12 أغسطس 2023

معطف الترنش الأنيق المناسب لفصل الخريف

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

معطف الترنش الأنيق
Sekka38

أضيفي إلى أناقتك لمستك الخاصة مع الترنش كوت الخفيف المناسب تماماً لفصل الخريف، ونسقيه مع الأكسسوارات المناسبة لمزيد من الخصوصية في إطلالتك.

معطف Theory

معطف ترنش مصمم بقصة رسمية مسترخية من الحرير الصيني خفيف الوزن، والذي تم نسجه من الفيسكوز باستخدام لب صوف من مصادر موثوقة، ويتسم بصفين من الأزرار. ارتديه فوق بنطال رسمي أو فستان متوسط الطول.

احصلي عليه الآن

حقيبة Chloé

حقيبة توت 'Woody' مصنوعة من الكتان المقاوم للماء والمزينة بحواف من الجلد وشريط ويب مضلع يتحلى بطبعات شعار العلامة. صممت بألوان سهلة التنسيق جداً، ويمكنك حملها بأسلوب كروس بودي بفضل حزام الكتف القابل للفصل. تمتاز بحجم يتسع للقطع الأساسية اليومية مثل النظارات الشمسية، أحمر الشفاه والموبايل.

احصلي عليه الآن

وشاح Gucci

وشاح مزين بطبعات 'Flora' الأرشيفية الشهيرة لغوتشي على جهة، وبشعار العلامة بحروف كبيرة على الجهة الأخرى، وهو مصنوع من حرير التويل الانسيابي الذي يلتف ويعقد بأناقة على عنقك أو حول مقبض حقيبة توت.

احصلي عليه الآن

أقراط Balenciaga

أقراط 'Loop XS' المستوحاة من حلقات السلسلة، من معدن فضي اللون وفائق اللمعان، بقصة ملتفة قليلاً.

احصلي عليه الآن

أحمر الشفاه Sisley Paris

يمنحك ترطيباً غنياً بقوامه الشبيه بالبلسم، دون المساومة على اللون، حيث يقوم زيت الكاميليا بتغذية شفتيك، ويعزز ليونتهما ومرونتهما، بينما تمنحك الأصباغ فائقة النقاء لمسة نهائية مضيئة، وقابلة للتكثيف.

احصلي عليه الآن

بوت Givenchy

بوت من الجلد الأسود أملس منقوش بشعار العلامة على الكعب وأطراف الشد والألسنة، وهو يرتكز على نعل مطاطي سميك يوفر الدعم والثبات، ويتميز بحزام مزود بإبزيم فضي اللون يلتف حول الكاحل. يمكنك تنسيقه مع كل شيء، من التنانير القصيرة إلى التصاميم الرسمية.

احصلي عليه الآن
 

مقالات ذات صلة