الألوان المعدنية الفاخرة بجميع درجاتها الوردية والفضية والزرقاء مع المجوهرات الدقيقة الملفتة، لمسةً من الفخامة، بينما توحي ألوان الزمرد والبرونز المميزة بمشهد خيالي لدفء صحراء الشرق الأوسط. لقد تم تصميم هذه التشكيلة لتملأ المناسبات بالتفاصيل الراقية فتشبع اللحظات الخاصة بالفخامة من التصاميم الأخاذة لحقائب اليد المرصعة بالكريستال والصنادل الأنيقة وأحذية اللوفر الجلدية الكلاسيكية للرجال. مُنحت الراحة أولوية في بعض تصاميم الأحذية الأخرى حيث زُوّدت بتقنية "بيلو ووك" و"فليكس" لتمنح الراحة من الغروب حتى الشروق، ودون أن يقلل ذلك أو يؤثر على أناقة تصميمها.

تمتعوا بتشكيلة رمضان 23 الساحرة مع ألدو بالتعاون مع صانعة المحتوى المميزة نور ستارز

وعلّقت صانعة المحتوى، ووجه حملة ألدو لرمضان، نور ستارز قائلةً: "إن العمل مع ألدو، العلامة التي تبدع في تصوير الأجواء المبهجة في رمضان عاماً بعد عام، هو تجربةٌ ملهمةٌ بحقّ"، وتابعت بقولها: "وكون رمضان يشكل للعائلات من جميع أنحاء العالم فرصةً نتوق إليها كل عام لنجتمع بالأحبة، تجسد هذه الحملة تلك التفاصيل من خلال سرد تلك القصص والمشاعر بقطعها المميزة. وتذكّرنا بأننا حتى في أصعب الأوقات، بإمكاننا التغلب على أي شيء عندما نكون محاطين بأحبتنا من حولنا".

تمتعوا بتشكيلة رمضان 23 الساحرة مع ألدو بالتعاون مع صانعة المحتوى المميزة نور ستارز

وقالت دايانارا جرولون أمالفيتانو، رئيسة العلامة التجارية والإنتاج في ألدو، معلّقةً: " أول ما يتبادر إلى الأذهان عندما نذكر نور ستارز هو معاني الأناقة والأصالة والمرونة. ولقد كان العمل مع نور والتعاون معها لتمثل حملتنا في رمضان 2023 بمثابة حلمٍ تحقّق. فهي تمثل، وبشكلٍ مذهل، ما ترمز إليه هذه الحملة والقيم التي نسعى لإيصالها كعلامة تجارية".

وكانت الحملة بالاشتراك مع عارض الأزياء معين طهران، وعارضة الأزياء ألكسندرا غنطوس، وقامت المصورة داريا كوباياشي بتصويرهما، بينما صُممت إطلالتهما من قبل فيرونيكا جراي.

وللحصول على المزيد من المعلومات يمكنكم زيارة: Aldoshoes.me

 

مقالات ذات صلة